لي فادتني الله اجازها كل خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي فادتني الله اجازها كل خير

انا كنت كنشرب الكينا مدة عامين اهد الشهر اقطعتها جتني الدورة في 10/6 كالمعتاد ابقات 5ايام ،والمرة التانية نزلت انهار 17/6 جاتني يومين تقريبا اكلها اوسخ، والمرة التالت جاتني انهار22/6 ابقات في 4 ايام كيف العادة،اداب هدي يومين كتنزل مني اصفوراديالها حرت معرفتش اشنو هد الشي واش هو علامة تاع شي مرض الله يحفض ابغيت نمشي عند الطبيب ولكن اهنا كيعطلو الرونديفو وانا مبقى لي والو انمشي لي المغرب لي فايت واقع ليها ابحال هاك اتفيدني الله يرحم ليكم الوالدين

اختي دخلت ندعي معاك الله يطمنك ويكون خير ان شاء الله الا كانت اختصاصية بعيد رونديفو عندها سيري عندطبيبة الطب العام راه تقول ليك اش كاين والا كان ممكن تعطيك ديري شي تحليلة ولا شي حاجة باش تعرفي اش كاين

شكرا الاختي والله حتى حرت حتى الاتنين انشاء الله انمشي عند اطبيبة اديالي نتمنى من الله اكون خير شكرا لك كتيرا على الرد

اختي على مابانلي راكي حاملة والله اعلم حيت ماشي طبيعي تنزلك دم الحيض 3 المرات فالشهر وهاداك الوسخ الي قلتي نزل منك كيكون علامة على وجود الحمل والل اعلم من الاحسن سيري عند الطبيبة وهي الي غادة تقوليك اشكاين بالظبط.
        الله يسمعك خبار الخير اختي ومتخافي والو ميكون غير الخير بادن الله

اختي من الاحسن زيارة الطبيبة فهده الامور لا يجب التهاون فيها
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

أختي إلى كنتي نزلة لمغرب هاد شهر واخا حتى تسانيتيحيت كيف ما قلتي هنا كايعاتلو بزاف أختي toba ديانة كايباردو لقلب في لبلاسا كاتعارفي شنو عندك و باش تأكدي ديري تحليل ديال لحمل هو لاول الاكونت حاملا راه يبان ليك دابا أنا كايبان ليا في 26 يوم الله يسمعك خبار لخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X