عاااااااااااااااااااااااااااااااااافكم الى معتقوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاااااااااااااااااااااااااااااااااافكم الى معتقوني

السلام عليكم عافاكم اخواتي جاوبوني راني مكنعسش بالحيرة انا كنت كناخد دفستون مدة شهرين وهاد شهر مخديتوش و مزال دورة الشهرية مجتنيش تأخرت عليا ب 5 ايام من الموعد ديالها مع اني كنحس بالاعراض ديالها صدري كيضرني و بعض الحبات خرجولي من وجهي و لكن مغهمتش علاش منزلتش الدورة واش ملي مخديتش دفستون وتخربقات ليا الدورة او لا هاد الدوا معندوش علاقة الله اجزيكم بخير لي عندها شي معلومة تفيدني او لي سبق ليها مرت في تجربتي تفيدني مع اني عام هادي مزوجة باقي مجابش الله الدرية الصالحة

اختي يمكن يكون حمل و الله اعلم

الله يفرحك و يفرح جميع المسلمين ياربي
    [/CENTER]

عادة الأعراض الأولى دالحمل هي نفسا أعراض الدورة الشهرية، كتحس بألم ديال الدم، والصدر كيتنفخ وحتى الحبوب يمكن ينوضولك، أنا هاد الأعراض كاملة بانت فيا فلأول دالحمل حتى لدرجة أنني ضنيت بأن الدورة تعطلت وصافي، ومللي وصلت تقريبا 15 يوم دالتأخير مشيت عند الطبيبة وبشرتني بالحمل. كنتمنى من الله هاد الأعراض اللي عندك تكون ديال الحمل.
      صبر شوية عاد عمل التحليلة، وإن شاء الله يكون خير.
      الله يسمعك خبار الخير
      وماتنساشي تبشرنا.

المشاركة الأصلية بواسطة ناثـ المسك ــرة مشاهدة المشاركة
        اختي يمكن يكون حمل و الله اعلم

الله يفرحك و يفرح جميع المسلمين ياربي
        الله اجزيك بخير اختي على الرد ديالك امين ياربي الله اسمع منك اختي

المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
          عادة الأعراض الأولى دالحمل هي نفسا أعراض الدورة الشهرية، كتحس بألم ديال الدم، والصدر كيتنفخ وحتى الحبوب يمكن ينوضولك، أنا هاد الأعراض كاملة بانت فيا فلأول دالحمل حتى لدرجة أنني ضنيت بأن الدورة تعطلت وصافي، ومللي وصلت تقريبا 15 يوم دالتأخير مشيت عند الطبيبة وبشرتني بالحمل. كنتمنى من الله هاد الأعراض اللي عندك تكون ديال الحمل.
          صبر شوية عاد عمل التحليلة، وإن شاء الله يكون خير.
          الله يسمعك خبار الخير
          وماتنساشي تبشرنا.
          الله اجزيك بخير على الرد ديالك راني خفت غير تكون الدورة مخربقة ليا بهاد الدوا وياربي الله اسمع منك الحبيبة راني متشوقع والله العظيم خافت غير لنتصدم ومايكون حمل

السلام عليكم
            حتى أنا أختي كنت كنستعمل دفاستون مدة شهرين والشهر الثالت مجاتنيش الدورة وعملت التحاليل وبشروني بالحمل والحمد لله
            الله افرحك بالحمل وبشرينا بالجديد

المشاركة الأصلية بواسطة جوهرة سوس مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              حتى أنا أختي كنت كنستعمل دفاستون مدة شهرين والشهر الثالت مجاتنيش الدورة وعملت التحاليل وبشروني بالحمل والحمد لله
              الله افرحك بالحمل وبشرينا بالجديد
              سيري اختي كما جاوبتيني بغيت ربي اسهل عليك ويكمل عليك بالخير امين ياربي ويااااااااااااااااااااااااربي حتا انا ابشروني دعيو معايا الله اجزيكم بخير وان شاء الله نخبركم باي جديد

kaneden a kheti ida kenet kateamel duphaston chaherayen ma kanedenechi chehare li mourahe tekharebakelek lah yefarehek we yafareh jamie akhawate

الله ينولك الي فبالك اختي ويفرحك ربي بالدرية الصالحة هاد الشهر

الله اجزيكم بخير اخواتي امة الله و جميلة طنجة وشكرا على دعاوي والله افرحكم ويناولكم لي فبالكم امين ياربي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X