إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

سلام عليكم الانيقات الحوامل اولا مبروك عليكم الحمل وعقبال الخواتي المنتضرات ونتمنى تتفاعلو الحوامل بغيت نستافدو من بعضياتنا ففترة اشهر الحمل والله يتبت حملنا ويرزقنا ربي بالدرية الحسنة والسليمة يلاه الاخوات راني نستنا ردودكم
    sigpic

اوا فينكم البنات
    sigpic

السلام عليكم مبروك عليك أختي الله يتبت حملنا كاملين و يرزقنا ربي بالدرية الصالحة ها أنا الأولى معاك

المشاركة الأصلية بواسطة amalart مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم مبروك عليك أختي الله يتبت حملنا كاملين و يرزقنا ربي بالدرية الصالحة ها أنا الأولى معاك
        مرحبا بيك اختي amarte كيدايرا لباس اوا راني درت هاد التجمع غير باش ندردشو شوية هههه فوقاش كانت عندك اخر دورة انا كانت عندي 13 فشهر 5 ومبرووووك عليك اختي الحمل والله يتبت حملنا
        sigpic

خوتي انا باقا ازباا ههه ير اوكان تاعجبوني العيالات الحاملات سبحان الله

اسئل الله رب العرش العضيم ان يتبت حملكن وا ترزقن بالدرية الصالحة تقر اعينكم
          وان تكون كاملة الخلقة يا ارحم الراحمين رب العالمين
          اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
          وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
          وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
          واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
          واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
          وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

المشاركة الأصلية بواسطة fatima zahra1 مشاهدة المشاركة
            خوتي انا باقا ازباا ههه ير اوكان تاعجبوني العيالات الحاملات سبحان الله

اسئل الله رب العرش العضيم ان يتبت حملكن وا ترزقن بالدرية الصالحة تقر اعينكم
            وان تكون كاملة الخلقة يا ارحم الراحمين رب العالمين
            امييييين اختي الله يسهل عليك بشي ولد لحلال وبشي درية حسنة فالقريب العاجل اوا قولي امين
            sigpic

أنا أخر دورة كانت عندي 28 شهر أبريل و أنا دبا معرفتش شحال عندي حيث هذا أول حمل ليا

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
                امييييين اختي الله يسهل عليك بشي ولد لحلال وبشي درية حسنة فالقريب العاجل اوا قولي امين

انشاء الله ولكين من بعد ما نكمل قرايتي الى بغا للله ههههه والله لا اخطيك علينا الحبيبة
                اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
                وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
                وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
                واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
                واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
                وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

المشاركة الأصلية بواسطة amalart مشاهدة المشاركة
                  أنا أخر دورة كانت عندي 28 شهر أبريل و أنا دبا معرفتش شحال عندي حيث هذا أول حمل ليا
                  شوفي اختي انا نوريك كيدري تحسبي كتحسبي من اول يوم جاتك فيه الدورة لحقاش عمر الجنين كيبدا من عمر البويضة ديال المراة مشي من يوم تلقيح ودابا راه عندك شهر و 18 اليوم كتحسبي بهاد الشكل
                  شهر هو 4 اسابيع و4 ايام وكتبداي لحساب من اخر مرة جاتك الدورة يعني من 28 فشهر 4 نتمنى تكوني فهمتي
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fatima zahra1 مشاهدة المشاركة
                    انشاء الله ولكين من بعد ما نكمل قرايتي الى بغا للله ههههه والله لا اخطيك علينا الحبيبة
                    الله يعطيك ماتمناي اختي والله ينجحك فقرايتك
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X