إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم الي كان عندها نفس المشكل تفدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم الي كان عندها نفس المشكل تفدني

انا هده 9 سنوات باش مزوجة اومن نهار تزوجت او الدم مامنتضماش اوفاش تاعطيني الطبيب ديفاستون تناخدها 3 اشهر او الشهر الرابع فاش ماكنخدهاش متتجينيش الدم احيانا حتى تتدوز وقتها ب25 او30 يوم ,
    اودابا شربت ديفاستون 3 اشهر وجاتني الدم نهار 13.5.2010 يعني خاص تجيني نهار 9 فهاد الشهر او ماجاتش درت تحليل البول اليوم خرج لي غير خط واحد او الطبيب عمرو ماقال لي شي سبب مقنع لهاد التاخر بعد التوقف علا اخد العلاج.
    عافاكم فيدوني
    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
    اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

فينكم الانيقات 13 مشاهدة اوحتى جواب ماكين
    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته

Lah ifrhk akhti st3mli ustrogestan ghayndmha lik

شكرا على الرد اختي واش خاصني ناخدها حتى هي 3 اشهر ياك ماعندها شي عواقب؟

اختي شوفي اطباء مختلفين ماتكليشلى طيب واحد و الله يشافيك و يرزقك بالذرية الصالحة عن قرييب
          http://

الله يرزقك اختي بالدرية عابدة و شاكرة لله تعالى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X