إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة منزلية لمعرفة الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة منزلية لمعرفة الحمل

السلام عليكم أخواتي عافاكم بغيتكم تقولولي شي طريقة منزلية لمعرفة الحمل بقا مابغيتش ندير تيست بغيت بعدا غير نشوف واش كاينة شي حاجة

اللهم لاتدرني فردا و انت خير الوارتين اللهم لاتدرني فردا و انت خير الوارتين اللهم لاتدرني فرداا و انت خير الوارتين

أختي الله يفرحك أولا
    وتانيا متبقايش ديرا البال خلي كلشي في يد الله والله يفرحك أختي
    تقبلي مروري

شكرا الاخت أم زكريا عند الصح الله يدير لي فيها الخير

اللهم لاتدرني فردا وانت خير الوارتين

الله يفرحك
        sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

هذي طريقة سمعتها من عند وحده وكتقول انها كتصدق وكل اللي كتعرفهم صدقات معاهم

المهم هيا تاخد (البول) أكرمكم الله فكاس وتخلي الكاس وتمشي تقضي شغالك على ماتدوز مدة ساعة هاكا وترجعي الا كان حمل كتكون دوارة حمرا وسط الكاس والا كان ماكاين حمل كتلقاه كيف خليتيه

والله اعلم

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

الله يفرحك

اختي انا مكنتيقش في الطرق المنزلية
              الى كنت شاكة فشي حاجة سيري للصيدلية او المختبر
              بلا متبقاي تعمري راسك بطرق خاوية
              اللله يفرحك ويسمعك اخبار الخييييييييييييييييييييييييير
              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

ana khti kont kanjarab ndir lboul w nzid 3lih chwiya dyal javil w kan dayman ykachkach gher chwiya w ytwali kachkouch w nhar lidart fih test dyal haml khraj ijabi kont hamla wana n3awad ndir tajriba dyal javil w howa ykachkach w b9a mkachkach bazf dyal lwa9t hta rmito hadak nhar kan 3ad trakaz hormon lhaml falbawl w ban natmana nkoun fadtak
                sigpic

اللله يفرحك ويسمعك اخبار الخير

شكرا اخواتي على الردود لهلا يخطيكم عليا الغزالات الله يجيب لي فيها لخير ياربي

اللهم لاتدرني فردا و انت خير الوارتين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي الفاضلة، من الأفضل أن تنتظري، و تنسا أمر الحمل حتى تكملي شهر، إلى ما جاتكش الدورة، سيري ديري تحليل في المختبر، هادي أفضل طريقة
                      إلى مشيتي تا درتي هاد الإختبارات المنزلية، أو إختبار الصيدلية، يمكن يكون خاطئ و تعمر راسك بأوهام، و تصدم فاش تجيك الدورة، و تصابي بحالة إكتئاب أنت في غنى عنها
                      اكتري من الاستغفار، و قوي إيمانك
                      الله يعطيك و يعطي كل محرومة من الأطفال يا رب

اختي في الله انا سمعت بزاف الطرق ومن اهمها كتشري برا وديريها في البول والا صدات راك حاملة ولكن كنفضل تصبري وديري تست في المختبر وهو ديال البول كيكون غير ب 60 درهم وديال الصيدلية ب 50 درهم وما شي 100 في 100 بحال ديال المختبر والله يسمعك خبار الخير وتفرحينا في المنتدى
                        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

شكرا أخواتي على ردودكم مشكورين صراحة غادي ندير كيفما قلتولي ندير توكلي فالله سبحانه و تعالى و نتسنى أسبوع الى ماجاتنيش نمشي لطبيب حيت هو قالي الى فات اسبوع و ماجاتش الدورة رجعي عندي الله يدير لي فيها الخير

اللهم لاتدرني فردا وانت خير الوارتين

السلام عليكم
                            انا مجربا طريقة وهي ناجحة 100 %
                            كتاخذي كاس شفاف زجاجي او قرعة كونفتير وتديري فيها بولة الصباح اكرمك الله
                            وتحطي فيها ابرة خياطة جديدة وتخليها 24 ساعة وتقلبيها الا كانت مصدية وكحلة والبول فيه بحال القطن متكتل والتحت بحال حبيبات الفريز فمبروك راكي حاملة والا بقات فلونها او زراقت والبول متبدلش فخيرها في غيرها الله ييسر ويفرحك ويفرحنا جميعا عما قريب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X