إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفةة ساهلة للحمل و باءذن الله عندها نتيجة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفةة ساهلة للحمل و باءذن الله عندها نتيجة

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين هذه الوصفة ساهلة و مجربة و ياربي يجيب لينا عليها التيسيرشوية زعفران الحر في قرعة ديال سيدي علي يبقى مرقد فيها 24 ساعة نهار الاول ديال الدورة تبداي تاخدي كاس في صباح على الريق وكاس في 12 و كاس بالليل مدة 40 يوم بالنسبة للزعفران تبقاي تبدلي عليه الماء حتى تولي الشعرة ديالو ييضة او ميبقاش يطلق وديري واحد جديداو دائما يكون الماء معدني و اسأل الله التوفيق لي ولكن دعيو معايا انا غدي نديرها هاد الشهر

اختي الله اجيب التيسير وياربي تحملي الله ارزقك وارزقني وارزق كل الاخوات المحرومات يارب
    ماتنسايش الاستغفار
    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
    اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

salam okhti ana sam3a z3frane kaynfa3e olahe y3tike w3ti jami3e moslimate
      لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

شكرا لك أختي الكريمة ربي يجعله في ميزان حسناتك

شكرا على الوصفة فعلا سهلة الا ماجبش الله هاد الشهر نجربها واخا كنتمى ماحتاجهاش
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يرزق الكل بلي تمنى

جزاك الله خيرا اختي
              رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
              استغفر الله ولا حـول ولا قـوة الا بالله
              ربي لا تذرني فرد وأنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة khadijaz مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين هذه الوصفة ساهلة و مجربة و ياربي يجيب لينا عليها التيسيرشوية زعفران الحر في قرعة ديال سيدي علي يبقى مرقد فيها 24 ساعة نهار الاول ديال الدورة تبداي تاخدي كاس في صباح على الريق وكاس في 12 و كاس بالليل مدة 40 يوم بالنسبة للزعفران تبقاي تبدلي عليه الماء حتى تولي الشعرة ديالو ييضة او ميبقاش يطلق وديري واحد جديداو دائما يكون الماء معدني و اسأل الله التوفيق لي ولكن دعيو معايا انا غدي نديرها هاد الشهر
                شكرا اختي على الوصفة الله يجعلها فميزان حسناتك وينفع بها كل محرومة يارب
                بغيت نسقسيك أختي واش الما عادي أولا ديال سيدي علي ؟ وحاجة ثانية ملي نعملو زعفران جديد نخليه 24 ساعة عاد نبدا نشربو ؟سمحلي على كثرة الأسئلة وشكرا مسبقا على الجواب
                ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الماء ديال سيدي علي و زعفران ملي تشوفيه بياض وجدي قرعة اخرى باش بلاما تقطعيه شي نهار هذه غير اسباب الله يوفق من عندو

شكرا لك اختي

الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X