إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لم ارزق بالاطفال دعواتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لم ارزق بالاطفال دعواتكم

السلام عليكم
    انا متزوجة هده سنتين ولم ارزق بالاطفال مع اني قمت بزيارة الطبيب مرات عدة كل شهر اقول الشهر المقبل اشعر باكتئاب لم يحن الاجل بعد من لديها اي فكرة تساعدني وكدلك انا في اشد الحاجة الى دعواتكم

الله يرزقك الذرية ا لصالحة السليمة
    أختي أش كقول الطبيب واش درت أنت وزوج دالك تحاليل ورارديو لوالدة باش تشوف بساج القنوات
    بلا متكتأب خل إيمانك بالله قوي خدي بالأسباب والكمال على الله أختي حتى أنا مازال مرزقني الله وأنا خمس سنوات وأنا مزوجة وعند مسيرة طويلة مع الأطباء و المستشفيات ومازال مستمرة
    ربي لاتذرني فردا وأنت خير الرازقين

اختي الله يفرحك بالذرية الصالحة في القريب العاجل قولي ليا اشنو قال ليك الطبيب واش عندك شي مشكل قوليه لينا و ان شاء الله نفيدوك
      [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
      [/FLASH]

اشكركم كتيرا في الاول اعضاتني الطبيبة Prolifen
        +OVESTIN
        +UTROGESTAN
        من بعد 3 اشهر رجعت كالتي عندك كيس راجلي عند المني ناقص شربنا الدواء مدة 3 اشهرعود راجلي التحاليل مزيان انا عاوت الراديولكيس داب كتكولي معندك والو اعضاتني نفس الدواء الاول ازاتني ليباري غاليين Puregon
        واناباك كنقاصي معالد وايات

السلام عليك أختي
          لا تقنطي من رحمة الله
          إن رحمة الله واسعة الله يفرجها من عندو بلا أطباء
          أختي حتأنا بحالك هذه سنتين و مازال محنش الله
          الله يديرلنا تويلت الخير
          ربي لا تدرنافردا وأنت خير الوارثين

إن رحمة الله واسعة

اختي عليك بالرقية الشرعية و اكتري من الاستغفار

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

اختي الله ارزقك الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله.

الحمد لله

[اشكركم كلكم على تفاعلكم واتمنى لجميع الدرية الصالحة يارب

هل منكم من استعملت نفس الادوية وحملت Prolifen+OVESTIN
                    +UTROGESTAN + Puregon

الله يفرحك بالذرية الصالحة في القريب العاجل

اللهم اني استودعك ابنتي فاحفظها اللهم بحفظك واحرسها اللهم بعينك التي لا تنام واجعلها
                      من الصالحات ومن حاملات كتابك الكريم اللهم امين

okhti nasi7a li n3tik okay9oloha bzzaf dial dakatira. bima anak daba tina ma3ndk walo orajlk 3ndo l7ayawanat manawiya 9lila...
                        fa nasi7ti lik matktrochi ljima3 tan ayam dial ibada oba3d ljima3 madn3aschi 3la btnak. na3si 3la dahrk o3mli wa7d lmkhada stitwa tahtk trf3i biha nossk tan sba7 .. ollah yrz9ek doriya sali7a

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
                        اللهم اغفر لي يوم العرض
                        بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
                        اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

الله يرزقك الذرية ا لصالحة السليمة
                          sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اختي الله ارزقك الدرية الصالحة في القريب العاجل ان شاء الله.
                            الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

اختي لينا انا سبقلي إستعملت نفس الدوا اللي كتبتيه بروليفين +اوفستين+أتروجستان إستعملتو لمدة شهرين من بعد وقفتو شهر وعاود إستعملتو شهرين اخرى وهدا طبعا بوصفة من الطبيبة لانني عندي تكيس المبيضين اللي العلاج ديالو كيعتمد على تنشيط التبويض باش البويضة تكبر وتخرج من المبيض وبالنسبة لإبر بوريجون سبقلي إستعملتا ملي كنت كنحضر لإجراء التلقيح الصناعي وهي كتعتبر من اقوى المنشطات وخصوص إلا كانت بجرعات عالية
                              اختي بما أن الزوج ديالك عندوضعف فالحيوانات المنوية خصوا يتعالج أولا وعاد تبدا تعمل تينا المنشطات باش تستافد من التنشيط وتكون الحيوانات المنوية قادرة على تلقيح البويضة
                              الله يشافي الزوج ديالك ويرزقك بالدرية الصالحة في القريب العاجل
                              ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X