إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البارح كنت عند الطبيبة و قاتلي بلا........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البارح كنت عند الطبيبة و قاتلي بلا........

البارح مشيت عند الطبيبة و قالت ليا كشي عندي مزياني و الحمد لله دابا عندي 17 سيمانا و 3 ايام و قاتلي بلا 85% عندي بنت دعيو الله تكون فعلا بنت و كمل عليا بخير
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله ينولك الي فبالك اختي لولي وتكون عندك البنت والله يعطيك وقفة ساهلة مصاب غير الفكاك والصورة مكمولة غير انا فاهماك حيت عندك ولد الله يخليهلك باغية هاد المرة البنت الله يعطيهالك اختي مكيناشي بحال البنات انا عندي بنية تربيتها غزالة حنينة علي متكون عندك نتي ان شاء الله

lah sahal 3lik o tebt hamlek o rezek rabi bach ma temniti*

الله يسهل عليك و يعطيك ما نويتي و يفكك على خير
        http://

ya salam ela lebente messabe tekon andek bent welah yetabet hamelk w yefareh jamie akhawat had chahr

الله يرزقك البنيه لي باغيا ويكمل عليك بالخير

آآامين اختي جميل طنجة اه هادشي علاش بغيت البنت لحقاج ربي عطاني الولد في الاول واخا حنين بزآآاف و الحمد لله تربيتو سآآآاهلة بزآآآاف مكالمي الحمد لله
              آآمين اختي عبير ياسمين الله اخليك و احفظ ليك ماعز عليك
              آآآآمين يارب اختي سعاد ما بارك الله فيك
              آآآآمين اختي امة الله و يآآآارب تفرح كل متأخرة بالدرية الصإلحة المصلحة يا رب عاجلا غير آجل
              آامين اختي ام زكرياء الله اخليك و خلي ليك زكرياء

slm akhti lah iraz9ak li fbalak ana t9riban 9dak f lkhar d chhar l khamss.o3ndi wliyad .mnina mdina nti osmit tbiba li mtab3a 3ndha .ola kant 3ndak akhti chi fikra 3la taman dial lwlada golili 3afak ana tbibti gatli tat9arbi twaldi 3ad ngolak o khft laykon chi taman kbir .oana mabaghach nwlad f lmakhzan o aslan mamtab3ach m3ahom maghaybghiwch iwaldoni ana kantsanak akhti jawbini

الله يفرحك اختي لولي ويعطيك ماتمنيتي والله يرزقك ربي بدرية الحسنة والصورة مكمولة ويعطيك شي وقفة ساهلة ماهلة
                  sigpic

آآآامين اختي ام هود لكن انا في الغربة انا ماشي في المغرب مانقدرش نفيدك سمحيلي الحبيبة ماعارفاش التمن باش كيولدو تما في المغرب
                    آآآمين اختي ام اسلام كيدايرة لاباس عليك كيدايرة البنوتة الله اخليها ليك و رزقك باش تخاويها عن قريب ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X