إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عروووووووس جديدة تحتاج الى مساعدة عااااااااااااجل جدا الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عروووووووس جديدة تحتاج الى مساعدة عااااااااااااجل جدا الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم ورحمة الله
    انا عاد عروس جديدة ف الاسبوع الاول
    بغيت ناخد الكينة وخفت منها كيقولوا الى شربتيها ف الاول كتشد وانا خايفة
    العديد من صديقاتي وقع لهم نفس المشكل تأخر الانجاب
    وانا خايفة يوقع لي نفس الشيء والله يخليكم لي كتعرف شي حل تقولو لي أو كينة خفيفة غير مؤثرة تنصحني بها وشكرااااااااا جزيلا
    إرض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس

اولا الف مبروك اختي الله يكمل عليك بالخير .نصيحة نعطيهالك لوجه الله متاخدي لا كينة لا والو عانداكي اختي تاتر عليك راه بزاف ديال العيالات خدوهم فالاول وملي وقفوهم بغاو يولدو معطاهمش الله.كاينة اختي ماتعملي من غير هداك السم الي باغية تدخلي لداتك خليك منهم وديري اللولب راه فعال ومعندو حتى تاتير سلبي على الحمل ياربي نكون فيدتك ولو غير شوية
    مبروك اختي مرة تانية

أختي نصيحة لوجه الله من أخت لأختها مادر يوالو وحتى اللولب راه قريت انه يتسبب في حمل خارج الرحم.

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
      يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

Alf mbrok ola is3dkom.chofi akhti matst3mli la kina la walo hsn yakhti twldi mn daba wala t3dbi tol hyat tsnay bla walo makayn mahsn mn lhmala mn chhr lwol 3ndk akhti tst3mli walo takli 3la lah.ana akhti mast3mlt walo olihad sa3a majabch lah 10 chhor hadi bach mzwoja. Ghir khliha 3la lah onsay dak sm hta twldi nch 3ad tdiri lawlab ola tst3mli jasmin hwa afdal fdwa man3 haml wakha ghali mais zwin .ntmna ani sa3tk chwya

lah yekemel belekhir
          kanefedal ma teamelchi kinate kayen torok tabiiya wa hiya le3azel had chi tebean ida kan rajl yekdar
          w lah yewefekek

ماد دري والو ولا بغيتو ديري العزل أي القذف خارج الرحم أحتى هو غير فاالأيام المشكوك فيها الحمل ولا البريزرفاتيف
            مبرررررررررررررررررك

الله يبارك فيكم وعقبال لي مازال الله يسهل لها كنشكركم بزاااااااااااااااف على الرد ديالكم ريحتوني الله يريح بالكم

الله يبارك فيك والله يسهل عليك أ الاخت nadasous بشي وليد ولا بنية
                الله يرزقك الذرية الصالحة انشاء الله وتفرحي تفرحينا معك

إياك من الكينة. إلى كانت الدورة عندك دايما في الوقت راه ساهل ديري الحساب، و ايام الاباضة ديري العازل الطبي او القدف خارج الرحم.ربي يكمل عليك بالخير

Tanmirt chokran akhti imie mn fmk rbi amin yarab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X