إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكل شائع او ناذر لكن موجود

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل شائع او ناذر لكن موجود

عندي واحد صحبتي من بعد ما ولدات ولات عندها صعوبة بالممارسة الجنسية مع زوجها يعني فتحة مهبلها صارت ضيقة و هي خائفة من زيارة الطبيب فمن تعرف حلا المرجو النصيحة و شكرا

اختي ربما ان الاخوات لن يتفقن معك لكن انا ايضا تعرضي للاجهاض مرات متعددة اصابني بنفس المشكل وعندما اقترحت الامر على الطبيبة نصحتني بان استعمل الفازلين المخصص لدلك وهو يباع في الصيدلية وقد كانت النتيجة رائعة لكن هنا يبقى مدى قابلية تفهم الزوج للامر واتمنى الافادة.
    [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

salam akhti
      sara7a 3emri masme3t bih sem7i li
      lah ichafiha ya rab
      sigpic

( يـــاهـــــــم كبيــــر عندي رب أكبــــ ـــــــــر )

المشاركة الأصلية بواسطة komira مشاهدة المشاركة
        salam akhti
        sara7a 3emri masme3t bih sem7i li
        lah ichafiha ya rab

اختي كوميرة راه كاين في الصيدلية على شكل مرهم خاص واختي ايضا تعاني من نفس المشكل ولقد وصفته لها ايضا الطبيبة
        [CENTER][CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة نجمة البيضاء مشاهدة المشاركة
          اختي ربما ان الاخوات لن يتفقن معك لكن انا ايضا تعرضي للاجهاض مرات متعددة اصابني بنفس المشكل وعندما اقترحت الامر على الطبيبة نصحتني بان استعمل الفازلين المخصص لدلك وهو يباع في الصيدلية وقد كانت النتيجة رائعة لكن هنا يبقى مدى قابلية تفهم الزوج للامر واتمنى الافادة.
          شكرا لك اختي على ردك الجميل دابا هي علاش خايفة تمشي الطبيب حيت ولدات بالغرازي و خافت الى مشات الطبيب يقول ليها لازم يفتحا بالمقص مرة ثانية و يخيطها اما الى كانت النتيجة و الحل هي فازلين مزيانة و الله يسهل عليك حبيبة الى قدرتي تقولي لينا كيف كتستعمليه واش باستمرار او فقط وقت الممارسة مع الزوج

المشاركة الأصلية بواسطة sousliko مشاهدة المشاركة
            شكرا لك اختي على ردك الجميل دابا هي علاش خايفة تمشي الطبيب حيت ولدات بالغرازي و خافت الى مشات الطبيب يقول ليها لازم يفتحا بالمقص مرة ثانية و يخيطها اما الى كانت النتيجة و الحل هي فازلين مزيانة و الله يسهل عليك حبيبة الى قدرتي تقولي لينا كيف كتستعمليه واش باستمرار او فقط وقت الممارسة مع الزوج
            استعمال فازلين كيكون فقط وقت الممارسة ليساعد على الولوج بدون الم اما الا كان مشكل ديال الغراز (ماوضحتيش من الاول) راه يقدر يكونو مازالا ماطاح شي خيط.
            .شوفي تجرب الفازلين راها تقدر مع الممارسة ترجع لطبيعتها اما الا بقى نفس المشكل خاصها ضروري تشوف طبيبة اخصائية...الله يشافيها
            [CENTER][CENTER]

شكرا حبيبة على الرد و المساعدة انشاء الله بشجعها ان تزور الطبيبة و الله يرزقك الجنة انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة sousliko مشاهدة المشاركة
                شكرا حبيبة على الرد و المساعدة انشاء الله بشجعها ان تزور الطبيبة و الله يرزقك الجنة انشاء الله
                امين وانت وجميع المسلمين
                [CENTER][CENTER]

السلام عليكم اختي لي خاص دير فالعتبار هي المدة لي دازت على الولادة تقدر تكون مزال مابرات مزيان اما الألم فضروري في الأول بحال لي نصحتك الأخت بلمرطبات باش تساعدها و قضية انه يعاود يفتحها الطبيب غي تحيدها من راسها خاص غي ماتقلقش و تطلب تفهم الزوج و الله يدير الخير*

امين هي حبيبة الغرازي براو ليها و لكن كتلقا مشكل الضيق اللي ماكانتش كتعانيه قبل الولادة و الله يشافي الجميع و كيفما تكرمتو الحل هو المرهم هي تمشي الطبيبة توصف ليها الكريم اللي يناسبها و شكرا ليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X