إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
    كينة غير انا وياك هههه سيري ديري قيلولة بلما جاو
    انا في الخدمة ما يمكنش ندير القيلولة و هوما من الصباح تيطلو و يهربو
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

• الله يعاونك اختي

:)

• واش اول حمل عندك هذا اختي ام البراء
        [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

• اه اختي اول حمل .. ونتي؟؟؟

:)

اية نتي في سلا؟؟؟ انا غنمشي عندي اختي لسلا هاد لاسبوع ان شاء الله شنو رايك تجي عندنا نجمعوا شوية ههههه

قلتي التحاليل 1500 درهم غاليين وكيفاش لكانت عندك لامتييل فابور ؟؟ ماشي غير كينقسو لك شي نسبة ؟؟؟

وعافاك اختي ممكن تكتبي ليا سميات ديال التحاليل لي عطاتك الطبيبة ؟؟حيث انا مزال مدرتهم كان يحساب لي غير ب 700 درهم خلعتيني مني قلتي 1500
            marhbaaaaaaaaaa o alaf marhbaaaaaaaaaaaaa a kheti les analyses kaytssamaw (bilan dyal lhamle)sawalt 3lihom f la boratoire galo liya 1500 o fach mchit l'hopital militaire darthom gratuit 3la hssab la mutuelle ila wahad tahlila hiya lidartha f la boratoire hit mal9ithach f l'hopital dyal TOXO ET RUBIO dartha b 360 dh

• المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
              chokran okhti aya ana ma3andich la mutuele mi ma3lich incha allah rani radya lyoun latnin 3and tbiba fla3chiya onchouf wavh rata3tihomni ndirhom lyoum wala kifach
              7ata nji on9olk achno 9alatli
              khalitlk ra7a
              matanssaych tradi 3liya cheno galat lik docteura ok o lah yssam3ak khebar lkhir

كلشي لي هنا موحمات باغين غير نعسو بنت الوادي بلا غوات خلينا ناعسين هههههههههههههه

انا غدا ان شاء الله نكمل 13 اسبوع بديت كنحس اني تحسنت ووليت نحس بالجوع بزاااااف ... راجلي فينما نقول ليه فيا جوع يقلي ليا بطاطا ولا يشري ليا لحريرة ههههههه الله يخليه ليا

اجي في 13 اسبوع لجنين كيتحرك ؟؟؟ مني كنعس على كرشي كنحس بالنغيز يكما هو كيقول لي تهزي غتبجغيني هههههه خيالي واسع
                sa3datak brajlak nti ba3da kaydir lik chi haja ana kangolih sir jib matakol kaygoli la mabghitch makla dyal zan9a nodi taybi liya bghit makaltakama nghiz hta ana kanhass bih chichewiya o kayshbani darabni bard hit lbébé mazal sghir kangol mohal yanghazni hhh yak a kheti

• salam lekerichate li mazale seghiwrin kife dalito lyouma ana sebahte lyouma chewiya machi kife lewela beda dakchi hade le3echiya yemchi mehite kharejate tahalile we ditehom le tebibi chafehom gale liya kolchi mezain baki liya chi wehdin mazal makherjoche netmana kolchi yekon mezain liya wel jami3 leakhawat lah yetabte hamlna ya rabi amine
                  اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• aya 24 lah akheti bekiti fiya hasite bik kon kanti hedaya kon taybte lik hena kolna khote
                    اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• ana akheti fe italiya we mangolche lik ala ihesase leweham ma3a leghorba welite hasasa bezaf mankdabch alik makynch behal le magherib we nase dayalna

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X