إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل اخت حاملة تدخل تقول لينااشمن دواء دارت او وصفة طبيعية باش حملات بادن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل اخت حاملة تدخل تقول لينااشمن دواء دارت او وصفة طبيعية باش حملات بادن الله

الاخوات الحملات دعيو معايا الله ارزقني شي درية صالحة وتبت حملكم يارب امين .انا3 سنين ونا مزوجة ما زال ماجاب الله بغيت اختي شي بنبتة تونسني انا بعيدة على ولديا انا مزوجا رباط اصلي من تزنيت

اختي أنا ماشي حاملة ولكن بغيت ندعي معاك الله رزقك بالدرية الصالحة اللي تونسك وتنور لك حياتك يارب حتى أنا هادي 3 سنين و10 اشهر باش تزوجت وباقي معنديشي العيال وبعيدة ومغتربة خارج الوطن الحبيب والحمد لله ربي حنييييييين كريم
    ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

اختي موضوعك زويييييين ان شاء الله الكل يتفاعل معاه ويفيدنا بتجاربهم خصوصا تبارك الله بزاف ديال الانيقات حاملات
      غادي نبدا ليك بتجربتي وخا مكتابش ليا ربي ان حملي يكمل و وقع لي اجهاض من الشهر التاني
      كنتمنى من سيدي ربي ينجي كل وحدة من الاجهاض لانها تجربة مريرة الحمد لله
      انا تبعت واحد العلاج مدة شهرين وجاب الله التيسير
      العلاج لي خديت هو برولفين من اليوم 2 الى اليوم 6 من الدورة و ديفاستون من اليوم 16 الى اليوم 25 من الدورة
      الله يسهل على جميييييع الاخوات بالدرية الصالحة في القريب العاجل

كنتمنى من الاخوات لي عاد حملو هاد الايام يخبرونا بالعلاج لي تبعو وعلى شحال ديال الوقت عاد حملو بقدرة الله وادنه
      الله يتبت ليهم حملهم
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
        اختي أنا ماشي حاملة ولكن بغيت ندعي معاك الله رزقك بالدرية الصالحة اللي تونسك وتنور لك حياتك يارب حتى أنا هادي 3 سنين و10 اشهر باش تزوجت وباقي معنديشي العيال وبعيدة ومغتربة خارج الوطن الحبيب والحمد لله ربي حنييييييين كريم
        اختي فرحت بزاف لما عرفتك بدلتي الاسم ديالك
        ان شاء الله يكون فال خير عليك ويرزقك الله بالدرية الصالحة في هاد الشهر
        والله الى بالي معاك وكندعي معاك ربي يفرحك قريبا
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي الله ارزقك الدرية الصالحة ان شاء الله.

الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
            اختي موضوعك زويييييين ان شاء الله الكل يتفاعل معاه ويفيدنا بتجاربهم خصوصا تبارك الله بزاف ديال الانيقات حاملات
            غادي نبدا ليك بتجربتي وخا مكتابش ليا ربي ان حملي يكمل و وقع لي اجهاض من الشهر التاني
            كنتمنى من سيدي ربي ينجي كل وحدة من الاجهاض لانها تجربة مريرة الحمد لله
            انا تبعت واحد العلاج مدة شهرين وجاب الله التيسير
            العلاج لي خديت هو برولفين من اليوم 2 الى اليوم 6 من الدورة و ديفاستون من اليوم 16 الى اليوم 25 من الدورة
            الله يسهل على جميييييع الاخوات بالدرية الصالحة في القريب العاجل

كنتمنى من الاخوات لي عاد حملو هاد الايام يخبرونا بالعلاج لي تبعو وعلى شحال ديال الوقت عاد حملو بقدرة الله وادنه
            الله يتبت ليهم حملهم
            اختي الله اعوض في القريب العاجل ان شاء الله.

الحمد لله

كن شفت لمعاناة ديالي انا 5 سنين ها دي مخليت مدرت ايو الله ايجب لي فيه لخير امين يارب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                اختي فرحت بزاف لما عرفتك بدلتي الاسم ديالك
                ان شاء الله يكون فال خير عليك ويرزقك الله بالدرية الصالحة في هاد الشهر
                والله الى بالي معاك وكندعي معاك ربي يفرحك قريبا
                ياربي أمين الحبيبة شكرا بزاف على شعورك النبيل حتى أنا فرحانة بزاف بهاد الإسم اللي عطى واحد النفس جديد للمشاركات ديالي وكنحس بالفخر كوني متفائلة بالله
                أختي الله يعاودك ويعوضك ربي في القريب العاجل يارب

المشاركة الأصلية بواسطة amina mimi مشاهدة المشاركة
                  كن شفت لمعاناة ديالي انا 5 سنين ها دي مخليت مدرت ايو الله ايجب لي فيه لخير امين يارب العالمين
                  اختي امينة الله ارزقك الدرية الصالحة في هاد الشهر
                  ان شاء الله. تفرحي او تجي تفرحينا
                  اسالك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتي الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله... ياحي يا قيوم.يارحمان يارحيم.يارب.اللهم ارزقنا الدرية الصالحة.

الحمد لله

yarab tfarah kol mahrom omahroma moslima bidoriya saliha yarab

المشاركة الأصلية بواسطة noura793 مشاهدة المشاركة
                        الاخوات الحملات دعيو معايا الله ارزقني شي درية صالحة وتبت حملكم يارب امين .انا3 سنين ونا مزوجة ما زال ماجاب الله بغيت اختي شي بنبتة تونسني انا بعيدة على ولديا انا مزوجا رباط اصلي من تزنيت
                        salam oukhti ana 3ans o ana mzawja o kan w9a3 liya ijhad f sana 1 o 2ans o ana kansayan bach nahmal dart jami3 tahalil kolchi 3andi mazyan zawj dyali dar tahalil l9aw bli hayawanat manawiya dyalo d3ifa chwiya tbib nsahna bach ndiro tal9ih istina3i , b9it ndir istighfar o nad3i allah ysahal liya o b9it kangol kola nhar 40 fois rabbi la tadarni fardan wa anta kher al waritine wallah al3adime oukhti hmalt f nafs chahr bla ay 3amaliya hmalt tabi3i daba 3andi 6semaine d3iw m3aya bach Allah ytabat liya wallah oukhti rah kolchi b yad allah diri imanak b Allah rah maradich yakhalik o radi ydir lik ri li fiha lakher
                        allah yfarhak oukhti o ysahal lik f douriya saliha

ya rabi nhamlo rani 3yit machakil katrat odak hali faraj alina ya allah

امين يارب . الله يفرحك ايفرحنا معاك. انا متزوجة 5 سنين هادي من بعد عامين ديال الزواج اكنت متبعا مع الطبيب خديت واحد البر اوات دكيتهم . ولكن قبل من عرف راسي حاملة طاح ليا الحمد لله على كل حال ادابا باقي ما جابش الله .................(وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم)

امين يا رب والله حتى عيت بالوحدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X