فقدت جنيني ولله الحمد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فقدت جنيني ولله الحمد

صباح الخير عليكم البنات للاسف الشديد الفرحة ديالي مكملتش الف حمد وشكر ليك يارب وقع لي اجهاض نهار الخميس باليل

دعيو معايا شي دعوة ديال الخير

لا اله الا الله محمد رسول الله
    الله يعوضك خير اختي وفرح قلبك الشهر الجاي
    الحمد لله الحمد لله
    الله يعوضك
    كفاش وقع ليك واش هزيتي ثقل او كليتي شي حاجة سخونة؟؟
    اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
    الله احفظ جنيني من كل عين وشر
    اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
    اللهم أقر عيني به
    اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
    اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

كنقرا ونعاود ومتيقتش ملقيت مانقوا شنو اختي وقعلك الله يصبرك الله يصبر والله متيقت من بعد مفرحنالك الله يصبرك ويعوضك الله يجعلها مغفرة دنوب والله اختي راني حاسةبيك ملقيت منقولك
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ندى الورود مشاهدة المشاركة
        لا اله الا الله محمد رسول الله
        الله يعوضك خير اختي وفرح قلبك الشهر الجاي
        الحمد لله الحمد لله
        الله يعوضك
        كفاش وقع ليك واش هزيتي ثقل او كليتي شي حاجة سخونة؟؟
        امييييييييين شكرا اختي
        مكليت والو تخلعت واحد الخلعة مع بنتي من تما وانا هبطا كبادي ديال الدم حشاك

ختي جميلة اش هاد لخبار ياا ربي السلامة
          إن لله وإن إليه راجعون
          الله يصبرك ويعوضك خيييير
          مالنا يا ختي لي حملات فينا مكتكمل فرحتها
          شفت هادشي كتر بزاااف
          يا لطيييييف
          لا حول ولا قوة إلا بالله
          كيف وقع لك أحبيبة
          وش طاح بحدو
          ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

ان لله و ان اليه راجعون الله يصبرك اختي او يعوضك خير بادن الله الله يحد الباس اختي او صافي راه شحال من واحدة هاد الايام وقع ليها اجهاض او حتى انا منهم الله يعوضنا جميع ان شاء الله في القريب العاجل او الله يرزقك الصبر و السلوان
            [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
            [/FLASH]

أختي راني تخلعت عليك بزاف وبقيتي في بزاف حينت كنت فرحت ملي كتبتي خبر الحمل ديالك
              اختي الله ىعوضك خير وتهلاي في صحتك ربي راه كبير وحنين كريم على عبادو
              اللهم لك الحمد والشكر.

الحمد لله كثيرا الحمد لله كثيرا ، اللهم عوضني عن جنيني واخلف لي ما ضاع وارحمني برحمتك واغفر لي
              يا رحمان يا رحيم.

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...u9pjxiyekz.gif[IMG]http://www.][IMG][CENTER][url]http:

راني تصدمت كنقرا العنوان ونعاود الله يعوضك قدرالله وما شاء فعل يصبرك احبيبة ويكون فعونك ان لله وان اليه راجعون الله يصبرك الحبيبة ولكن اختي الخير في ما اختاره الله واعلمي ان غالب الاجهاضات اللي بدون سبب ربي تيكون رحيم بعباده وتينزلهم كون فيه شي تشوه
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
                  كنقرا ونعاود ومتيقتش ملقيت مانقوا شنو اختي وقعلك الله يصبرك الله يصبر والله متيقت من بعد مفرحنالك الله يصبرك ويعوضك الله يجعلها مغفرة دنوب والله اختي راني حاسةبيك ملقيت منقولك

شكرا اختي اسلام على تعاطف ديالك
                  انا براسي ممتيقاش اختي
                  انا غادية نعاودلك شنو وقعلي بالظبط انا جاني الوحم قاسح غير النعاس النعاس هادي 2 سيمانات وانا بحال شي وحدة سكرانة فالخدمة ناعسة فالدار ناعسة.نهار الخميس ملي رجعت من الخدمة غير وصلت نالدار عيني بداو كيتشادولي عيطت لبنتي قلتلها اجي تنعس معايا مبغاتش شوية مبقيت فاطنو بوالو نعاست ونسيت سرجم ديال الصالة مفتوح وهي بسلامتها مشات وبقات كطلل منه وانا فغرق النعاس كنسمعها كتعيط لباباها منه تماك تخلعت فيقت كنلقاها علاين تنقز للزنقة رجلها هزاهم فوق المخدة غوت غوتة وحدة ومشيت كنجري لحقتها غابزز كانت هتطيح منه وانا فالبيسو التاني من تماك حسيت بكرشي تقلبات وهبطت معايا قطرة ديال الدم وفاليل اجي تفرج عرفتي اختي كبادي ديال الدم هبطو مني حتى كنت كنتخلع وكنعيط لراجلي يشوف داكشي عمري مشفتو بقيت هكداك حتى لاغدليه عاد مشيت للطبيب قاتلي خسرليك البيبي وحمدي الله حيت كنتي فالاسبوع التالت يعني مهنحتاجش الكورتاج لقاتلي الوالدة هتنقالي بوحدها عطاتلي فيتامينات والراحة الراحة الراحة ليومة جيت بزز نالخدمة.صافي هدا ماوقعلي اختي

Alkhyro fima khtaraho lah lah y3wdk khir
                    [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X