أخواتي نتمنى اللي عملت عملية قيصرية تدخل......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخواتي نتمنى اللي عملت عملية قيصرية تدخل......

سلام اخواتي انا بغيت نطرح هاد الموضوع فقسم الولادة لأني ما شفتوش متبت رغم أننا محتاجين لمواضيع و نصايح بخصوص العملية القيصرية من ناحية معالجة الجرح و الامه و شنو نصايح اللي مروا بالتجربة و كرروا الولادة بيها مرة أخرى بالنسبة لي أول ولادة لي بالعملية قيصرية و ما كانت على بالي ياريت نفيدوا و نستفيد من تجارب الأخوات يلا تفضلوا للنقاش......
    sigpic

salam akhti bnassba lawlada qayssariya mazyana li mawlod mamqadch flkarch lakin ana jatnni ss3iiiiiiiiiiiba hit wlat flbard o sabtnni ssa3la iwa aji tchoffi lil man3assto omanaqdar nakol o mayamkanch i3tiwni dwa hit kanrda3 iwa bqit hak om3a bohdi makayn hnin wala rhim man ghir rabi manatmana wladti lhata mssalma li nqolik akhti hafdi 3la rassk man bard o mathazich tqal o madirich haja ss3iba hit darori raha bach tarja3lik lwalda lablasstha olah issahal 3lik

اه غير وحدة اللي ردت يعني حتى وحدة مقدرت توافينا بتجربتها نتمنى تكون تدخلات لأخوات كتيرة و يعطى للموضوع أهمية...
      sigpic

وشكرا للأخت سهام على الرد الله يكون معانا وخلاص
        sigpic

و الله أنا كثير مهتمة بالموضوع حيت بغيت نولد قيصري و فات لية طرحت هد الموضوع وملقيتش تجاوب كنتمنى من المشرفة تبثه حيت يستحق و مهم جدا و كنتمنى من البنات التفاعل
          و إنتي حببتي حواء إحكي لينا تجربتك بالتفصيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X