إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل واحدة تحكيلنا كيفاه تجوز فترة نفاسها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل واحدة تحكيلنا كيفاه تجوز فترة نفاسها

كيما قريتو في العنوان كل واحدة تحكيلنا كيفاه تجوز فترة نفاسها من يوم ماتخرج من المستشفى لاخر يوم في النفاس لاني كنت قريت في شحال من منتدى شحال من طريقة مستعملة لكن حبيت نشوف طرق و عادات تكون قريبة لبلادي باش نستفادو كامل يعني كل واحدة تقولنا واش تاكل واش تشرب من اعشاب و ادوية للنفاس و قتاش تربط كرشها و قتاش تدوش .....واصوالح بزاف يالله ورولي ردودكم باش نستفادو من صاحبات الخبرة و حتى اللي ماهيش والدة تحكيلنا واش يديرو قريباتها والله يطلع كل حاملة على خير ويرزق كل من متمنية الحمل بجاه لا اله الا الله

واش كامل حوامل هذا المنتدى حتى واحدة ماتعرف كيفاش يكون النفاس تبانلي بلي مانزيدش نشارك بحتى موضوع و لا رد حتى انا مشاركتي قليلة و دوك نحبسها كامل و بركانا من هكذا عضوات مايردولك لا حمرة لا بيضة بقاو على خير هذه اخر مرة نزيد ندخل لمنتداكم

wa bardi akhti hora

malki asahbtna malki za3fana sabri chwiya rah ayjawbok ghi ykono mchgholin wala chi chi haja

ana yalh antzwaj mazal majrbt ima manbkhalch 3lik ghi khlik mat3sbich ila kna hdak kon ntaftina wa9ila hhhhhhhhhhhhhhhhhhh tandhak m3ak matdich mni 9lt swab

يا اختي انتظري الاخوات يفيدوك لانني في فترة نفاسي لم استعمل شيء لاني كنت في حالة صدمة فقدت مولودي بعد الولادة لهذا لم اخذ شيء و لم تكن لدي نفسية لا للاكل او الاهتمام بنفسي الله يخلف لي و يعوضني انشاء الله
        http://

المشاركة الأصلية بواسطة souadma مشاهدة المشاركة
          يا اختي انتظري الاخوات يفيدوك لانني في فترة نفاسي لم استعمل شيء لاني كنت في حالة صدمة فقدت مولودي بعد الولادة لهذا لم اخذ شيء و لم تكن لدي نفسية لا للاكل او الاهتمام بنفسي الله يخلف لي و يعوضني انشاء الله
          ان شاء الله ربي يخلف عليك و يعوضك قدر الله و ما شاء فعل

شكرا اختي عباسة جزاك الله خيرا
            http://

المشاركة الأصلية بواسطة souadma مشاهدة المشاركة
              الله يعوضك بدرية صالحة أخرى أنشاء الله فعلا صعيب مامريتي بيه إحساس خااااايب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X