قصتي للااخت العقيمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي للااخت العقيمة

السلام عليكم اختي اتمنى ان تكوني في حالة جيدة وكنطلب من الله ارزق بالذرية الصالحة وتفرحي في اقرب وقت انا بغيت نحكي ليك قصتي لعل وعسى تشرحي لي وتطفى نار لي قلبي استغفر الله العضيم اختي كتجيني الدورة غير منتضمة يعني من الشهرين او تلاث شهورملي رشدة بعد ماتزوجت بشهر مشيت عند الطبيبة حكيت ليها على المشكيل ديال الدم عطاتني دواء ديفاستون او اوفستان اوبروليفين لمدة ثلاث اشهورمجابش الله طلبات لراجلي ادير تحاليل القات عندو الحركة ضعيفة بزاف ونا كشفات عليه بالمنضاراوخدات مني شوية ديال ماء من فم الرحم اودارت ليه تخاليل لقات عندي شوية ديال التهاب اعطاتني قويلبات بيطادين اطلبات لراجلي ادير واحد راديو القات عندو واحد العرق كيتسمى (فاريكوسيل)يعني هاد العرق مكبخليش المني اوصل بسرعة البويضة قبل ما يوصل كيموت او طلبات ليه اعمل عملية للخصيتين اوفعلا عملها في الجانب الايسر هادي شهر اونصف اغادي اعاود تحاليل المني على ثلاث شهر باش تشوف واش كاين شي تحسن او لا اختي الا عندك شي حاجة تشرحيها لي انا في انتضار جهوابك انا راه مفهمة والويعني بصراحة انا خايفة متكون حتى نتيجة فهاد العملية استغفر الله العضيم ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين سمحيلي طوالت عليك كنطلب من الله اسهل ليك ويفرجها عليك الحبيبة ياااااااااااااااااااااااربي اميييييييييييييييييين

الله يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا يا رب
    sigpic

الله يرزقك بالذرية الصالحة انشاء الله
      http://

الله يرزقك بالذرية الصالحة أختي
        ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
        ♥ لاإلــــ إلا الله ـــــــــــــه ♥♥♥ محمــــــــــ رسول الله ــــــــــــد ♥
        ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●

(`*•.¸(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)
        ...♥--- )...♥استغفر الله العظيم ...... من كل ذنب عظيم ♥..(-->♥...
        (¸.•*´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)`*•.¸)(`*•.¸♥♥ ¸.•*´)´(¸.•*´♥♥ `*•.¸)

Lah ifrhkom akhti wifrhna hta hna raki 3arfa ihsas olmo3anat fach kan3icho rbi mayihrimna

متفقدييييييييييييش الامل
            الامل في الله كبيييييييييييييييييييييير
            ربي قادر يفرحك في القريب العاجل
            كيف قلت ليك سابقا صبري شوية وديرو التحاليل باش تشوفو واش العملية كانت ناجحة
            الله يسهل عليكم مصعاب
            غير توكلو على الله
            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

أختي سعيدة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليك بالشفاء العاجل يااارب
              اختي كيفما قلتلك ربما المشكل فشي إنسداد هو اللي مكيخليشي المني يخرج وخا كيخرج الما ديال الراجل ولكن مافيهشي الحيوانات هيت المني كيتكون من بروتينا وسوائل وحيوانات يعني كيهود غير الما وصافي والحمد لله هدا ماشي مشكل كبير طالما الحيوانات نوجودة غير مكتخرجشي وغن شاء الله من بعد العملية النتيجة غادي تتحسن من بعد 3 أشهر لأن التركيبة ديال المني كتتغير كل 40 يوموهاد المدة كافية باش المني يسترجع القوة ديالو وإن شاء الله يعاود راجلك التحاليل وتكون النتيجة مزيانة وانا كنصحك تعطي نراجلك العسل مع طلع النخيل مزياااان بزاف وتعطيك الفواكه الجافة وانا كيبانلي الطبيبة اللي متبعين معاها شاطرة وعارفة مزيان الله يجيب الشفا على يدا ياااارب
              اختي كنتمنى نكون فدتك وأي إستفسار انا موجودة والله يسمعك خبر خير
              ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

شكر لكل اخت حسات بي اوساتني الله افرحنا كاملين اختي ام يحيى اش خبارك كيف بقايتي الله ايهون عليك ويعطيك الصبر عرفتي كلما ضحكتيني على الفنيدة كنت كتكلمي معاها كلما بكيت على فقدان الجنين لاحول ولاقوة الابالله العلي العضيم مبغيتش نبقى نسولك على شي حاجة قولت حتى تولي شوية شكرا ليك الحبيبة اراكي عارفة احاسة بي هاني اختي غنصبرعلى مانكملو ثلاث شهر الله احن الله اسهل الله افرج الله افرحنا كاملين يارررررررررربي امييييييييييييييييييييييييييييين

الله يفرحكم كاملات يارب قريبا غير بعيد
                  ام محمد ان شاء الله ربي يعوضك قريبا

الله يفرحكم كاملات يارب
                    ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X