لا تبخلن علي بنصائكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تبخلن علي بنصائكن

السلام عليكن
    أطلب من العلي القدير أن يرزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
    مضت على زواجي سنتين ولم أرزق بعد بالحمل
    ذهبت عند الاختصاصية الأولى وأجريت جميع التحاليل الأولية و لم يتبين لها أي مانع للحمل بالنسبة لي وأعطتني وصفة لمدة 3 أشهر چلوميد أفستان دفستون لكن دون نتيجة مع العلم أنه تبين وجود كرات صغيرة في الرحم لكن أكدت لي أنهم لا يمكنهم منع الحمل
    زوجي كدلك أجرى تحاليل المني كلشي عندو مزيان اللهم بعض البطؤ في حركية المني
    توقفت مدة عن الذهاب عند الأطباء جربت بعض الوصفات الشعبية لكن جدوو
    بعدما كانت العادة الشهرية منتظمة أصبحت تجيني قبل الوقت بغزارة و بمدة أطول فقررت زيارة طبيبة أخرى عطتني نعمل تحاليل تع الهرمونات + راديو الصبغة + تحاليل مفصلة بالنسبة لمني الزوج
    عند قراءتها للنتائج أكدت بأن كلشي مزيان ويبقى الإحتمال الوحيد هو تلك الكرات المتواجدة في الرحم لدى على حساب قولها يجب علي إجراء عملية لإستئصال الكرات
    هناك اختلاف في أقوال الطبيبتين الاولى تتقول الكرات ماعندهم حتى خطورة على الحمل و الثانيق كتقول احتمال يكون هما لمنعين مرور المني إلى البويضة
    أختكم حائرة ومعرفت مندير

لا تبخلن علي بنصائكن

الله يجعل ربي يفرحك اما بالنسبة للكرات انا حملت بيهم ولاكن انا عندي خارج الوالدة على حسب قول الطبيبة انا من رئي ادهبي عندة طبيبة اخرى والله يفرحك

allah yfarajha 3lik akhti yaaaaaa rab braeyi ro7i 3and tbiba makhtassa otab3i ri m3a wa7da matab9aych takli dwa makhtalaf kol chhar obach mat9al9ich
      incha allah ykouun lkhir

جزاكن الله على مروركن
        أنتظر المزيد من الدعم والمساندة

اختي الله يفرحك و يرزقك بالذرية الصالحة انا من رايي شوفي طبيبة ثالثة و رابعة و غيري المدينة اللي انتي فيها و شوفي طبيبة اخرى مثل الرباط فاس فيها اطباء كفء ما تكليش على قول طبيبة وحدة كلها و قرايتو
          http://

Chofi chi ikhtissasi akhr omatkli bzf dwayat i9dr idire lik takayes ola izide fhajm bowayda

الله يرزقك الدرية الصالحة في القريب اختي من الأحسن شوفي شي طبيب ثالث وانا كنصحك تبداي تشربي مرددوش(كيتباع عند مول النعناع ) فالصباح على الريق و مني تبغي تنعسي تاخدي مرددوش و تخوي عليه الماء طايب و تخليه شوية عاد شربيه راه مزيان بزاف ديري فككول فوائد البردقوش او مرددوش و غادة تشوفي الفوائد ديالو
              دعي معايا اختي راه حتى انا دبة سبع سنوات ديال الزواج و بافي مجابش الله
              ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
              http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

الله يرزقك أختي الدرية الصالحة عاجلا غير أجلا

اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين و لجميع المتاخرات في الحمل انشاء الله
                  http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

kheti allahoma chefike w farehek an karib
                    ana kanessehk ida kanet andek ilekaniyat mechi and tebiba taleta w lah yessemeak khebar khir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X