إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو ان تفيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو ان تفيدوني

بسم الله الرحمنالرحيم

لاولمرة يحدث معي هذا ارجو ان تفيدوني هل هذا طبيعي؟؟؟؟

أناجاءتنيالدورة يوم 18 ماي و طبعا تطهرت يوم 23 ماي و كان الأمر عادي لكنتفاجءت الجمعة 04 جوان انه وجدت دم ليس غزير و إنما مجرد بقع لونهاحمر و بني غامقو طبعا مدة الدورة 11 يوم فقط فهل هذا حيض أم ماذا و لماذا في فترةالخصوبةحدث معي هذا و هذه أول مرة يحدث معي خلال دوراتي و أعلمكم إن دورتيمنتظمة فقط إن تغيرت يكون تغيير طفيف
    و المشكلة انه الصباح لم يسقط على شيء لكنلما أضع قطن في المهبل أخرجه ذو لون بني غامق

يا ترى هل هذا أمر طبيعي أم ماذا

أفيدونيأرجوكم

اختي هل انت متزوجة

نعم اختي انا متزوجة

بغيت نسولك واش كتخدي شي منشطات للمبايض إلا كان إيه را هما السبب بلا متخلعي و لكان لا انتظري و شوفي واش غتجيك الدورة فوقتها

شكرا اختي بزاف لا مكنخود حتى منشط والو٠٠ ان شاء الله حةى موعد الدورة نشوف، ديك الساعة نشوف الطبيب، والله راني مشوشة او مخلوعة الحمد الله على كلشي

مايكون غير الخير إن شاء الله غير متخلعيش.

ان شاء الله خير بلا متخلعي اختي.

الحمد لله

اختي انا وقع ليا بحالك نزلات مني غير نهار غير شوية او مابقيتش شفتها او صدقت حاملة حيت تيقولو بلي هاديك النقطة ديال البويضة ملي كتنغرس في جدار الرحم انا ما بغيتش نفرحك حتى ان شاء الله تاكدي او فرحينا
                [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
                [/FLASH]

شكرا بزاف على الأجوبة ديالكم ،، المشكل انا نعست مع راجلي مباشرة منبعد ما غتسلت بالحيض واش ممكن يكون حمل حيت سمعت الحمل كيوقع ف 13 ، 14 ، 15 ، 16 وقع التصال 2 مرات مورا الإغتسال من تم سافرنا واحد 10 يام من الجمعة لي دازت وانا كنلقى نقط فالامر و بارح و اليوم بني ،، سامحوليا خواتاتي ماعندي معامن نتشاور على داك الشي كتبت ليكم أو راجلي بغا يديني الطبيب خفت شكراا

السلام عليكم أخت نسرين لباس عليك ممكن أختي نسولك محتاجك الله يخليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X