إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم حسبوا معايا امتى الولادة وعلاماتها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم حسبوا معايا امتى الولادة وعلاماتها

اخواتي انا في هم لا يعلمه الا الله وحده بسبب الوحدة والحيرة والولادة السبب انني زرت احدى الطبيبات للا طمئنان على حالتي الصحية وهل اقترب موعد ولادتي لكن الطبيبة قاست لي الضغط فوجدت 14.5 وانتبهت الى رجلي المتورمتين وصا حت في وجهي هداه الارجل المنتفخة غير طبيعية يجب ان املا لك ملفا وتدهبي الى المستشفى وتجري طلقا صناعيا....المهم خرجت من عندها دامعة اللاعين وفعلا اخدني زوجي في الغد الي المستشفى وفحصوني وقالوا لي لا تاتي هنا حتى ينزل منك ماءا وتحسي بالطلق وقاسو الضغط فوجدوا 13.5 المهم انا حاليا اجد صعوبة في التحرك اسفل المقعد واخر دورة كانت يوم عيد الفطر واستمرت 5 ايام فهل فات موعد الولادة ارجوكم اجيبوني وساعدوني الله يفرج همكم

tbiba hiya li katgol tarikh lwilada imkan tchofi wahd site dial datte d accouchement f google ta howa takriban tay3ti matkhafich mat3sbich bach thbat lik la tension chwiya o darori tchofi wahd genecologue akhor bach i3tik la date prevu d accouchement bach t3arfi rask wach wsalti wla la o dima diri hsab simana kbal la date o simana mn ba3d lah ifok sra7ak ala khir

اللهم امين اختي الفاضلة

kheti lah yefok wehayelek ela khir

اختي الى كانت ولادتك الولى فغادي تكملي اربعين اسبوع يعني تقريبا غادي تولدي في هاد اليومين الله يفككعلى خير غير نصيحة لوجه الله ماتاخريش حتى طرطق ليك السقية او يجيك الوجع راه كاين سيدات ماكتجيهمش هاد الاعراض منهم انا و كتاخري على موعد الولادة و الطفل كيتاذى الله يسترك انت شوفي طبيبة اخرى غدا انشاء الله الل يعطيك الستر و يفكك على خير لا تكرري خطئي
          http://

الله يفكك على خير
            sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان ييسر لك الولادة
              اختي ممكن تعطيني بالضبط تاريخ اخر دورة يعني اليوم والشهر

السلام عليك اختي سعاد سيرس اختي عند شي اخصائية تانية والى كنت من الدار البيضاء سيري لمستشفى السقاط بعين الشق راه كيستقبل حالات بحالك وراه مغتخلصي حتى ريال وغتلقاي فيه الرعاية الكاملة والله يفك وحايلك على خير
                [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

اختي الله يسرك ليك ولادتك ويفك وحايلك على خير وبخير

الله ييسر ولادتك و يفكك على خير
                    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X