وصفة الزعفران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة الزعفران

السلام عليكم عفاكم الله يجازيكم بخير اللي عندها شي وصفة ديال الزعفران باش تساعد على الحمل تفيدنا بيها حيت أنا فايت لي سمعت واحد الطريقة ماعرفتهاش واش صحيحة أو لا; و هي ملي تسالي منك الدورة تمشي للحمام ملي تجي تفيضي الحليب ديري فيه 7شعرات وتشربيه وتغطاي على البرد اللي عندها شي طريقة تڭولها لينا واللي معندهاش تعاونا بالدعاء والله يجعلها فميزان حسناتكم
    [

انا كنت جربت الزعفران مع الكركاع كطيبي الماء وديري براد فيه الزعفران والكركاع تخوي عليهم ماء طايب تخليهم اكبر مدة ممكنة تشربيهم من تجي من الحمام وتنعسي

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة الروح مشاهدة المشاركة
      انا كنت جربت الزعفران مع الكركاع كطيبي الماء وديري براد فيه الزعفران والكركاع تخوي عليهم ماء طايب تخليهم اكبر مدة ممكنة تشربيهم من تجي من الحمام وتنعسي
      مشكورة أختي على الرد واش هاد الوصفة عطات شي نتيجة؟
      [

Rfti akhti makhlit majrbt 3rfti ach ghadiri diri bhali nsay dekh wasafat otsnti 3damk okhliha 3la lah omatchghli rask bhaml ana dakchi lidrt ol9it fih raha nafsiya okhlitha 3la lah hit 9bl knt fwahd nfsiya 9riba njn mais daba nsit htawka iji 3la khatro hhhhhhhhh thlay olah irz9na ahbiba derya saliha olah maghadi ifrt fina.

واحد السيدة حملات بيها انا مازال ما ادن ليا سيدي ربي دعي معايا

ilhaam ana sma3t 3la ttari9a lli golti hatta ana chrit za3fran bach ndiro natlab llah ifarhak o yfarrahna jmi3 almahromaaaaaaaaaaat

المشاركة الأصلية بواسطة nadasous مشاهدة المشاركة
              Rfti akhti makhlit majrbt 3rfti ach ghadiri diri bhali nsay dekh wasafat otsnti 3damk okhliha 3la lah omatchghli rask bhaml ana dakchi lidrt ol9it fih raha nafsiya okhlitha 3la lah hit 9bl knt fwahd nfsiya 9riba njn mais daba nsit htawka iji 3la khatro hhhhhhhhh thlay olah irz9na ahbiba derya saliha olah maghadi ifrt fina.
              شكرا أحبيبة على النصيحة ديالك حنا آختي كنديرو غير الأسباب والكمال على الله وياربي يفرحك بالحمل فالقريب العاجل وياربي يفرح جميع المنتظرات
              [

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة الروح مشاهدة المشاركة
                واحد السيدة حملات بيها انا مازال ما ادن ليا سيدي ربي دعي معايا
                ya rpi yshl 3lik w t7amli fl9arib w lah yrz9k doria sali7a
                [

المشاركة الأصلية بواسطة mahroma مشاهدة المشاركة
                  ilhaam ana sma3t 3la ttari9a lli golti hatta ana chrit za3fran bach ndiro natlab llah ifarhak o yfarrahna jmi3 almahromaaaaaaaaaaat
                  ya rpi aaaaaaaamine
                  [

وصفة جديدة ومجربة للانجاب

السلام عليكم اخواتى الانيقات هده العطلة سافرت عند حباب راجلى وتلقيت وحد السيدة من العائلة الى هدى عامين من بعد زواجها ربى رزقها بالحمل والله يكمل عليها بخير منبعد ما جربت الطبيب اووالو المهم قلتلى على وصفة الى دارت وجاب الله التسير
                    من بعد الدورة الشهرية اى ايام الاباضة مدة ثلاث ايام متتالية جابت غرام ديال زعفران الحر اوقسماتو على ثلات وكل حصة غلتها مع الحليب كاس ليها او كاس لراجلها اوشربوه اومن بعد ساعة نعسو عادى اومن بعد متنودش من لفراش حتى لصباح مدة ثلات ايام متتابعة والله يسهل عللى كل

واحدة

السلام عليكم اختى هدا الموضوع كنت حطيتو من قبل وهنا كوبيتلك المحتوى ديالو وياربى تفيدك الوصفة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X