الحمل والسكري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمل والسكري

السلام عليكم اخوتاتي عفاكم انا حاملة او مريضة بالسكر عفاكم اللي صادفت بحال هاد الحالة او عندها شي فكرة تجاوبني راه خايفة لايكون هاد شي خطير اوماهي اول خطوة انتخدها

hebiba ri khessek tebae mea tebibe darouri w lefatarat yekouno kerabine hite momkin yebedelek nawe dewa li katessetaemel
    ma diri fe khaterek walou ana khaleti fiha sokar w tonsion w anda jouj benat w tewam dekoura lah yetabet hamelek w yerezekek koul ma katemenay

حشوما البنات 9 المشاهدات ولا رد واحد حتئ بشفاء

الله اجزيك بالخير اختي امة الله

أختي انا مريضة بالسكري و راني حاملة في الشهر السادس

اختي انا في الاول حمل ديالي عطاوني الابر وحدة كنضربها في اليل و وحدة كنضربها مع كل وجبة و طبيبة ديالي الي متبعالي الحمل رسلاتني عند اختصاصية ديال الحمل بالحق الي مراضين بالسكري و متبعاني خاصني كل اسبوع نفاكسي لها الارقام ديال السكر 5 مرات في النهار و كتشوفني كل 4 اسابيع

دابا راهم عطاوني ندير تحليلة ديال البولة كل صباح و خاصني ندير واحد الراديو باش يشوفوا لي القلب ديال الجنين ديالي

و قالتلي بلي مغاديش نكمل فترة الحمل كاملة لفائدتي و فائدة الجنين

و الا بغيتي اي جواب لأي سؤال انا هنايا

حتى الرجيم الي بغيتيني نقولك شنو تاكلي و شنو لا انا موجودة
          [/CENTER]

o5ti madirichi f balik 7it tawator rah masala7lkchi rah 7ta ana jani sokar fi l7bala dyali w kan3raf nas fihom sokar min 9bl l7bala dyalhom w dwzo kolchi bfadl rbi bi5ir chno o5ti 7awli tb3i rijim w tab3i sokar daeiman ana 3tawni ala dyal 9iyas sokar wida tla3 fo9 l3adad dyalo kantasl btbib lah ykml 7amlk 3la 5ir

امين اخواتاتي الله اجازيكم بالخير اختي ناترة المسك ايلاجات علئ خاطرك بغيت الريجيم اللي كتستعملي انا اختي خايفة من العملية القيصرية واخئ درتها عند اولادي ب2 انا اصلا مكنستعمل الدواء غير الريجيم والمشي

أختي متخافيش منها راه الا مكانش ولدك اكبر من 4 كيلو و نص راه معندهومش الحق يديروا لك العملية

ثانيا اختي حاولي السكري ديالك يتقاد اكثرية في الاشهر 4 الاخيرة حيث تما فين كيكون الجنين كينتج حتى هو الانسولين فكيتضاعف الحجم ديالو

اختي انا مكنشربش الحليب في الصباح حيث كيطلع السكر بزاف بتجربة راه بعد المرات كيطلعلي حتى 2غرامات و 35 غير بالحليب

كلي ال****ر فرماج بيض الخبز الي معجون بالقمح بنخالة

من بعد ساعتين كلي حفنة لوز او كركاع مع شي تفاحة و لا نص ليمونة او بعويضة

في الغذاء ديري روز مبخر ولا مسلوق غير كاس مع الدجاج او اللحم او السمك و مع شي خضيرة مبخرة حاولي تنوعي الغذاء ديالك و بعد شي ساعتين خدي شي سناك

و في ليل شو صوبة او خصيرة مع لحيمة

و المشي راه مهم بزاف لك

و الله يجيب الشفا يا اختي و اي حاجة انا هنايا في رهن الاشارة ديالك
                [/CENTER]

كنشكرك اختي والله ايرزق ليك ماتمنيت قولي لي اختي واش لابد من ابرة الانسولين في الحمل واخئ مكنستعمل الدواء في الايام اللي محاملاش سمحيلي اختي صدعتك

اختي انا مكنتش كنستعمل الدوا قبل و لكن غير حملت خرجات لي في الاول النسولين ديال الليل و من بعد عطاتني ديال كل وجبة و دابا هادي شي اسبوع بديت حتى ديال النهار

اختي نصيحة مني ديري الانسولين باش تقدي تاكلي و تغذي البيبي ديالك و مع الحمل راه الانسولين كيتضاعف بزاف

اه نسيت و خذي حمض الفوليط راه انتي كتحتاجيه كثر من الامراة العادية
                    [/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X