إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي وحد سؤال على تحاليل اناعملت تحاليل د حمل وحمد لله خرجو مزيانين اوقلتلي طبيبة كاين وحد تحليلة اختيارية الى بغيتي تعملى كيملوها مع اول ايكوغرافي باش كيعرفو واش كين شي حتمال ديال تشوه لا قدر الله الله يحفض وليداتنا كاملين شكون لي عندا شي فكرة على هاد التحليلة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
      مفهمتش دارو ليك التحاليل فابور ؟؟ واش على حسب الخدمة ولا شنو؟؟؟ حيث حنا عندنا لاميتيل لكن راجلي كيخلص ومن بعد لخدمة كترجع ليه نسبة قليلة كنظن 25 في المية او كتر

عافاك شرحي لي كثر حيث 1500 درهم بزااااااااااااااااف
      عطاتني الدكتورة تحاليل كاملين ديال الحمل(7تحليلات)؛مشيت سولت عليهم فالمختبر قالي1500 درهم وأنا نمشي نديرهم في المستشفى العسكري على حساب لامتيل ديال أبي ب0 درهم حيت أنا عندي غير الضمان الإجتماعي إلا واحدة حيت ماعندهومش درتها فالمختبر ب360 درهم.

• السلام عليكم
        كدايرين لباس عليكم
        الله يثبت حملنا جميعا
        اختي زهرة الروم فكرتك زوينة انا معاك
        اللهم لك الحمد ، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه لما ينبغي لجلالك ولعظيم سلطانك
        الله احفظ جنيني من كل عين وشر
        اللهم حسن خلقه وخلقته .اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن.اللهم سهل ويسر حمله وولادته
        اللهم أقر عيني به
        اللهم ثبت حملي يا رب العالمين
        اللهم اني استودعك ما في رحمي يامن لا تضيع ودائعه

sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة aya24 مشاهدة المشاركة
          matanssaych tradi 3liya cheno galat lik docteura ok o lah yssam3ak khebar lkhir
          sba7 lkhir orba7 3likom kisba7to natmana tkouno nachtat
          okhti aya rabi ykhalik 7biba ah mchit latbiba lbara7 fla3chiya 9alatli l7amdo lilah kolchi mazyan oraki f simana 7
          o3tatni knina nta3 vitamine ochmi3at spasfone 3la7sab la7ri9 lifalkarch 9alatli makhaskich tkhali la7ri9 wila 7asiti bih wakha ri 9lil osiro 3la7sab léstoma
          ota7alil incha allah radwa wila kan rajli msali namchi ndirhom

• issssssssssssslaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam wafink fin ghabra
            natmana tkoni mazyana akhti

• واحد السلام عليكم ما فهمتش فين تتغبروا وا فينكم الموحمات ههههههههههههههههه
              [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

• وعليكم السلااااام

اهلا بنت الوادي .. كيف بقيتي شوية ؟؟ عرفتي ليوم هاديك الجارة لي دارت لكسكسو على قبلي ليوم صيفطات ليا لبن وخبز ديال دار سخوووووووووون سعداتي ههههه

شكرا لك اختي آية على الإجابة ومعذرة عذبتك معايا

شنو رأيكم عني نعطيكم موقع تسجلو فيه وكل اسبوع كيرسلو لك اميل يقول لك شمن اسبوع نتي وكيف تطور الجنين الى كانت لادارة مكاتمانعش

:)

وعليكم السلااااام

اهلا بنت الوادي .. كيف بقيتي شوية ؟؟ عرفتي ليوم هاديك الجارة لي دارت لكسكسو على قبلي ليوم صيفطات ليا لبن وخبز ديال دار سخوووووووووون سعداتي ههههه

شنو رأيكم عني نعطيكم موقع تسجلو فيه وكل اسبوع كيرسلو لك اميل يقول لك شمن اسبوع نتي وكيف تطور الجنين الى كانت لادارة مكاتمانعش
                  سعددددددددااااااتك لقيتي جارتك كتهلى فيك
                  اه بالنسبة للموقع عطيهنا ويلا مكانش مانع من الإدارة

وعليكم السلااااام

اهلاحبيبتي راه الوحم ما مخليش لي الخاطر
                    و جارتك الله يجعلو في ميزان حسناتها يا رب و يخلي ليها كل غالي راه الى تهلات فيك بحال الى تهلات في اناقة كلها

• سلام غير قولو ليا فين غابرين فين حماسكم يالله فيقو واش حتى فلعشية ناعسين شكرا لعجبتهم لفكرة
                      اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الروح مشاهدة المشاركة
                        سلام غير قولو ليا فين غابرين فين حماسكم يالله فيقو واش حتى فلعشية ناعسين شكرا لعجبتهم لفكرة
                        ما نعرف شكون اللي ناعس الى جات عليا انا من 9 حتى 5 و انا موجودة

• kidayrin alabnat firakom ?islaam ga3 mab9ina nchofoha rabrat rabra dasa7

• aya24
                            okhi aya wach hada l7aml dyalk lawal??mach7al fach raki

• المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
                              aya24
                              okhi aya wach hada l7aml dyalk lawal??mach7al fach raki
                              ah a kheti awal haml liya o ntiya? o

• المشاركة الأصلية بواسطة 3abir yasamin مشاهدة المشاركة
                                عندي وحد سؤال على تحاليل اناعملت تحاليل د حمل وحمد لله خرجو مزيانين اوقلتلي طبيبة كاين وحد تحليلة اختيارية الى بغيتي تعملى كيملوها مع اول ايكوغرافي باش كيعرفو واش كين شي حتمال ديال تشوه لا قدر الله الله يحفض وليداتنا كاملين شكون لي عندا شي فكرة على هاد التحليلة
                                kheti 3abir wakha tgoliya cheno smit had tahlila bach ila 3raftha njawbak hit hta ana darthom kamlin

يعمل...
                                X