إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلوا بغيت نسولكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلوا بغيت نسولكم

لحبيبات شكون فيكم لي كانت حاملة و وقع لها إجهاض
    و شحال بقات باش حملات لتاني مرة
    واش لي تيوقع لها إجهاض كتبقى مدة طويلة باش تحمل أو العكس
    جاوبوني الله يرحم الوالدين

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

اختي المحسنة ربي يعوضك خير.
    أنا كنسمع الأطباء كيقولو من الأحسن المرا اللي اجهضت ترتاح واحد المدة عاد تعاود تحمل باش ترجعلا الصحة ديالا، واخا تكون كتحس براسك مزيانة ولكن الجسم ديالك خصو يرتاح واحد الفترة، لمصلحتك وباش مللي يرزقك الله بطفل اخر تكون قادرة تهزو.
    نصيحتي لك صبر شوية عاد حاول تحمل. وإن شاء الله ربي يعوضك فأقرب وقت.

cheranekoulek a kheti kayen li kateheze men chehar li mourah

cheranekoulek a kheti kayen li kateheze men chehar li mourah wa lakine ana bekite site chehoure dei meaya rebi yetabet hameli we lah yefarehk we yefareh koul mahrouma

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
          أختي المحسنة راه أغلبية النساء جربو الإجهاض لدرجة أن الأطباء ما بقاوش كيتفاجؤوا, أنا براسي أول حمل ديالي وقع لي إجهاض في حملي الأول والحمد لله على كل حال, لذلك ما بغيتكش تعملي نفس الغلط اللي عملت : ما قدرتش نصبر وبقيت كنجرب فيما كاين شي وصفة ديال الأعشاب حتى تكون عندي كيست بلا ما نوصف لك الحالة النفسية والشعور بالإحباط والذنب, ملي كنتفكر داكشي كنقول مع راسي كنت هبيلة, بلاصت ما نعيش حياتي ونسافر بحال الناس ونستغل الأيام ... المهم خاصك تعطي فرصة للجسم ديالك والرحم ديالك يرجع كيف كان شي 2 أشهر واستفيدي من هاد الأيام وريحي بالك راه غير تحملي بإذن الله ما تبقاي تسافري ولا تساراي ملي تولدي إن شاء الله أكثر عاد,
          ارتاحي نفسيا وجسمانيا وغادي يفرحك الله في القريب العاجل إن شاء الله,
          أنا جلست 5 أشهر عاد حملت عاود ولله الحمد والشكر على نعمته.

alah yjazikoum bikhir 3la rodoudkoum
            wllah y3awar sabrna khiiiiiir
            ana tbiba mlli mchit 3andha gatli raha lwalda tnaqqat w mafiha tta haja w b imkanek t7amli tani htta men had chhar
            dakchi 3lach sowaltkoum
            rabbi la tadarni fardan wa anta khayro lwaritine

اختي المحسنة، الوالدة تنقات حاجة، وأنك تغامر بصحتك حاجة اخرى، حنا نصحناك ترتاح شوية واخا غير شهرين باش الرحم ديالك يكون مستعد يهز طفل جديد، راهو ماشي ماكينة.
              الله يسهل عليك اختي ويفرحك بالدرية الصالحة ويفرح كل مسلمة، يارب.

المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                اختي المحسنة، الوالدة تنقات حاجة، وأنك تغامر بصحتك حاجة اخرى، حنا نصحناك ترتاح شوية واخا غير شهرين باش الرحم ديالك يكون مستعد يهز طفل جديد، راهو ماشي ماكينة.
                الله يسهل عليك اختي ويفرحك بالدرية الصالحة ويفرح كل مسلمة، يارب.
                alah yjazik bikhir 3la nassiha ahbiba ana ghadi ndir biha inchaalah
                w aalah y3awadni khir
                wyfak w7aylek 3la khir

اختي المحسنة كيف بقيتي رتاحيتي شوية و الله يا اختي حتى بقيتي فيا و اللي كان ناقصني من جهتك كملاتو ليا الاخت ام محمد يحي لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم شوفي الحبيبة الاطباء تينصحو ب 3 اشهر عالاقل باش يرتاح الرحم اختي صبري شوية و الله يفرحك في القريب

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
                    اختي المحسنة كيف بقيتي رتاحيتي شوية و الله يا اختي حتى بقيتي فيا و اللي كان ناقصني من جهتك كملاتو ليا الاخت ام محمد يحي لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم شوفي الحبيبة الاطباء تينصحو ب 3 اشهر عالاقل باش يرتاح الرحم اختي صبري شوية و الله يفرحك في القريب
                    الله يعوضنا اجمعييييييييييين
                    اختي الغالية اناقة ريم الله يجازيك بالف خير على احساسك الطيب اتجاهي
                    الله يعطيك ماتمنيتي في خاطرك
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X