إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخت malikaaaaaaa

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت malikaaaaaaa

اختي راه دارت الوصفة لي قالت لي او بغيت نسولك غي كانت خارجة او سمحي ليا ملي تعاتلات عليك اختي او ملي كبيت عليه جافيل حاشك او هوا كايكشكش حتى كبيتو
    الله يجازيك اختي
    الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

اختي سمحيليا راه بغيت نجاوبك او كان المنتدى مغلق المهم اختي انا هادشي اللي طرا ليا بقا مكشكش حتى خويتو حاشاك او نتمنى من الله تكوني حاملة او تفرحينا عافاك ملي تاكدي قوليها ليا انا كنتسناك الله يسمعك خبار الخير او دعي معايا ربي يسهل عليا او على جميع المحرومات
    [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
    [/FLASH]

السلام عليكم
      قولو لينا الوصفة حتى احنا الله يجازيكم بخير
      اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
      الله احفظ جنيني من كل عين وشر
      اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
      اللهم أقر عيني به
      اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
      اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

salamo3alaykom
        lah ikhalik hta ana rani jarabt javil m3a /lboul d sbah hachak/
        mais jani bhal walmasse ila khwitih falkas 3amr fo9a3at
        sghiwrin kaytal3o witart9o w b9aw ch 7al hta khwito
        wach kay3ni 7aml
        اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

اختي tatanant انا اختي راه كشكش بحال لكشكوشة ديال تيد بيضاء ناصعة او بقات حتى خويتها شي عشرة دقائق او ضروري تكون البولة ديال الصباح اعزك الله او الله يسمعك خبار الخير او ملي تاكدي فرحينا معاك
          [/FLASH]

اختي ندى الورود هادي راها غير وصفة ديال باش تعرفي راسك واش حاملة او لا المهم انا فاش كنت حاملة تعطلات عليا الدم غير يومين درت هاد التجربة او صادقات و الله العظيم في الصباح ملي يلا تنودي من الفراش سيري الحمام ديريكت ما تشربي لا ما لا والو باش البول يكون مركز اعزك الله او خدي واحد القرعة او كاس يكون مغسول غير بالماء بوحدو او بولي فيه اعزك الله تقريبا نصف الكاس او خوي عليه جافيل النتيجة الى كشكش او فاض فوق الكاس او ما رجعاتش الكشكوشة ديك الساعة مبروك راكي حاملة الى كشكش غير شوية او رجع عادي بحال كوكا الله يسهل عليك الشهر الجاي ان شاء الله او باش ما كان ردي عليا الاخبار ان شاء الله تفرحينا
            [/FLASH]

ان شاء الله
              الله يجازيك بخييييير
              اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
              اللهم أقر عيني به

sigpic

salam
                rani jarabt lyawm
                wtkob wab9at lkachkocha wa9fa mora 1h ba9a
                inama khti kanhas bwja3 dyal les regle bhal laghada tjini
                ma3a l3ilm ano khassha tji lyawm
                hit mazal ma3andi retard wayni zarbana hhhhhhhhhhh
                lah ifarhna jmi3
                اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

الاخوات اللي تيكتبو بالحروف الاجنبية المرجو الالتزام بالقانون
                  اختي هادي راها غير تجربة انا نعاود لك واحد المرة قبل مانولد الولادة الاخيرة كنت شاكة راسي حاملة وكنت خايفة نحمل لانه كنت ديك الساعة تنوجد نمشي للحج ودرت الطريقة قريتها فمنتدى وفعلا كشكش كيف قلتي اختي وتخلعت ومادازت حتى ساعات وهي تجيني العادة
                  اختي من الافضل ديري التيست هدا هو الحل

السلام عليكم
                    انا جبرتها 2 مرات
                    المرة الاولى درت نصف كاس بول حشاك وجغمة جافيل بدات الكشكوشة تتجمع شوية شيوة وتجمعت بزاااف فوق الكاس وولات بيضا بزاااف وبقات شي نصف ساعة وكبيتها
                    اليوم جربتها ثاني نصف كاس بول حشاك وكثرة هاد المرة جافيل وهو يفيض من الكاس وولات كشكوشة بيضا كبيرة وبزااااااف وبقات فوق الكاس بزاااااااااااف حتى كبيت الكاس وبقات وسطه حتى غسلتو
                    اشنو تظني؟؟ ياربي كون خير
                    دعي معايا
                    اللهم أقر عيني به

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X