إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد استشارتكم يا انيقات المنتدى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد استشارتكم يا انيقات المنتدى

السلام عليكم

انا ولدت هادي شهر دبا وطبيعي الحمد لله ماشي قيصرية . ولكن المشكل هو الغراز باقي مبراش عندي ومشيت عند اطبيبة ديالي وعطاتني كريم وقالت واضبي على بيطادين ولكن باقي لحد الان مبراش ليا مع العلم اني بديت الكريم من اسبوع فقط.

عفاكم متبخلوش عليا بنصايحكم

ختي انا فت من هاد المرحلة وولدت فالغربة وقالتلي طبيبة دواء ديال لغرازي هو الغسل كل نهار ومنديرش بيطاضين نغسل كل نهار بالماء والصابون ونشف مزيان ونبدل حفاضات والحمدالله من بعد 15 يوم بريت ختي جربي لغسيل راه كيساعد الجرح يبرا دغيا نتمنى نكون فدتك
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
      ختي انا فت من هاد المرحلة وولدت فالغربة وقالتلي طبيبة دواء ديال لغرازي هو الغسل كل نهار ومنديرش بيطاضين نغسل كل نهار بالماء والصابون ونشف مزيان ونبدل حفاضات والحمدالله من بعد 15 يوم بريت ختي جربي لغسيل راه كيساعد الجرح يبرا دغيا نتمنى نكون فدتك

اولا شكرا يا الحبيبة على تفاعلك مع الموضوع
      انا يا ختي كنتوضا بالما والبتادين وعاد كندوي بالبيتادين ومن بعد تنحط الكريم

انا في ايامي الاولى بعد الولادة كنت مندير طريقتك وما شفت تا نتيجة
      على العموم شكرا بزاااااااف على نصيحتك

المشاركة الأصلية بواسطة الكونتيسا مشاهدة المشاركة
        اولا شكرا يا الحبيبة على تفاعلك مع الموضوع
        انا يا ختي كنتوضا بالما والبتادين وعاد كندوي بالبيتادين ومن بعد تنحط الكريم

انا في ايامي الاولى بعد الولادة كنت مندير طريقتك وما شفت تا نتيجة
        على العموم شكرا بزاااااااف على نصيحتك
        ختي حتى انا كانو كيحرقوني وكنت كنمشي لطبيبة كتقولي مديري حتى حاجة غير غسلي واستغربت وسولت هنا المغرابيات قالولي حتى حنا كيمنعو علينا دوا ولا لكريم غير لغسيل وصافي وبقيت متبعا لغسيل ونبدل فوطة كل مرة خاصك عناية مزيان بهديك منطقة الحساسة جدا ويمكن مين مبريتيش راكي كنتي كتنوضي فايام نفاس الاولى الا كنت كتحركي بزاف فهدوك الايام ميبراش جرح دغيا وبعد الف مبروك ماتزاد عندك
        sigpic

ختي حتى انا كانو كيحرقوني وكنت كنمشي لطبيبة كتقولي مديري حتى حاجة غير غسلي واستغربت وسولت هنا المغرابيات قالولي حتى حنا كيمنعو علينا دوا ولا لكريم غير لغسيل وصافي وبقيت متبعا لغسيل ونبدل فوطة كل مرة خاصك عناية مزيان بهديك منطقة الحساسة جدا ويمكن مين مبريتيش راكي كنتي كتنوضي فايام نفاس الاولى الا كنت كتحركي بزاف فهدوك الايام ميبراش جرح دغيا وبعد الف مبروك ماتزاد عندك
          الله يبارك فيك ومبرووك ليك تانتي على ما تزاد عندك

هو يمكن كيف ما قلتي ماعطيتش راحة لنفسي في الايام الاولى وكنت تنتحرك بزاااف خلاها ماما الولادة ديال الصغر تيكونوا ماليها طايشين ومعرفين ما يديروا وزايغة علينا صحتنا ههههههه

وشكرا من جديد علة مرورك الغالي

الف مبروك
            sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة salwasara مشاهدة المشاركة
              الف مبروك

الله يبارك فيك يا الحبيبة ديالي
              وشكرا على المرور ديالك الزوين

المشاركة الأصلية بواسطة الكونتيسا مشاهدة المشاركة
                الله يبارك فيك ومبرووك ليك تانتي على ما تزاد عندك

هو يمكن كيف ما قلتي ماعطيتش راحة لنفسي في الايام الاولى وكنت تنتحرك بزاااف خلاها ماما الولادة ديال الصغر تيكونوا ماليها طايشين ومعرفين ما يديروا وزايغة علينا صحتنا ههههههه

وشكرا من جديد علة مرورك الغالي
                انا مولداش بنتي عندها 3 سنوات ودابا راني حاملا فشهر ونصف وجاتني هاد شهورا طويلة بزاااااف هههههه مزروبة مهم ختي انا سمعت بلي خاص تتوضاي بالماء وفيه شوية ديال الملح قالك كيلائم الجرح دغيا والعلم لله
                sigpic

انا مولداش بنتي عندها 3 سنوات ودابا راني حاملا فشهر ونصف وجاتني هاد شهورا طويلة بزاااااف هههههه مزروبة مهم ختي انا سمعت بلي خاص تتوضاي بالماء وفيه شوية ديال الملح قالك كيلائم الجرح دغيا والعلم لله
                  الله يخلي ليك البامبينا والله يرزقك بلي تمنيتي هاد المرة

انا غادي نجرب الما والشيح عاد وصلاتني دبا هاد المعلومة حنت هو حار والله يسهل

الحبيبة حيدي بيتادين و استعملي الدواء الاحمر راه مفيد جدا للغراز هو اللي كيبسهم ماشي بيتادين اللي كيخليهم ديما روطب و حاولي تستعملي سيشوار بعد الوضوء و سبراي مفيد جدا اسمه pulvo راه بارد و كيجمع الجرح دغيا حيت انا وقع ليا بحالك بقيت نستعمل بيتادين كيما قالتلي الطبيبة اللي ولداتني و الممرضة اللي كانت كتسوانيلي لكن منين مشيت عند طبيبة صديقتي في الرباط دارت فيا و جبراتهم خمجو و اضطرت تحيدهم ليا في اليوم العاشر و قاتلي استعملي غير الدواء الاحمر و بيلفو و بعد ثلاثة ايام لقيت تحسن في الجرح و مكان لغراز و اتمنى نكون افدتك
                    http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X