إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب (الجزء الثاني)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا مزوجة دابا 3 سنين معيد حتى مشكل لأنا لا راجلي.المهم العام الأول عادي ممشيت عند حتى طبيب منين مجابش الله قررت نتبع على الله.أول درت نهار23/06/2009 خديت الكلوميد.بروجفيك.من بعد درت الإبر التفجيرية ولكن بدون جدوى من بعد طلبت من الطبيب ديالي باش ندير التلقيح الإصطناعي و فعلا درت 2 مرات و منجحاتش ليا العملية و دابا إنشاء الله كنفكر ندير أطفال الأنابيب إلى بغ الله و لكن ماشي هاد الشهر من بعد حتى نرتاح نفسيا.هاد هي القصة ديالي.الحمد لله على كل حال
    sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=53275&dateline=1379169554

المشاركة الأصلية بواسطة فدوى المغربية مشاهدة المشاركة
      نبدا ب راسي
      انا عام دابا و انا مزوجه راجلي عايش ف إسبانيا باقي مسهلش علينا الله نتجمعو
      مشكلتي بدات من نهار بلغت العاده عندي مكنتش مقادا و الاطباء كيقولولي معندك والو
      حتا الشهر اللي فات عاد مشيت عند وحد طبيب و قالي عندك تكيس المبيض عطاني كلوميد خديتو من تالت يووم ف الدوره مللي رجعت عندو نهار ١4 من الدوره صالي مزيان البويضه ديالك راها كبرات قابله ل التلقيح بالصح الراجل مكاينش هنا و قالي راه عندك واحد اللحمه ف الرحم ديالك وعطاني وحد الكينه باقا ماشريتهاش ومعرفتش سميتها ركوم عارفين كتابت الاطباء نهار الاثنين إن شاء الله غادي نشريها ونقولكوم سميتها
      المهم راه قالي ملي تشربي لكينا وتجيك العاده و تغسلي منها اجي العندي إلا مدابتش نديرليك العمليه
      هاد المرض ماحدك كاتبحث ونتا كاتجبر
      الله إحد الباس الجميع يا ربي الحبيب
      يا ختي العملية مادريهاش حتئ دجربي هاد الوصفة آقسم بالله واحد جارتنا كان عندها ديك اللحمة ؤ يوم العملية لقات راسها حاملة:::::::حتى انا غادي نديرها لراجلي ::::::::حبوب القاح مع العسل::::::::

المشاركة الأصلية بواسطة أم أبو بكر مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مبروك عليكم العتبة الجديدة البنات...الله يدخل عليكم هاذ العتبة بالذرية الصالحة و الفرج ليكم كاملات بدون استثناء

اللهم أعطهم و لا تحرمهم و ارزقهم و لا تمنعهم و فرحهم و لا تحزنهم و يسر أمورهم و لا تعسرها

اللهم عجل بفرجك عليهم و ارزقهم بالبنات و البنين

آمين يارب العالمين
        اللهم أمين يارب العالمين الله يجازيك بخير أختي أم أبو بكر على الدعاء الجميل والله يجعله فميزان حسناتك يارب
        ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة chakalita87 مشاهدة المشاركة
          صباح الخير عليكم كاملين.
          أختي العقيمة مكين لحمل لوالوا رجاتني هاديك المسخوطة الحمد لله عللى كل شيء.أنا صافي قررت منبقاش نمشي عند حتى طبيب،نهارغادي يبغي الله غادة نحمل إنشاء الله.و كنتمنى نسمع شي خبار كفرح من عندكم بإدن الله.
          أختي متعصبشي راسك قدر الله وماشاء فعل إن شاء الله ربي يرزقك بلا تلقيح بلا والو ياااارب ويعوضك ربي خير الحبيبة انا حاسة بك حيت مريت بنفس التجربة والحمد لله على كل حال
          ربي لاتدرنيفردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة mahroma مشاهدة المشاركة
            alabnat ta3arfo achno sabha nachrab 3ochbat kaff maryam f tani yom laddawra d3iw m3aya tkon akhir al asbaaaaaaaaaaaaaaaaaaab yarabbi rza9na doriyya saliha
            الله يسهل عليك الحبيبة ويفرحك ربي فهاد الشهر وبإدن الله تكون هاد العشبة هي السبب فالحمل ديالك من بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى
            ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة العقيمة مشاهدة المشاركة
              الله يسهل عليك الحبيبة ويفرحك ربي فهاد الشهر وبإدن الله تكون هاد العشبة هي السبب فالحمل ديالك من بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى
              ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين
              لهلا يخطيك علينا ما تنساوش الاستغفار ؤ سورة البقرة

