أرجو الدخول لوالدة قيصري ربي ينور وجهها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو الدخول لوالدة قيصري ربي ينور وجهها

أنا حامل فحملي الثاني بالشهر الخامس و بفكر بالولادة كل دقيقة و خايفة بزاف
    لأنه بولدتي الأولى رغم إني ولدت بكلينيك و عند طببية إلا أني تكرفصت بزاف ألم و ردان لساعات و كل كوم و تقلاب الممرضات كوم كل مرة تتقلبني تتزيد علي و ملي ولدت دارو لي الغراز و حسيت بالمقص و ضربتني حتى في فخضي و كمان حسيت بالخياطة رغم البنج و ملي خرجوني كأني ألد من جديد وجع الوالدة و وجع الغراز تمحنت بزاف و مشفتش النعاس و فالغد خرجوني و مشيت للدار متنقدرش نجلس و لا نعس ولا نمشي المرحاض و جاني اكتئاب و بعد مرور عشرة أيام مشيت حيدت لغراز و تشوفي بحالة تتحيدهم ليا من عيني و بقيت مدة و أنا محنة و دابا مبغيتش نعاود نفس التجربة و نولد قيصري ماباغاش نتمحن
    و كنتمنى من كل وحدة والدة قيصري تحكيلينا عن تجربتها بتفصيل أو واش تمحنات باش نتشجع و تطلق مني الخلعة

السلام عليكم اختي
    من الاحسن تولدي ولادة طبيعية وخا تعملي لغراز
    انا ولدت بعملية ومن بعد يومين وقع ليا مشكل بسبب
    انهم فتحوا ليا في بلوك ممعقمش وطريت بش نعمل عمليا اخرى
    كانت ولادة صعيبة ميمكنش تصوري الالام لي جاتني من بعد العمليتين 3 اشهر وانا مكنتحركش من السرير
    لهلا يكتب تجربتي على حد .
    انا معوتش ليك باش نخلعك ولكن غير انا كنفضل ولادة عادية وخا بلغراز

المشاركة الأصلية بواسطة lina84 مشاهدة المشاركة
      أنا حامل فحملي الثاني بالشهر الخامس و بفكر بالولادة كل دقيقة و خايفة بزاف
      لأنه بولدتي الأولى رغم إني ولدت بكلينيك و عند طببية إلا أني تكرفصت بزاف ألم و ردان لساعات و كل كوم و تقلاب الممرضات كوم كل مرة تتقلبني تتزيد علي و ملي ولدت دارو لي الغراز و حسيت بالمقص و ضربتني حتى في فخضي و كمان حسيت بالخياطة رغم البنج و ملي خرجوني كأني ألد من جديد وجع الوالدة و وجع الغراز تمحنت بزاف و مشفتش النعاس و فالغد خرجوني و مشيت للدار متنقدرش نجلس و لا نعس ولا نمشي المرحاض و جاني اكتئاب و بعد مرور عشرة أيام مشيت حيدت لغراز و تشوفي بحالة تتحيدهم ليا من عيني و بقيت مدة و أنا محنة و دابا مبغيتش نعاود نفس التجربة و نولد قيصري ماباغاش نتمحن
      و كنتمنى من كل وحدة والدة قيصري تحكيلينا عن تجربتها بتفصيل أو واش تمحنات باش نتشجع و تطلق مني الخلعة
      salam akhti,ana 3aksake flawlada lawla wlat b l3amaliya,saraha lahla ywariha lchiwahda,kan lahmal dyali dayaze bikhire,onhare li karabe nawlad,mchite les ergence,ogaloli radi twaldi lkawni laftouha 2 cm,darouli dakate lkalbe dyal bebe,omakanch fiya hata chi hrike ogaloli manahna sa3a o twaldi,walakin maktablich nawlad 3adi banti bdate kata3ya fkarchi ,oja tbibe o gali radi diri l3amaliya,obkite rire kanabki olkhal3a chadani obdite tankafkafe,saraha maradi thasi la blahrike wala wja3 ,kaydarbolak lyabra f dhare bach yna3so aljiha sofla ,lhamdo lillah kolchi daze 3la khire,chhal o homa mrakbini hata lkawni labase o 3ade dawni lbiti o fasbah safi mcha lbanje obda lahrike li ma3maro machafto fhyati hata lsane dyali tahe omabkitch kanakdare nahdare,orada lihe jawe bach ywakfouni,walakin akhti bhal ila taychado sodaniya o tayhakoha fajarhe, bach node khasni 1heurea hata mnin katmachay katmachay mkawsa bkite 8 joure f sbitare ,hna f lrorba raki 3arfa lmakla li kaydirou o ana daba rani hamla f 7 chhoure kanatmana nawlade incha allah 3adi saraha akhti ana li kanasma3 lwlada 3adi hsane ollah y fakna 3la khire o rabi yarzak kol mahrouma doriya saliha,
      [/IMG]http://www.dohaIMG][/IMG]up.com/up/2013-02-23/admin629197152.gif

سبحان الله يا اختي لينا انا كنقرا القصة ديالك وانا كنستعجب تماما نفس القصة ديالي بتفاصيلها حتى انا وقع لي بحالك بالضبظ في الولادة ديال بنتي نفس الشيئ حتى انا تكرفت هاكداك بحالك اختي ولاكن انا زايدة عليك واحد الحاجة انا ملي تطرطقتلي السقية بقيت يومين وانا في المخاض كنموت بالوجع والولدة مابغات تحل تعدبت مزيان حتى كنت كنقول عمري منزيد نولد ولاكن هانا دابة غير كملت بنتي عامين ونص وقفت الكينات هانا تنتسنى الحمل بفارغ الصبر باقي مجابش الله.انا بعدا واخدة قرار بالي هنولد ان شاء الله قيصري ابدا واش نولد طبيعي انا عاد قلتها نراجلي.وانتي القرار كيرجع ليك شوفي نتي ادا كنت تقدر تصبري على هداك الحريق ولدي اختي طبيعي راه احسن من الولادة القيصرية وادا شفتي راسك بحالي مهتصبرشي على هديك تكرفيصة ولدي اختي قيصري وهني راسك والله يعطيك وقفة ساهلة.وسمحلي طولت عليك بالهدرة راك حكيتي على الدبرة كيما كيقولو.المعاناة الي عيشتيها نتي في الولادة ديالك عيشتها انا.الله يسمح لينا من الوالدين وصافي

شكراعالردود بس أنا بعرف إنهم بيعطون مسكنات للألم و مابتحسين بألم الخياطة

fi3lan kaya3tiwak almosakinate walakin makaydiro hata chi haja bhal katkabi lma f rmale,onzidake tkriban hata darte 3ame o3ad mchali lahrik
            [/IMG]http://www.dohaIMG][/IMG]up.com/up/2013-02-23/admin629197152.gif

salam ana waladte ca fait mnt 14 YOUME bi 3amaliya 9aysariya 3LAHAKACH JATNI HEMORAGE INTERNE ET KAN LABODA NAFTEH 3LA KIBALE SOUAL DIALIK ANA FI 2 JOURS AWLA T3ADABTE CHWIYA SURTOUT MINI THAYED LBENJ WALAKINE MAA LWAKTE WALITE KANHASS BI RAHA ET BI RASSI MAZIANE WALAKINE KHASSEK TARTAHI MAZIANE A PART CA YARABI YSSAHEL 3LIK ET LIFIHA LKHIRE YDIRHA LAH

جزاك الله خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X