لي قريبا تولد تدخل ..........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي قريبا تولد تدخل ..........

انا فكرت فوحد الفكرة كنتمنا تعجبكوم
    انا قربت نولد إنشأ الله مابقا لييا والو لي دخلات تدعي معايا
    وقلت علاش منحطش سمييا لي باغا نسميها لبيبي فلمونتدى و أي وحدا فينا قربات تولد تحط السميا لي كتفكر فيها و تقول لييا شكون لي ختار الإسم و الله يفكنا كلنا علا خير وبيخير انا دابا لي طرحت الموضوع انا انكتب ليكوم الإسم لي غادي نسميه إنشأ الله

عبير

و ماما هيا لي كتعجبها هاد سمييا و كانت اتسميها لييا انا و مكتابش و منين كنت صغيرا كانت كقولها لييا و كتقول لييا إلا ولدتي بنييا سميها عبير و كبرات معايا ديك لفيكرا و منين حملت قولتها ل راجلي و قالييا حتا هوا عجباتو
    إوا ها انا بديت انا لولا و دابا كنتسنا ب أسماء لي باغين تسميوها و الله يفكنا كولنا علا خير و بيخير و لي مازال ماحملات الله يفرحها كيف ما حنا ربي فرحبا

اختي dandy الله يفكك على خير وعقبال شي ولادة ساهلة ماهلة و تجي تحكيها لينا وماتنسايش دعي معايا و مع الأخوات كاملين اللي حاملات
    أنا اختي غادي نسمي ادام و راجلي هو اللي ختارها كاتعجبو بزاف و صافي خليناها و أصلا كنا متا
    فقين الا بنت غادي نسميها أنا و الا ولد يسميه هو ..... ساعة قولبني ههههههه اوا الله يفك وحايلنا كاملين

مبروك عليكم لالا عبير والسي ادم الله يفككم على خير موضوع زوين

السلام عليكم
        حتى انا بحالك الاخت داندي كان بابا باغي يسميني عائشة وجا جدي الله يرحمو وسماني حليمة وكان بابا دايما يقولها لي ومني اتزوجت لقيت راجلي عزيز هاد الاسم جيت ديال ماماه الله يرحمها اللي ماتت وهو مزال صغير
        وهو اللي سما 3 الوليدات الاولين اللي ماتو لي كانو ذكور
        و دابا فكرنا نسميو البنيتة عائشة ان شاء الله الا ما تدخل حتى واحد
        الله يفكني ويفك جميع الاخوات على خير ويرزق كل محرومة
        ونتمنى من كل واحدة سبقت في الولادة تدعي مع الجميع
        sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

ختي اميرا الجنوب مبروك عليك ادم و الله يخليه ليك حتا انا راجلي كان كايقول لييا إلا كان ولد ايسميه هوا محمد و إلا كانت بنت انا نسميها إوا الحمد الله ربي رزقني ببنيا و قتليه انا انسميها عبير بغيت نحقق الأمنية ل ماما الله يخليها لييا
          ختي محبة رسول الله الله يبارك فيك و شكرا بزاف
          ختي حلمي الأمومة الله يعودك علا وليداتك و الله يكمل عليك بلخير ب لالا عائشة و يفكك علا خير و بيخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            حتى انا قربت نولد انشاء الله,عندي بنية.لحد الان راني تالفة فالاسم الى كان ممكن تقترحو عليا ش اسم .والله يفكنا على خير
            [/IMG]http://www.dohaIMG][/IMG]up.com/up/2013-02-23/admin629197152.gif

المشاركة الأصلية بواسطة safae1 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              حتى انا قربت نولد انشاء الله,عندي بنية.لحد الان راني تالفة فالاسم الى كان ممكن تقترحو عليا ش اسم .والله يفكنا على خير
              انا عاجبيني بزاف الاسماء نقترح عليك بعض الاسماء ننتمنى يعجبوك ادا ما سميتش عائشة نسمي واحدة منهم ان شاء الله
              الاء
              ملاك
              سلسبيل
              تسنيم
              ضياء
              نعمة
              فردوس
              سندس
              حفصة
              هداية
              رودينا
              اماني
              جودي
              جود
              دانية
              شهد

ما تنسايش تدعي معايا ربي يكمل عليا وعلى الجميع
              sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

السلام اخواتي الله يفك وحايلي ووحايلكم على خير والله يرزقنا ذرية صالحة وتربية ساهلة هاهاهاها.....
                انا عندي بنية ان شاء الله وباغية نسميها شهد الى كتاب كنت باغية لجين ولكن راجلي ما بغاهاش وعجباتو شهد وانا اختارتهم بزوج .........
                sigpic

غزالا سمية شهد قوليلييا اختي بحر الحب انتييا إنا مدينا عايشا ؟؟
                  و ممكن اي اخت فينا لي كتبات لإسم لي باغا تسمي تكتب لينا حتا لمدينا لي عايشا فيها
                  حيت انا كنت كنقول إلا كان عندي وليد انسميه أمير ولاكن قالولييا راه ماغاديش يقبلوها لييا فلكنسولييا حيت انا عايشا ف إيطاليا و مكتابش و عرفت عندي بنييا وقلنا انسميوها عبير
                  متنساوش البنات تدكرو لمدينا لي عايشين فيها

iwa finkom alhamlat????????????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X