بغيت نوقف مانع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نوقف مانع الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليكم بغيت نستشر معاكم بغيت نوقف مانع الحمل باش يكون حمل الابغ الله ؤ عندي بنوتة فعمرها عام و نصف واش نتوكل عل الله ول مزال الحال خدو بعين الاعتبار ان عمري 37 سنة وشكرا

السلام عليكم
    أنا آختي ننصحك باش تتوكلي على الله، حيت راه واخا تقطعيها تقدري تبقاي عام كامل ولا كثر عاد باش تحملي. إيوا زعمي و الله يرزقك الذرية الصالحة
    لا إله إلا الله

توكلي على الله يا أختي لوليدات زنين دعي معيا حتى أنا يرزقني الله الدرية الحسنة المعافات

اختي حيدي الكينه من هذا الشهر وخاوي بنتك راها كتشد شويه على الاقل شي اربعه اشهر والله الميسر

شكرا لكم علا ردودكم علاش واش مشي من شهرك كتحملي

راه باقي لي ش5 الحبات واش نكملهم ولا نحبس راكم خلعتوني

khti 7ydih hadi daba 8 chehor o ana m7aydah oba9i majab lah d3i m3ya matjinich had simana

المشاركة الأصلية بواسطة meriem haidar مشاهدة المشاركة
                khti 7ydih hadi daba 8 chehor o ana m7aydah oba9i majab lah d3i m3ya matjinich had simana
                اله يسهل عليك وعطيك باش تفرح ش بنية ولاوليد

المشاركة الأصلية بواسطة nada-2311 مشاهدة المشاركة
                  راه باقي لي ش5 الحبات واش نكملهم ولا نحبس راكم خلعتوني
                  chofi kmli hadok l7apat w 7bsiha w ma tkhafi walo rah kayn li kat9t3ha w t7ml f nafs chhar ana w mart loussi 9ta3naha fnafs chhar hya fchahr tani 7mlat wakha chrbatha 3snin daba raha wldat tbark lah ana ba9i ma jab lah hadi 3am w ns bach 9ta3tha 3ndi bnita 3andha 6 snin lmohim ana kantmna rpi ysahl 3lik w t7amli mn chark lwl d3iw m3aya akhti bach manchofhach had chhar ba9i liha 4yam w tji
                  [

المشاركة الأصلية بواسطة ilham 3 مشاهدة المشاركة
                    chofi kmli hadok l7apat w 7bsiha w ma tkhafi walo rah kayn li kat9t3ha w t7ml f nafs chhar ana w mart loussi 9ta3naha fnafs chhar hya fchahr tani 7mlat wakha chrbatha 3snin daba raha wldat tbark lah ana ba9i ma jab lah hadi 3am w ns bach 9ta3tha 3ndi bnita 3andha 6 snin lmohim ana kantmna rpi ysahl 3lik w t7amli mn chark lwl d3iw m3aya akhti bach manchofhach had chhar ba9i liha 4yam w tji
                    شكرا لك اختي والله يسر امرك وتكني حاملة قولي امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X