إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يستعمل ميزان الحرارة لمعرفة أيام الخصوبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يستعمل ميزان الحرارة لمعرفة أيام الخصوبة

كيف يستعمل ميزان الحرارة لمعرفة أيام الخصوبة الله يجازكم بخير

جاوبوني الله اسهل على كل محرومة بالذرية الصالحة

اختي حسب علمي كاين وسيلة اخرى فالصيدلية عبارة عن اوراق كيتوضعو فالبول ا حسب اللون كتعرفي
      كانت قالتها لي واحد الصديقة نتاكد اونعاود نرد عليك

شكرا بزا أختي om أنا غنتاظر ردك

حسب العلم ديالي أنه كتبقاي تعبري الحرارة في الخصوبة ملي كتكون الحرارة زايدة شوية على حرارتك العادية يعني 37° كتكون الاباضة.
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

السلام عليكم
            انا كانت قالت لي الطبيبة بلي نعبر الحرارة كل نهار من بعد الحيض قبل ما نخرج من الفراش
            كا تكون الحرارة غير 36° او شي حاجة ملب كا ترتفع ل 37 هديك هي الاباضة و المدة 3 ابام من بعد

السلام عليكم أختي نادين ,راني باغا نعرف كفاش نديرليه راني جربت فالماء سخون تهرس ليا

شكرا قلب صادق ولكن أنا بغيت نعرف كفاش نديرليه راني جربت فالماء سخون تهرس ليا

السلام عليك أختي، كل صباح قبل متنوضي من فراشك خودي ميزان الحرارة وديريه تحت من الإبط ديالك أومن الشرج حشاكم،فهمتيني ياك وتسناي واحد شوية وحيديه و شوفي حرارتك

شكرا اختي rouissi nadia انا دابة عندي 12يوم باش غسلت من الدورة يعن شحال خاصني نبقى نستعمل ميزان الحرارة اسامحيني نسولك اما حسن تحث الابط ام الشرج(حشاكم)الله اجازيك بخير

شوفي أختي من الأحسن تبداي تراقبي درجة حرارتك إبتداء من أول يوم من الدورة الشهرية يعني نهار الأول من تجيك العادة الشهرية، وأنت كل نهار كتقيسي درجة حرارتك، بحيت غادي تلاحظي بأن درجة حرارتك في الأيام ديال العادة الشهرية منخفضة، وكذلك باش تعرفي نهار اللي غادي تطلع فيه الحرارة هو النهار اللي غادي تكون فية الخصوبة وقد ما كتطلع قد ما كتكون الخصوبة عالية حتى كتستقرعلى درجة حرارة معينة يعني يوم الإباضة (وأنت حاولي تبداي تلعبي على الأيامات اللي بدات درجة الحرارة كتطلع)وأظن يا أختي قلت ليوم عندك 12 يوم من الدورة يعني غادي تكون عندك خصوبة عالية، حاولي ديري علاقة جنسية مع راجلك من 12 يوم من الدورة حتى 18يوم من الدورة٠
                      وبقاي مداومة على قياس الحرارة وخا تفوت أيام الإباضة حتى تقرب جيك العادة الشهرية الأخرى،إلا بقات درجة الحرارة مرتفعة مستقرة حتى وصل الوقت ديال العادة الشهرية و مجاتكش راكي حاملة،ولا آنخفضت درجة الحرارة قبل شي أيامات من الموعد غادي تجيك العادة٠آنتمنى نكون فدتك
                      ومن الأحسن قياس درجة الحرارة من الشرج أعزكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة rouissi nadia مشاهدة المشاركة
                        شوفي أختي من الأحسن تبداي تراقبي درجة حرارتك إبتداء من أول يوم من الدورة الشهرية يعني نهار الأول من تجيك العادة الشهرية، وأنت كل نهار كتقيسي درجة حرارتك، بحيت غادي تلاحظي بأن درجة حرارتك في الأيام ديال العادة الشهرية منخفضة، وكذلك باش تعرفي نهار اللي غادي تطلع فيه الحرارة هو النهار اللي غادي تكون فية الخصوبة وقد ما كتطلع قد ما كتكون الخصوبة عالية حتى كتستقرعلى درجة حرارة معينة يعني يوم الإباضة (وأنت حاولي تبداي تلعبي على الأيامات اللي بدات درجة الحرارة كتطلع)وأظن يا أختي قلت ليوم عندك 12 يوم من الدورة يعني غادي تكون عندك خصوبة عالية، حاولي ديري علاقة جنسية مع راجلك من 12 يوم من الدورة حتى 18يوم من الدورة٠
                        وبقاي مداومة على قياس الحرارة وخا تفوت أيام الإباضة حتى تقرب جيك العادة الشهرية الأخرى،إلا بقات درجة الحرارة مرتفعة مستقرة حتى وصل الوقت ديال العادة الشهرية و مجاتكش راكي حاملة،ولا آنخفضت درجة الحرارة قبل شي أيامات من الموعد غادي تجيك العادة٠آنتمنى نكون فدتك
                        ومن الأحسن قياس درجة الحرارة من الشرج أعزكم الله
                        شكرا على التوضيح جزاك الله خيرا
                        ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختي rouissi nadia شكرا بزاف اختي على المعلومات الله افرحك ويسهل عليك ونا غندير نصائح لي قلتي لي ربي لاتدرني فردا وانت خير الواريتين

السلام عليكم
                            اختي راه سولت لك كيتسماو teste d'ovulation كيتباعو فالصيدلية هما فالشكل بحال لكايداربيهtesteديال الحمل علبة فيها خمسة ب 250درهم (الا بغيتي تعرفي اكثر كتبي teste d'ovulation فالانترنيت اغيعطيك صورتو اجميع التفاصيل)
                            او الله افرحك اختي

الله يرزقك درية صالحة

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X