إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نربي بنية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نربي بنية

السلام عليكم
    لم يرد الله ان ارزق بالدرية وهو وحده يعرف لمادا وانا راضية بحكمه. اريد ان اتكفل ببنية تانس وحدتي وتطفي نار تكاد تحرقني .
    ارجوكم لي عندها شي معلومات فهاد الموضوع ماتبخلش علي بالنصيحة.
    حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي و الله الى تالمت بالكلمات ديالك او كنتمنى الله يعطيك من عندو ياااااااااااااااااااااااارب امين اما بخصوص الاستفسار ديالك فانا معندي حتى فكرة ان شاء الله يدخلو الاخوات او يفيدوك يارب ارزقها الدرية الصالحة عاجلا غير اجل
    [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
    [/FLASH]

الله يرزقك ما تمنيتي اختي
      الله يعطييييييييك من عندو شي درية صالحة من صلبك
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة برحمتك استغيت مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        لم يرد الله ان ارزق بالدرية وهو وحده يعرف لمادا وانا راضية بحكمه. اريد ان اتكفل ببنية تانس وحدتي وتطفي نار تكاد تحرقني .
        اختي العزيزة لقد شاء الله ان يجعل منا العقيم ودلك لاسباب نجهلها وربما من بين هده الاسباب ربما ان يكفل الانسان اليتيم ويضمن له عيشا هنيئا و ينتشل اخر من الضياع ويستر الاعراض واني اعرف صديقة لي طبيبة قامت بالتكفل عن طريق احدى الجمعيات المتواجدة بالبيضاء وانا لا اعلم سوى انها توجد بسيدي عثمان بالبيضاء واتمنى لو انها تزودني بالعنوان لانها متحفظة في هدا الموضوع...
        وسوف اوافيك بالجديد كما ساسال لك قريبة لي تقوم بفعل الخير في سبيل الله ولا تخافي فكل الامور تكون قانونية.
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

الله يرزقك الدرية الصالحة

الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

الله يرزقك بولاد كرشك اختي

انا بقيت 7سنين هادي وانا باغا نولد وكنت باغا نربي وراجلي ما بغاش والحمدلله ربي كبير

الله يفرحك اختي وكل محروم يارب
              اللهم احفظ لي بناتي قرة عيني واجعلهما من الصالحات التقيات الحاملات لكتاب الله

الله يرزقك ما تمنيتي اختي

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

المشاركة الأصلية بواسطة برحمتك استغيت مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    السلام عليكم اختي الغالية
                    حتى انا فحالك تماماااا كنشاركك الحرمان لهد الجانب و الحمد لله على كل حال
                    اختي انا عندي المعلومات كامل
                    حيت انا سبق لي مشيت لدور حضانة الاطفال او الاماكن اللي كيتواجدوا بها الاطفال المتخلى عنهم المهم اختي خصك تزروي شي مستشفى اوخيرية وهما كيمدوك بورقة فيها كافة الاجراءات اللي خصك تقومي بها بما فيها الاجراءات القانونيية وانا هنا و مستعدة لاي تواصل معاك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X