قولو لي اش ندير راني حايرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قولو لي اش ندير راني حايرة

السلام عليكم اخواتي الغاليات
    راني عمري مننسى وقفتكم معايا ملي وقع لي الاجهاض وكنتو كتدخلو تواسيوني وتدعيو معايا وكدلك مننساش ملي حملت شحال فرحتو معايا لدرجة اني وليت كنعتبركم فرد من العائلة ديالي
    الله يدوم المحبة والود بيناتنا
    انا جيت ليوم كيف العادة بغيت نستاشر معاكم في واحد المسئلة شاغلني كتير
    كيف كتعرفو وقع لي اجهاض غير الشهر لي فات الله يعوضني ويرزق الجمييييييييع يا ربي
    والطبيبة عطاتني حبوب منع الحمل مدة شهر واحد فقط انا مبغيتش ناخدهم وقلت ليها غادي ندير حسابي بلا حبوب
    لكن هي اكدات ليا بلي الحبوب ماشي فقط كتمنع الحمل وانما كتقاد الهرمونات وكتساعد الرحم انه يبني راسو باش يكون قادر على استقبال جنين اخر بحول الله .انا عاد ساليت البكية ديال الحبوب وكننتظر الدورة تجيني
    انا زرت 2 دكتورات فاش وقع لي الاجهاض وبزوجهم اكدو ليا بلي مكاين حتى شي خطر اني نحمل مرة اخرى واخا الشهر الجاي بالطبع كلشي بليد الله تعالى
    نتوما عارفين شحال كنت كننتظر نحمل و ربي كرمني الحمد لله لكن فرحتي مكملاتش
    دابا بغيت نسولكم واش نمشي عند الطبيبة من هاد الشهر باش تعطيني شي حاجة لي تساعدني باش نحمل مرة احرى
    او انني نستعمل نفس الدواء لي خديت باش حملت المرة الاولى
    او اني نبقى نتسنى حتى نحمل طبيعي
    او اني ناخد احتيطاتي باش منحملش ختى تدوز على الاقل 3 اشهر
    انا مشتاقة كتييييييييييييييير نحمل مرة اخرى واملي في الله كبييييييييييييييير انه قادر يعوضني مرة اخرى على مضاع ليا
    مع العلم اني معارفاش راسي واش نقدر نحمل بسهولة في المرة الجاية او خاصني ادوية مساعدة
    لكني اكييييييدة ان هاد شي كلو بادن الله وحده غير الانسان كيدير السبب

عافاكم متبخلوش عليا بنصايحكم و تجاريبكم وكدلك دعواتكم معايا ربي يسر ليا امري
    احبكم جمييييييييييييعا في الله
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي سميرة
    الله اعوضك ان شاء الله غادي تسمعي كلمت ماما
    انا دائما كنصلي او كندعي معاك.
    ان شاء الله اكون خير ربي كبير ا قادر على اعوضك ان شاء الله

الحمد لله

اختي ياسميييييييييييييييييين الغزالة لاباس علييييييييك
      شكرا بزاف على دعواتك الطيبة
      غادي نقول ليك واحد الحاجة وتيقي بيا
      انا هاد الايام كندخل للمنتدى وكنقلب على خبر حملك بحول الله
      والله يا اختي الى عندي واحد الاحساس قوي جدا كيقولي بلي راكي غادي تكوني من حوامل المنتدى قريبا
      قلبي كيقول ليا بلي نوبتك قريبة بزاف بادن الله
      غير استعدي للخبر الجمييييييييييييييييييييييييييييييل بادن الله
      الله يفرحك ويرزقك الدرية الصالحة اختي
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

بسم الله الرحمن الرحيم
        ختي لحبيبة لباس عليك توحشتك وعرفتي تيقني ال قلت لك بلي دخلت دبا باش نشكرك حيت مشيت عند طبيبة ديلك صباح لعمرها دار صراحة وعجبتني بزاف كتفليك صافي
        المهم خلينا دبى فموضوعك أولا الله يسهل عليك وربي قاد يعوض لك وكيفما رزقك هديك المرة قاد يرزقك هاد المرة فهمتني عمري راسك بهدشي...
        تاني حاجة غنجلها لك يا رجعي عندها وتشوفك وشوفي اش غادة تقولك هي واش تعطيك دوا دبى أولى بالتي اوش نفس الدوا ...
        تاني حاجة تقدر تتسني هاد شهر بلا دوا ولا ولو وشوفي إلى كان مكتب لك الله الحمل غادة تحملي إنشاء الله...
        تالت حاجة وياك ديري دوا راسك بلا إستشارة ديالها حيت يقدر تكيس دبى مع الحمل ولاجهاض غبر موقتا وتصدقي نتي دايرة شهجة ختي نتي راك قارية وعيا وعرفا هادشي صافي متخلنيش مبرزطة عليك الله يخليك والله يدير لفيها الخير يارب أنا صباح مشيت عندها على قبل الكيس والحمد لله ملكتوش بادن الله ومقدرته داب والحمد لله راه كان عند في 5 والحمد لله ربي شاف من حالتي وحن علي حيت كنت خايفة منو والله
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي سميرة الله يعوضك في القريب العاجل انا رايي جلسي هاد الشهر مديري والو ارتاحي فيه و الشهر التالي سيري عند الطبيبة و شوفي اشنو غادة تقول ليك
          الله يسهل عليك و يسهل عليا و يسهل على جميع الاخوات
          ربي هب لي من لدنك درية طيبة انك سميع الدعاء
          http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

