إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الروح مشاهدة المشاركة
    صباح لخير كيف صبحتوا انتمنى تكونو في احسن االاحوال كاين شي وحم ولا والو خليت لكم الراحة
    وا فين كنتي من الصباح و انا نادي عليكم
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

• كلشي لي هنا موحمات باغين غير نعسو بنت الوادي بلا غوات خلينا ناعسين هههههههههههههه

انا غدا ان شاء الله نكمل 13 اسبوع بديت كنحس اني تحسنت ووليت نحس بالجوع بزاااااف ... راجلي فينما نقول ليه فيا جوع يقلي ليا بطاطا ولا يشري ليا لحريرة ههههههه الله يخليه ليا

اجي في 13 اسبوع لجنين كيتحرك ؟؟؟ مني كنعس على كرشي كنحس بالنغيز يكما هو كيقول لي تهزي غتبجغيني هههههه خيالي واسع

:)

• المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
        lahla ykhatik a7biba kili jabtihli wallah l3adim
        ana mn berkane wanti?
        iwa khssara ana sakna f salé mohim ila bghiti nsyfat lik m3a chi car a hbiba o safi

• المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
          labnat darto ta7alil ?omach7al bach dartohom ana mazal mamchitch latbiba 7it galatli 7ata latlat onmchi 3andha ogalatli khti bili rata3tini chi ta7alil ndirhom wach ntoma dartohom ?
          ana darthom kamlin kayt9amo b chi 1500 dh mais ila kanat 3andak la mutueele gratuit

• اية نتي في سلا؟؟؟ انا غنمشي عندي اختي لسلا هاد لاسبوع ان شاء الله شنو رايك تجي عندنا نجمعوا شوية ههههه

قلتي التحاليل 1500 درهم غاليين وكيفاش لكانت عندك لامتييل فابور ؟؟ ماشي غير كينقسو لك شي نسبة ؟؟؟

وعافاك اختي ممكن تكتبي ليا سميات ديال التحاليل لي عطاتك الطبيبة ؟؟حيث انا مزال مدرتهم كان يحساب لي غير ب 700 درهم خلعتيني مني قلتي 1500

• المشاركة الأصلية بواسطة aya24 مشاهدة المشاركة
              iwa khssara ana sakna f salé mohim ila bghiti nsyfat lik m3a chi car a hbiba o safi
              allah ya7afdak a7biba rabi ykhalik lokan raki hna dji ri dzorini wnzork bach nchaj3o ba3diyatna
              rabiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ykhalik oya7afdak mn kol souuuue

• المشاركة الأصلية بواسطة aya24 مشاهدة المشاركة
                ana darthom kamlin kayt9amo b chi 1500 dh mais ila kanat 3andak la mutueele gratuit
                chokran okhti aya ana ma3andich la mutuele mi ma3lich incha allah rani radya lyoun latnin 3and tbiba fla3chiya onchouf wavh rata3tihomni ndirhom lyoum wala kifach
                7ata nji on9olk achno 9alatli
                khalitlk ra7a

• المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
                  كلشي لي هنا موحمات باغين غير نعسو بنت الوادي بلا غوات خلينا ناعسين هههههههههههههه

انا غدا ان شاء الله نكمل 13 اسبوع بديت كنحس اني تحسنت ووليت نحس بالجوع بزاااااف ... راجلي فينما نقول ليه فيا جوع يقلي ليا بطاطا ولا يشري ليا لحريرة ههههههه الله يخليه ليا

اجي في 13 اسبوع لجنين كيتحرك ؟؟؟ مني كنعس على كرشي كنحس بالنغيز يكما هو كيقول لي تهزي غتبجغيني هههههه خيالي واسع
                  ضحكتيني الله يعطيك شي خير هههههههههه اينة حركة راه حتى للشهر الرابع

• بغيت نعرف حاجة وحدة فاين تتغبرو

• كينة غير انا وياك هههه سيري ديري قيلولة بلما جاو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X