عافكم البنات لما تجاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم البنات لما تجاوبوني

عافكم البنات لما تجاوبوني .هادي شهراين ما هبطوش مني الافرازات لي تيكونو في فترة الإباضة.واش معنيتها ان الإباضة مكيناش.واش ممكن لمرا تحمل بدون هاد الإفرازات. عافكم لي عندها شي توضيح تعتقني.

ma erafetechi a kheti wakila kayen tabewide w tina ma hassitiche bihe nessehek lilahe nessa mawedoue men dalek we ra tejebar rassek hamela bela walou tike biya we de3i nelah lahe yefarehk w de3i meaya rebi yetabet hameli

أختي أنا دخلت باش ندعي معاك الله يفرحك ويرزقك بالدرية الصالحة
      هي من الناحية الطبية وجود إفرازات التبويض كتكون علامة علة جودة التبويض وبالتالي حدوث الحمل بإدن الله تعالى أما إلى ماكانتشي هاد الغفرازات الغحتمال ضعيف ولكن القدرة ديال الله سبحانه وتعالى كتفوق كل القواعد الطبية وكاين إحتمال أخر وهو انك ماتكونشي رديتي البال للإفرازات أولا وقعلك تبويض متاخر وما راقبتيشي الغفرازات ظنا منك أن موعد التبويض فات والله اعلم
      ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

okti ana l ifrazat nazlat mani lbara7 olyoum wach hiya bayda a3zakom lah jawbouni lah ifara7na yarbi fil9arib l3ajil

أختي مريم الغفرازات ديال التبويض كتكون تماما فها بياض ديال البيض وكتمدد بين الأصابع

ah akhti ma3a l3ilm ani 3malt ljima3 lbara7 olyoum nazlo mani l ifrazat bayda katmadad kifma galti akhti lah inawlak filkhir ihawan 3lik lghorba la ana olanti ola jami3 lmoslimin

يااااااااربي امين الله يجازيك بخير على الدعاء
                بالنسبة للبويضة كتبقى عايشة مابين 12 ساعة و24 ساعة على الأكثر وكتهود والحيوان المنوي كيقدر يعيش فالرحم حتىل4 ايام واحينا 6 أيام ولكن فالثلاتة ايام الاولى كيكون اقوى يعني حاولوا تحاصروا البويضة وتمارسوا الجماع يوم نعم ويوم لا وإن شاء الله يجيب ربي التيسير
                ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

اختي بالنسبة لسؤالك على عدم وجود افرازات انا سولت الطبيب غير هاد الشهر قالي ماشي مشكل راه كاينين غير انت مكات حسيش بيهم
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة amatollahe مشاهدة المشاركة
                    ma erafetechi a kheti wakila kayen tabewide w tina ma hassitiche bihe nessehek lilahe nessa mawedoue men dalek we ra tejebar rassek hamela bela walou tike biya we de3i nelah lahe yefarehk w de3i meaya rebi yetabet hameli
                    باسم الله الرحمان الرحيم
                    الأخت أمة الله .الف مبروك الحمل ديالك .الله إتبت حملك و يرزقك الذرية السليمة المعافاة.
                    ختي انا عندي دورة منتظمة والإ فرازات كتكون عندي كثيرة ما بين 10 ايام و14 يوم من الدورة .ميمكنش منحسش بها.
                    مرة أخرى الله إتبت حملك و يرزقك الذرية السليمة المعافاة.ويسهل علينا كاملين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X