إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam 3alaykom akhawati ana daba 3andi 5semaine mchit 3and tbiba had la semaine galt liya rah mazal dakchi zghir o mazal l9alb matkawan o galt liya rah tabi3i walakin ana makhlou3a 3tatni RV la semaine prochaine
    wach kayban likom hadchi normal jawbouni allah yfarahkom

المشاركة الأصلية بواسطة mouchta9a مشاهدة المشاركة
      salam 3alaykom akhawati ana daba 3andi 5semaine mchit 3and tbiba had la semaine galt liya rah mazal dakchi zghir o mazal l9alb matkawan o galt liya rah tabi3i walakin ana makhlou3a 3tatni RV la semaine prochaine
      salam akhti matkhafi walo rah tabi3i had chi raki yalah kamalti chhar fo9ach jatak akher dawra ana jatni f 13 fchhar 5 w mazal mamchit latbeb ghada rani machiya
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
        mrahba bik akhti rahna matfawtinch bazaf 9olili ba3da wach dazak lawham wala mazal ama 3la taw9i3 rah bhla lidayra nti akhti wach bghiti chi haja akhra
        صافي صيبتو هههههههه

بخصوص لوحم مزال لكن مبقاش فيا الردان .. مزال فيا غير دوخة ونعاس وليت مهاوشة لدرجة كنتشهى شي حاجة ونصيبها ومتعجبنيش نبدى نبكي ههههههههههه مضحكوش عليا
        مع ختك في مدينة غير مدينة اهلي :(
        والراجل مسكين تلف معرف اش يدير ليا .. لمهم غير يكون لجنين بخير وراه انا بخير
        مشيت مؤخرا عند الطبيبة وقالت لي عندي مشكل ان المشيمة ديال الجنين ملاصقاش على الرحم معرفت واش خطيرة هاد لمسألة بزاف ولا عادي ؟؟

وشكرا لك اختي اسلام على هاد الموضوع لي نفيذو في بعضنا

:)

المشاركة الأصلية بواسطة mouchta9a مشاهدة المشاركة
          ما تخافي من والو ا ختي راه باقي بكري.انا عملت الايكوغرافي في الاسبوع 8 و بالاه بان بحال غير شي نقط حدا بعضها.غير تهلاي فراسك بالاكل الصحي و الرااااااااااااحة ما تعبشي راسك و الله يكمل عليك و على الجميع بخير.

المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
            صافي صيبتو هههههههه

بخصوص لوحم مزال لكن مبقاش فيا الردان .. مزال فيا غير دوخة ونعاس وليت مهاوشة لدرجة كنتشهى شي حاجة ونصيبها ومتعجبنيش نبدى نبكي ههههههههههه مضحكوش عليا
            مع ختك في مدينة غير مدينة اهلي :(
            والراجل مسكين تلف معرف اش يدير ليا .. لمهم غير يكون لجنين بخير وراه انا بخير
            مشيت مؤخرا عند الطبيبة وقالت لي عندي مشكل ان المشيمة ديال الجنين ملاصقاش على الرحم معرفت واش خطيرة هاد لمسألة بزاف ولا عادي ؟؟

وشكرا لك اختي اسلام على هاد الموضوع لي نفيذو في بعضنا
            iwa mazyan min sawabtih katbanli labniya kabrat hhhhhhhhhhh iwa bayna baghya bniya lah ysahal 3lik akhti mohim nti ila tamnatak tbeba matkhafi walo daba inchalah ykoun kolchi mazyan ama 3la lawham mazal mabdani bayna hadi ychadni fachhar ramdan basah kolchi mazyan nasabro 3la jal wladna nchoufohom kamlin makmolin yarabi amine
            sigpic

kantalab man akhawat fartota w amarte w mochta9a ydiro taw9i3 lhaml dyalhom kima dayrin akhwat bach na3arfo chhal rah 3andkom
              sigpic

اختي اسلام بغيت نسولك.واش الحمل الاول ديالك دوزتيه هنا في اسبانيا.بغيت معلومات على تحاليل السكر غنديرهم في خوليو و انا عنسافر .واش ادا كان كين السكر شنو كيعملو معاك و شحال كيتعطلو باش نعرف النتيجة و واش نقدر نمشي نديرم غير بوحدي ديت سمعت السيرو لي كيعطيوك تشرب كيسخف.
                كثرت عليك هههههههههههه.الله يجازيك كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اللهم تبث حملنا ورقنا ذرية صالحة مافات كاملة الخلقة والخلق ورزق كل محروم يااااارب
                  اختي اسلام كيدايرة انا آخر دورة كانت 5/5 هذا هو التاريخ ليجاتني فيه انا طبيبة عطاتني موعد نهار الثلاتاء انشاء الله
                  راني غيفشلانا ومسهسها

المشاركة الأصلية بواسطة المتوكلة83 مشاهدة المشاركة
                    ما تخافي من والو ا ختي راه باقي بكري.انا عملت الايكوغرافي في الاسبوع 8 و بالاه بان بحال غير شي نقط حدا بعضها.غير تهلاي فراسك بالاكل الصحي و الرااااااااااااحة ما تعبشي راسك و الله يكمل عليك و على الجميع بخير.
                    khti motawakila hta ana man espaniya wach kaydiro fotoghrafi hta osbou3 8 man haml
                    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اللهم تبث حملنا ورقنا ذرية صالحة مافات كاملة الخلقة والخلق ورزق كل محروم يااااارب
                      اختي اسلام كيدايرة انا آخر دورة كانت 5/5 هذا هو التاريخ ليجاتني فيه انا طبيبة عطاتني موعد نهار الثلاتاء انشاء الله
                      راني غيفشلانا ومسهسها
                      labas lhamdolah ysawal fik alkher ana ghada machiya latbeba iwa diri taw9i3 lhaml dyalak bhali dayra ana w ila ma3raftich anwarik
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X