إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الام الظهر للحامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الام الظهر للحامل

السلام عليكم اخواتي بغيت نسولكم انا حاملة فالشهر الرابع اكنحس بالم شديد فالظهر ديالي واش هدشي طبيعي جوبوني الله يخيكم
    sigpic

مساء الخير انا يظهري الاسترخاء في فراش اكيد مع تدليك المنطقة الظهر بفازلين تدليك خفيف برؤوس الاصابع تجربة اكيدة والله يشفيك

راه عادي اختي حتا انا كان تضرني لكان تضرك حتى فاعلى ضهر قولي طبيب يدير ليك تحاليل ليكون نقص في حديد

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

السلام عليكم اخواتاتي انشاء الله تكونو بسلام وامان بالنسبة للاخت fatima 1987 اللي كتعاني بالالم في الظهر السبب الرئيسي كيرجع لكثرت الوقوف وهزان الثقل والطلوع والهبوط في الدروج وطبعا الوزن وزيد عليه ثقل ديال الحمل انا كنصحك احتي بالتروي في كل شيء وماتكثريش من الوقوف وملي تكوني متمددة حاولي متستعمليش الوسادة تحت راسكي بل استعميليها تحت رجليك وانصحكي بان لا تثني رجليكي اثناء الجلوس بل ارفعيهم فوق كرسي واخيرا اتمنى لكي الشفاء العاجل وولادة ميسرة انشاء الله

اختي بعدي على التعب والدروج
          الله يسهل عليك
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

حبيبة انا وقع لي نفس الشي و لما قلتها لطبيبة ديالي قالت لي كيسميوه بروماتيزم الحمل و قالتلي انه كيجي اكثرية في الاشهر الاخيرة و لكن عند بعض النساء كيجي من الاول

أختي انا كنت كنهز رجلي او كنحط على ظهري شي فوطة سخونة ة نكمدها

راه ساعات كنت كنتبلوكة منقد ندير والوا كنبقى غير نبكي بالحق راه عادي غير رتاحي و صافي
            [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة صبرين ميهوبي مشاهدة المشاركة
              مساء الخير انا يظهري الاسترخاء في فراش اكيد مع تدليك المنطقة الظهر بفازلين تدليك خفيف برؤوس الاصابع تجربة اكيدة والله يشفيك
              شكرا بزاف اختي على نصيحتك انشاء الله غندير بيها
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة amal06 مشاهدة المشاركة
                راه عادي اختي حتا انا كان تضرني لكان تضرك حتى فاعلى ضهر قولي طبيب يدير ليك تحاليل ليكون نقص في حديد
                الله يطمنك اختي كيف طمنتيني
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة bouchracom مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخواتاتي انشاء الله تكونو بسلام وامان بالنسبة للاخت fatima 1987 اللي كتعاني بالالم في الظهر السبب الرئيسي كيرجع لكثرت الوقوف وهزان الثقل والطلوع والهبوط في الدروج وطبعا الوزن وزيد عليه ثقل ديال الحمل انا كنصحك احتي بالتروي في كل شيء وماتكثريش من الوقوف وملي تكوني متمددة حاولي متستعمليش الوسادة تحت راسكي بل استعميليها تحت رجليك وانصحكي بان لا تثني رجليكي اثناء الجلوس بل ارفعيهم فوق كرسي واخيرا اتمنى لكي الشفاء العاجل وولادة ميسرة انشاء الله
                  بالعكس اختي تنحاول على راسي كتر ملقياس حيت اول حمل ليا اي حاجة كتوقعلي كتخلعني اشكرا بزاف على اهتمامك انصيحتك
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                    اختي بعدي على التعب والدروج
                    الله يسهل عليك
                    انشاع الله اختي اكنتمنى من الله يرزقك بحمل عاجل غير اجل يا رب
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X