السلام عليك المزيوناتكيف توما كنتمنى من كل قلبيتكونوا بكاملين بكم بصحة وعافية
                بالنسبة للحالة ديالي انا عندي تكيس المبيضين وفشهر 8 اللي ماجي غادي نكمل 4 سنوات ديال الزواج بالنسبة للعام الأول مكنتشي مع راجلي وملي داز عام الحمد لله ربي الحبيب جمع الشمل ديالنا المهم من بعد مادوزنا شهرين مشينا عملنا جميع الفحوصات بما فيها تحاليل الهرمونات واشعة الصبغة ومتابعة التبويض والنتيجة هي ان الزوج ديالي سليم ولله الحمد وأنا عندي تكيس شديد وعندي هرمون lh عالي بزاف وإقترحوا علينا هنا الاطباء نلجئوا للوسائل المساعدة على الإخصاب مباشرة وأكدولنا بأن الحمل مستحيل يوقع بالطرق الطبيعية وصافي معطونا حتى شي تفسير أخر حتى انهم مقالولناشي باللي عندي تكيس وأنا مرضت نفسيا وبقيت كنبحت فالنت على كل هرمون والدور ديالو فالحمل والنسب الطبيعية ديالو وبقيت كنعمل مقارنة مع التحاليل ديالي وعرفت باللي انا عندي تكيس شدييد ومن بعد عملت التلقيح الصناعي وكنت كنضرب إبر بوريجونولكن للأسف لم ينجح ولله الحمد من بعد قررنا نتبعوا مع طبيبة فالمغرب لان راجلي رفض نتبع هنا مع طبيب بسبب سفر الطبيبة اللي كنت متبعة معاها هنا بإسبانيا ومشيت عند طبيبة فالمغرب وأكدتلي بانني عندي تكيس ومع العلاج إن شاءالله يوقع حمل ولازم نصبر ونحاول نحافظ على الوزن ديالي وعطاتني علاج اللي هو كلوكوفاج واتروجستان باش نحسن من عملية إمتصاص السكر فالجسم لأن النساء لللي كيكون عندوم التكيس كيكون عندوم خلل فمستقبلات الانسولين ولهدا الكلوكوفاج كيحسن شوية من التكيس وكيخلي الجسم إكثر إستجابة للمنشطات ومن بعد عطاتني بروليفين من اليوم 2 للدورة حتى ناليوم 6 وأوفستين من اليوم 8 لليوم 14 وأتروجستان وكدلك هاد العلاج لمدة شهرين ومن بعد ملي موقعشي حمل قالتلي نوقف كلشي ونعاود نعمل التحاليل ديال الهرمونات وبناءا على النتائج غادي تحدد الخطوة المقبلة ودابا انا عملت التحاليل الجمعة اللي فاتت وكان خصني نمشي مور النتائج الجمعة ولكن وقعتلي ظروف وحتى نغدا إن شاء الله غادي نمشي وصراحة انا خوفانة بزاااف من النتائج
                كنعتدر على الإطالة اخواتي والله العظيم كنرتاح ملي كنفضفض على قلبي وكنجبر اللي كيحس بمعاناتي لهلا يخطيكوم والله رزقنا كاملين بالدرية الصالحة الطيبة