اختي سميرة الله يعوضك ويرزقك في القريب العاجل أنا رأيي من رأي الأخوات متسرعشي وإرتاح من الأدوية هاد الشهر ومن بعد مشي عند الطبيبة ديالك هي غادي تشرحلك الخطوة المقبلة ومايكون غير الخير إن شاء الله
            ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

اختي سميرة الله افرجها عليك منساش وقفتك جنبي ونصائحك لي الله افرحك اليوم قبل غدا
              لحبيبة ليبغيت نقوليك رتاحي ليك شوية هاد الشهر من الدواء امن البعد تبعي مع الطبيبة وياك تم وياك تستعملي الدواء تلقاء من نفسك راكي واعية اختي الله ارضي عليك
              ياربي تصبرها وتعوضها
              باربي تحن عليها وتفرجها عليهايا ربي
              ياربي تفرحها بالذرية الصالحة
              ياربي تفرحها وتجي تفرحنا يلربي
              ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                ختي لحبيبة لباس عليك توحشتك وعرفتي تيقني ال قلت لك بلي دخلت دبا باش نشكرك حيت مشيت عند طبيبة ديلك صباح لعمرها دار صراحة وعجبتني بزاف كتفليك صافي
                المهم خلينا دبى فموضوعك أولا الله يسهل عليك وربي قاد يعوض لك وكيفما رزقك هديك المرة قاد يرزقك هاد المرة فهمتني عمري راسك بهدشي...
                تاني حاجة غنجلها لك يا رجعي عندها وتشوفك وشوفي اش غادة تقولك هي واش تعطيك دوا دبى أولى بالتي اوش نفس الدوا ...
                تاني حاجة تقدر تتسني هاد شهر بلا دوا ولا ولو وشوفي إلى كان مكتب لك الله الحمل غادة تحملي إنشاء الله...
                تالت حاجة وياك ديري دوا راسك بلا إستشارة ديالها حيت يقدر تكيس دبى مع الحمل ولاجهاض غبر موقتا وتصدقي نتي دايرة شهجة ختي نتي راك قارية وعيا وعرفا هادشي صافي متخلنيش مبرزطة عليك الله يخليك والله يدير لفيها الخير يارب أنا صباح مشيت عندها على قبل الكيس والحمد لله ملكتوش بادن الله ومقدرته داب والحمد لله راه كان عند في 5 والحمد لله ربي شاف من حالتي وحن علي حيت كنت خايفة منو والله
                احتي نايدة لاباس علييييييييييييك
                شكرا على النصايح ديالك وغادي نتبعها ان شاء الله
                فرحت بزاف ملي قلتي لي راك مشيتي عند الطبيبة
                قولي ليا اش قالت ليك بالتفصيييييييييييييل راكي عارفة راسك عزيييييييييزة عليا واشنو الادوية اي عطاتك
                واش بقيتي كتسناي بزاف ههههههه حيت هي عندها العيادة عامرة بحال الحمام في العيد
                الله يفرحك ويرزقك قريبا

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة santarita مشاهدة المشاركة
                  اختي سميرة الله يعوضك في القريب العاجل انا رايي جلسي هاد الشهر مديري والو ارتاحي فيه و الشهر التالي سيري عند الطبيبة و شوفي اشنو غادة تقول ليك
                  الله يسهل عليك و يسهل عليا و يسهل على جميع الاخوات
                  ربي هب لي من لدنك درية طيبة انك سميع الدعاء
                  كلامك صحييييييح اختي
                  الله يعطييييييك مناوية في بالك
                  شكرا على ردك الطيب

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
                    اختي سميرة الله يعوضك ويرزقك في القريب العاجل أنا رأيي من رأي الأخوات متسرعشي وإرتاح من الأدوية هاد الشهر ومن بعد مشي عند الطبيبة ديالك هي غادي تشرحلك الخطوة المقبلة ومايكون غير الخير إن شاء الله
                    ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين
                    اختي شكرا على ردك الطيب
                    الله يخليك ديما متفائلة بالله
                    ان شاء الله ربي يرزقك الدرية الصالحة قريبا اختي

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X