إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
    الله يكرمك اختي اسلام بشي جارة ظريفة بحالي احم احم ههه .. حتى انا كنتعتبر في الغربة ههههه

بنت الوادي الله ياودي اجي كولي معايا

لمشكل انا شميت واحد ريحة ديال لكسكسو زوينة نخاف غير ميكونش بحالو ومنقدرش ناكلو ونحرج السيدة حيث قالت لي جي توانسي معانا باش تاكلي مزيان

بنت لوادي دعي معايا يكون بنين ههههههههههه
    بصحتك وراحتك اختي طعام باينا جا لديد
    sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة آمة الله-منى مشاهدة المشاركة
      الله يسر ليك أختي إسلام تهلاي فراسك أو كولي فيثامينات ألي قالتليك الطبيبة راه صحتك كتهمنا أختي أختي والله حتى كنفرح أي أخت كنسمعها حاملة هادي نصيحة مني عودو ولادكم على سماع القرآن حينت الجنين كيندا كيميز الاصوات هاد الحاسة سبحان الله كتكون عندوا ملي كيكمل 42 يوم كيبداكيسمع صوت القلب ديال لأم ديالو أو صوت جريان الدم ... لهدا عوده يسمع صوت شي مقرئ كترتاحي ليه فكلام الله جميل واخا مغاديش إفهمو كترت أعليك أختي إسلام متنساينيش من الدعاء الله يفرحكم يارب أمين
      شكرا اختي لهتمامك جميع نصائحك غزالة الله يطول بعمرك انشاءالله ن
      تبعها والله يرزقك بالدرية الحسنة والسليمة فالقريب العاجل وتجي تونسينا
      sigpic

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين نتمنى تكونو كلكم بخير انا حامل فشهر الثاني اخر دورة جاتني 21 ابريل لحمد لله هدا حملي الاول مشكلتي هي مرة مرة كيجني وجع خفيف واش عادي ونزل من افراز بني خفيف وغير شوية يعني ماشي بزاف عافكم لعندها شي معلومة تفيدني الله يسهل عليكم
        اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الروح مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين نتمنى تكونو كلكم بخير انا حامل فشهر الثاني اخر دورة جاتني 21 ابريل لحمد لله هدا حملي الاول مشكلتي هي مرة مرة كيجني وجع خفيف واش عادي ونزل من افراز بني خفيف وغير شوية يعني ماشي بزاف عافكم لعندها شي معلومة تفيدني الله يسهل عليكم
          salam 3lik akhti hta ana akhir dawra kanet 21 abril sbhan lah 9ad 9ad lah tebt hamlna o haml jami3 akhawat hta ana nezlet meni ifrajat bonia modat 3 yam o men ba3d mab9atchi o sewlt akhawat 9aloli 3adi mat9al9ichi

• barak lah o fik okheti lah yesahl alina weala jami3 leakhawet ferahni jawabak sobhan lah nafes nehar lah yetabet hamle jami3
            اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• هاوحد السلام عليكم
              أختي إسلام كيدايرة لباس أعليك الصحيحة هانية راه خاسني غير إمتى ندخل المنتدى باش نلقى الأحبة أخواتي اللأنيقات

أختي الله يجزيك بخير على دعوات ديالك و الله يسرليكم و تبت حملكم
              نصيحي دائما تهلاي فراسك بزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززاااااااااااااااف.........

• صباح الخير البنات لاباس عليكم كلشي بخير
                الله يثبت حملنا كاملين يا رب
                [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

• وافيقوووووووووووووووووووووووو راه التجمع ناااااااااااااعس حيدو ليزاااااااااااارات او نودو
                  يالله اسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام نودي من العكز
                  يالله الالة عبير بركة من الشخير
                  و انتي يا مولاتي زهرة الوح سربينا يا الله

• امة الله الحادكة نودي
                    فردوسيييييييييييييييييييييي بتراكة من النعاااااااااااااااس
                    اية اش هاد الشي المشتاقة زدتي فيه اجي و نسينس
                    ايوا باااااااااااانو

• صباح لخير كيف صبحتوا انتمنى تكونو في احسن االاحوال كاين شي وحم ولا والو خليت لكم الراحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X