المشاركة الأصلية بواسطة العقيمة مشاهدة المشاركة
                  السلام عليك المزيوناتكيف توما كنتمنى من كل قلبيتكونوا بكاملين بكم بصحة وعافية
                  بالنسبة للحالة ديالي انا عندي تكيس المبيضين وفشهر 8 اللي ماجي غادي نكمل 4 سنوات ديال الزواج بالنسبة للعام الأول مكنتشي مع راجلي وملي داز عام الحمد لله ربي الحبيب جمع الشمل ديالنا المهم من بعد مادوزنا شهرين مشينا عملنا جميع الفحوصات بما فيها تحاليل الهرمونات واشعة الصبغة ومتابعة التبويض والنتيجة هي ان الزوج ديالي سليم ولله الحمد وأنا عندي تكيس شديد وعندي هرمون lh عالي بزاف وإقترحوا علينا هنا الاطباء نلجئوا للوسائل المساعدة على الإخصاب مباشرة وأكدولنا بأن الحمل مستحيل يوقع بالطرق الطبيعية وصافي معطونا حتى شي تفسير أخر حتى انهم مقالولناشي باللي عندي تكيس وأنا مرضت نفسيا وبقيت كنبحت فالنت على كل هرمون والدور ديالو فالحمل والنسب الطبيعية ديالو وبقيت كنعمل مقارنة مع التحاليل ديالي وعرفت باللي انا عندي تكيس شدييد ومن بعد عملت التلقيح الصناعي وكنت كنضرب إبر بوريجونولكن للأسف لم ينجح ولله الحمد من بعد قررنا نتبعوا مع طبيبة فالمغرب لان راجلي رفض نتبع هنا مع طبيب بسبب سفر الطبيبة اللي كنت متبعة معاها هنا بإسبانيا ومشيت عند طبيبة فالمغرب وأكدتلي بانني عندي تكيس ومع العلاج إن شاءالله يوقع حمل ولازم نصبر ونحاول نحافظ على الوزن ديالي وعطاتني علاج اللي هو كلوكوفاج واتروجستان باش نحسن من عملية إمتصاص السكر فالجسم لأن النساء لللي كيكون عندوم التكيس كيكون عندوم خلل فمستقبلات الانسولين ولهدا الكلوكوفاج كيحسن شوية من التكيس وكيخلي الجسم إكثر إستجابة للمنشطات ومن بعد عطاتني بروليفين من اليوم 2 للدورة حتى ناليوم 6 وأوفستين من اليوم 8 لليوم 14 وأتروجستان وكدلك هاد العلاج لمدة شهرين ومن بعد ملي موقعشي حمل قالتلي نوقف كلشي ونعاود نعمل التحاليل ديال الهرمونات وبناءا على النتائج غادي تحدد الخطوة المقبلة ودابا انا عملت التحاليل الجمعة اللي فاتت وكان خصني نمشي مور النتائج الجمعة ولكن وقعتلي ظروف وحتى نغدا إن شاء الله غادي نمشي وصراحة انا خوفانة بزاااف من النتائج
                  كنعتدر على الإطالة اخواتي والله العظيم كنرتاح ملي كنفضفض على قلبي وكنجبر اللي كيحس بمعاناتي لهلا يخطيكوم والله رزقنا كاملين بالدرية الصالحة الطيبة
                  يا رب اسمعاك سماع الخير ::حتى انا ناكل نفس الادوية هادي شهر ؤ غادي ندير التحلبل 17:6

المشاركة الأصلية بواسطة sabrina75 مشاهدة المشاركة
                    مبروك عليكم أخواتي التجمع الجديد والله يجعله فاتحة خير على كل الصابرات
                    الله إبارك فيك الحبيبه الله إصبرنا و رزقنا جميع

المشاركة الأصلية بواسطة chakalita87 مشاهدة المشاركة
                      انا مزوجة دابا 3 سنين معيد حتى مشكل لأنا لا راجلي.المهم العام الأول عادي ممشيت عند حتى طبيب منين مجابش الله قررت نتبع على الله.أول درت نهار23/06/2009 خديت الكلوميد.بروجفيك.من بعد درت الإبر التفجيرية ولكن بدون جدوى من بعد طلبت من الطبيب ديالي باش ندير التلقيح الإصطناعي و فعلا درت 2 مرات و منجحاتش ليا العملية و دابا إنشاء الله كنفكر ندير أطفال الأنابيب إلى بغ الله و لكن ماشي هاد الشهر من بعد حتى نرتاح نفسيا.هاد هي القصة ديالي.الحمد لله على كل حال
                      ختي الله إصبرك و سهل عليك و فرحك ب الدريه الصالحه
                      ختي علاش عطاك كلوميد و الإبر ياك معندكش تكيس المبيض حيتاش هاد دوا كايتعطا ل تنشيط المبيض

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X