إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيدووووووووني...............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيدووووووووني...............

سلاااام لكل الغزالات.....................
    اوا انا قصتي قييييييييييصة...............نهار 24 في شهر 5 جاتني الحيض ......تناوى معايا الحال و انا نقطع الكينة نهار 3 في شهر 6.......يعني نهار 11 في ايام الخطر.....المفروض منين قطعت الكينة تجيني الحيض يومين او لا حتى ثلاثة.......من هاداك اليوم حتى الان مكاينش حسها.......و نهار الاحد 19 في شهر 6 المفروض تنزل يعني هاداك هو وقتها العادي .......ليومة تاسع يوم من بعد وقت الدورة.........يعني اليوم 36 يوم من الحيض الاولى.......مع العلم انني تسودنت و درت التست شحال من مرة و لكن قبل وقت الحيض.........قالو لي حتى يفوت وقتها اللي ديري التست .........المهم الاحد كان وقتها الثلاثاء عاود درت تست ......سلبي........قالو لي لا خصكي تصبري حتى تفوت على الاقل اسبوع او 10 ايام من بعد يمكن لي نتاكد نهائيا........اوا اش نقول ليكم تسودنت بالمعقووووول........لانها معمرها متعطلات علي و لو نهار و الا مثلا غير نسيت الكينة شي ليلة تتنزل في النهار الثالث و لا التاني وخت نكمل ناخد الكينة.........دبا غدا بغيت ندير التست و خايفة.......المشكل انا واش بغا و لا ما باغا........تنشوف راجلي ملهووووف على الوليدات و منين تنضحك معاه و تنقول ليه جاتني تقول لي وااااااه.........على قبلو بالاساس تنقول الله يفرحنا.......اوا الله يصاوب لي قولي لي امين...........انا تنقول الا ما جاتنيش على الاقل غير 15 يوم من ورا وقتها نمشي نشوف الطبيب.........اش بان ليكم......

sabri akhti w ALLAH yssayeb lik

المشاركة الأصلية بواسطة merynana مشاهدة المشاركة
      sabri akhti w ALLAH yssayeb lik

لهلا يخطيك اختي.............و يسمع منك الله تعالى..........

السلام عليكم ختي الله يسمعك خبار لخير كنضن راك حاملة الله يكمل عليك بلخير تفرحي راجلك و وتفرحينا معاك
        الله يفرح كل مشتاقة
        الحوامل الله يتبت حملهم و المجهضات الله يعوضهم خير المنتظر ات الله يبشرهم و يبشرني معاهم قولو أمين
        [URLL]

المشاركة الأصلية بواسطة Mme faris مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ختي الله يسمعك خبار لخير كنضن راك حاملة الله يكمل عليك بلخير تفرحي راجلك و وتفرحينا معاك
          الله يفرح كل مشتاقة
          الحوامل الله يتبت حملهم و المجهضات الله يعوضهم خير المنتظر ات الله يبشرهم و يبشرني معاهم قولو أمين

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين........الله يعطيك ما نويتي يا رب..........

الله يفرحك ويفرح كل مسلمة يارب
            sigpic

lah ifer7ek ya reb o yfere7na m3ak lehla ye7rem 7eta chi we7da mena edoriya esaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaali7a ya rab
              sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

الله يفرحك اختي و تجي تبشرينا بالحمل ديالك
                http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

المشاركة الأصلية بواسطة سبحان الله وبحمده مشاهدة المشاركة
                  الله يفرحك ويفرح كل مسلمة يارب
                  بارك الله فيك الحبيبة...............

المشاركة الأصلية بواسطة komira مشاهدة المشاركة
                    lah ifer7ek ya reb o yfere7na m3ak lehla ye7rem 7eta chi we7da mena edoriya esaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaali7a ya rab

اميييييين اختي ..........الله يفرحك حتى نتية..........

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X