شي فكرة على هدية المولود الجديد الله يسر ليكم ماصعاب.قولوا آمين.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي فكرة على هدية المولود الجديد الله يسر ليكم ماصعاب.قولوا آمين.

السلام عليكم حبيباتي .اليوم وبلا مانطول عليكم بغيت اللي عندها شي فكرة على هديةللمولود الجديد صاحبتي عاد ولدات وحرت أش ناخد ليها.وراكم عارفين التمن يكون معقول.وعتقوني الله يسر ليكم ماصعاب.
    اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شنو ولدت هاد صاحبتك اختي بنية ولا وليد ممكن تقولي لينا باش نقدرو نساعدوك

hadaya mearoufine chenahouma ma kayeneche bezafe diyal khetiyarat betaniya wela hewayej wida beriti khetiyarate akherine kayekoune takeloufaa diyaloum chewiya raliya matalan pousst wela relax iwa cheranekoulek mechi ela kad jehiwed diyale we lahe yefareh jamie akhawat

شكرا لكما أختاي جميلة طنجة amatollaheعلى اهتمامكم.أختي جميلة صاحبتي ولدت بنيةوعقبال جميع المحرومات من الخلفة ان شاء الله.
        اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الله يكمل عليها بالخير ادن ممكن تاخدي ليها بطانية بحال الي نصحاتك الاخت ولا شي حلقات ديال الدهب ولا حويجات هادو الحاجات الي نقدر نفيدك بيهم اما داكشي لاخر راه الغلا مشي على قد جهدك كيما قالتلك اختي امة الله والله يكمل نفاسها على خير

كاين يا اختي رولاكس غير ب 120 درهم و كبير في الحجم و في الالوان و كيتستعمل بزاف للمولود
            http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X