مشتركة جديدة وحامل في الاسبوع 18 فهل من مرحب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشتركة جديدة وحامل في الاسبوع 18 فهل من مرحب

السلام عليكم يا انيقاتي انا عضوة جديدة عايشة في النورويج ولاول مرة حامل من بعد سنة ونصف من الانتضار اوى دعيو معيا الله اكمل عليا بالخير ويرزقني ربي بشي بنيتة ولا ولييد اللي يونسني في غربتي بني و بينكم الحمل في الغربة صعيييييب و قاسح ماكاين اللي يعتقك حتى بطبسيل ديال كسكسو ههههههههههه اوى الله يسهل على جميع المسلمات ويرزقهم بالدرية الصالحة انشاء الله

مرحباااااااا بك و الله يثبت حملك ياااااا رب و الله يرزقك شي بوكوس ولا شي فريزة تونسك و تسهرك ههههههههههه
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

الله يكمل عليك بالخير اختي ويفرحك بالونسك في الغربه ديالك حنا هنا كاملين اخوات مرحبا بك والله معاكي في غربتك

ههههههه امين احبيبة ربي يخليك و ينولك اللي في بالك يا ودي غي تجي كاملة و مكمولة وفي صحة جيدة

الله يثبت حملك ياااااا رب و الله يرزقك بشي وليد ولا بنية يارب يكمل عليك بالخير .

ellah ytabat hamlak oukhti o ya3tik chi douriya saliha matansaynach man do3ae bach nlah9o 3lik yarab l3alamine

الله يثبت حملك و يفرحك بمولودك و مرحبا بيك في وسط اسرة اناقة مغربية
                http://

امييييين الحبيبة والله ارزقك بكل ما كتمناي انشاء الله ياربييييي

الله ابارك فيك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X