إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الحوامل لشهر ابريل وماي..........

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا صراحة اختي عبير كتعجبني بنت لكن عادي لمهم هذا لي جاي في الطريق يكون كامل الخلق والخلقة

لكانت بنت نسميها آلاء أو ولاء ولكان ولد براء حتى انا هادي اول ولدة ليا

وقلت لجاو توام نسمي ولاء وبراء ساعة كين غير واحد شفتو في ليكوغرافي نهار الثنين

:)

asmae meziwna tbarklah lah tebt hamlek akhti

okhti islamm ma3raft ndir taw9i3 kifach?

finkom alabnat yako marako 3atyinha ri lan3as

المشاركة الأصلية بواسطة 3abir yasamin مشاهدة المشاركة
            سلام عليكم الاخوات ها وحد الحاملة جديدة معاكم انا اخر دورة كانت 21/04/2010 نتمنى من الله سهل علينا وتبت حملنا
            mrahba bik aokhiti 3abir kidayra labas kayan chi wham wala mazal
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة aya24 مشاهدة المشاركة
              مبروك للأخوات الحملات و الله يثبت حملكم وعقبال لي مزال الله يفرحهمأنا أخر مرة جاتني الدورة في 12مارس واش ممكن نكون معاكم،؟؟
              mrahba bik okhti aya wmrahba balkatkout dyalak natman tkouni fahwal jayida
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أم البراء مشاهدة المشاركة
                شنو رأيكم كل وحدة تقول شنو كتفضل يكون عندها بنت ولا ولد بالطبيعة الحال الكل فيه خير لمهم يكون بخير وذرية صالحة لكن كل وحدة وشنو كتفضل كثر
                ونشوفو لأسماء اللي موجدين ... يمكن نتناقلو لأسماء ههههه
                فكرة زوينة انا عندي بنية وكنتمنى من الله وليد بصاح كلشي زين مصاب غير صورة مكمولةانا كانقول ال كان ولد هدي نسميه ريان والا بنت هدي نسميها ريهام اونتمنى من باقي الحوامل يقولو شنو باغيين
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fartota مشاهدة المشاركة
                  okhti islamm ma3raft ndir taw9i3 kifach?
                  ana akhti hadi nwarik kidiri taw9i3
                  sigpic

السلام عليكم،مبروك عليكم كاملين وليداتكم،الله يكمل بخير،حثى أنا زيدوني عليكم
                    آخر دورة كانت 13/4 مشيت للطبيب عطاني مثبت و فيتامينات،حيث كان كيهبط مني مرة مرة شوية الدم،طلب مني الراحة ودرت التحاليل،كلشي مزيان إلا الطوكسوبلازما معنديش ليها مناعة،قال ممنوع نقرب للقطط والكلاب ومناكولش اللحم إلا اللي طايب مزيان،دعيو معايا أالأخوات الله يشوف من حالي،عندي بنية عندها4سنين ونص،و شهر 4اللي فات ولدت بنية بالفتيح فالثامن وتوفات ليا،وكنتمنى من الله يدير ليا شي تاويل دلخير هاد المرة.

khti awalan katamchi lhad lmaw9i3 wtay fih
                      http://www.baby-gaga.com/
                      w man ba3d kadiri tarikh wilada dyalak falkhanat lifiha month ya3ni chahr w day ya3ni nhar wila makontich 3arfa wa9t wilada dyalak katamchi tawtay don't know yet?
                      calculate due date wkadiri akher mara jatak dawra w tawtay f ok whowa hadi ya3tek yawm wilada 3andak w man ba3d katawtay 3la hadi sora lifiha taw9i3 bhal lidayrin ga3 labnat hna lifiha janin kayakbar wman ba3d kayan tama fin diri tarikh wilada dyalak w khtari lawn taw9i3
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X