إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التهاب فم الوالدة او عنق الرحم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التهاب فم الوالدة او عنق الرحم

السلام عليكم و رحمة الله
    سمحولي بغيت نسولكم
    كنت هانحط الموضوع فقسم الامراض و علاجاتها لكن ضهرلي هنا انسب و كاين اصحاب الخبرة
    المهم بغيت نعرف واش سبق لشي وحدة فيكم كان عندها فم الوالدة طايب يعني ملتهب و كينزلوا منها
    des
    seignement مرة مرة خارج وقت الدورة
    شنو الاسباب و شنو العلاج اللي تبعت
    انا مكنحس لا بحريق لا والو غير و كان عندي دوك les pertes فيهم الدم و صافي
    انا مشيت للطبيبة من بعد ما حبست الكينة و كان كيسحابلي هي السبب لكن تزاد الحال و دابا عطاتني la génicho نعمل تحاليل الفروتي و مازال ماخرجوا
    بغيت غير ناخد فكرة وللعلم ماعنديش اولاد
    متبخلوش عليا ايلا عندكم فكرة الله يجازيكم بالخير
    و شكرا

مايا 04 سابقا

حتى انا الحبيبة واقع لي نفس المشكل وناوية نمشي للطبيب مفهمتش هدشي لتينزل مرة مرة خارج وقت الدورة راه خلعني ممكن تشرحي لي اش تيوقع ليك واشنو قالت ليك الطبيبة الله اشافيك
    sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

اخت مايا ممكن تجاوبيني ؟

المشاركة الأصلية بواسطة salwasara مشاهدة المشاركة
        حتى انا الحبيبة واقع لي نفس المشكل وناوية نمشي للطبيب مفهمتش هدشي لتينزل مرة مرة خارج وقت الدورة راه خلعني ممكن تشرحي لي اش تيوقع ليك واشنو قالت ليك الطبيبة الله اشافيك
        مايكون باس اختي
        انا مشيت للطبيبة و بدات تغوت و تخاصم و قاتلي نتين مازال صغيرة و هاملة راسك واش يسحابليك الوالدة ساهلة
        انا ماعنديش تعفن و اللي كيجي من قلة النظافة او استعمال مواد كيماوية للتنضيف المنطقة الحساسة و حتى من لبس الملابس الضيقة و النيلون
        لكن عندي التهاب
        ماكان فيا لا حريق لا والو لكن كان كيهبطوا منبي افرازات فيهم الدم قبل من الدورة بشي شوية
        عملت تحاليا الفروتي واللي كياخدوا prelevement من الافرازات اللي فالوالدة و يحللوها
        مللي تخرج النتيجة نرد عليك
        لكن اختي ماتسككتيش على راسك و سيري للطبيبة المختصة
        ضرووووووووري سيري فاقرب فرصة
        والله يشافي الجميع

مايا 04 سابقا

ana kan andi nafss mochkila , chi 2 ans hadi okhdit dwa omadar liya walo kant dik sa3a fel maghrib , odart ta tahalil , mali jit bara mchit and tbiba odaret liya hadik tahlila li galti kayakhdo chwiya man lma hachak li kaynzal manak o kaykalboh fal mokhtabar, 3tatni chi kwilbate o wahad ma kandiro fal walda , ofatni l hal, bla matkhal3i hadchi 3adi kolchi kay3ani mano oma3ando ta 3alaka m3a nadafa , kayji man nakess dial wahed mada katkoun fal walda, kouni hanya ra howa chofi chi tbiba tkoun mzyane tama fal maghrib arlabiya kaybriw ralflouss lah ysmah lihom

المشاركة الأصلية بواسطة hana27 مشاهدة المشاركة
            ana kan andi nafss mochkila , chi 2 ans hadi okhdit dwa omadar liya walo kant dik sa3a fel maghrib , odart ta tahalil , mali jit bara mchit and tbiba odaret liya hadik tahlila li galti kayakhdo chwiya man lma hachak li kaynzal manak o kaykalboh fal mokhtabar, 3tatni chi kwilbate o wahad ma kandiro fal walda , ofatni l hal, bla matkhal3i hadchi 3adi kolchi kay3ani mano oma3ando ta 3alaka m3a nadafa , kayji man nakess dial wahed mada katkoun fal walda, kouni hanya ra howa chofi chi tbiba tkoun mzyane tama fal maghrib arlabiya kaybriw ralflouss lah ysmah lihom
            شكرا اختي على الافادة و الحمد لله على سلامتك
            حاولي اختي باش تكتبي بالحروف العربية باش متحدفش ردودك راه العرنسية ممنوعة فالمنتدى

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
              مايكون باس اختي
              انا مشيت للطبيبة و بدات تغوت و تخاصم و قاتلي نتين مازال صغيرة و هاملة راسك واش يسحابليك الوالدة ساهلة
              انا ماعنديش تعفن و اللي كيجي من قلة النظافة او استعمال مواد كيماوية للتنضيف المنطقة الحساسة و حتى من لبس الملابس الضيقة و النيلون
              لكن عندي التهاب
              ماكان فيا لا حريق لا والو لكن كان كيهبطوا منبي افرازات فيهم الدم قبل من الدورة بشي شوية
              عملت تحاليا الفروتي واللي كياخدوا prelevement من الافرازات اللي فالوالدة و يحللوها
              مللي تخرج النتيجة نرد عليك
              لكن اختي ماتسككتيش على راسك و سيري للطبيبة المختصة
              ضرووووووووري سيري فاقرب فرصة
              والله يشافي الجميع
              راه فات وقع لي هكدا 4 سنين هدي وكنت درت هد تخاليل لي قلتي ولقات عندي حبة في فم الوالدة ودارت لي عملية حيداتها لي وبقيت متبعة دوا وليت لاباس وحملت موراها وولدت وحاليا وقع لي تاني نفس المشكل وملي سولت دكتورة لي في الصيدلية قالت لي اقدر الكينة ليدارت ليك هكدا حيت خفيفة
              طمنينا عليك الله اسمعك خبار الخير انشاءالله مايكون عندك والو

كيف الك مايا ؟كيف بقيتي ؟

شكرا الحبيبة كيف ما تتسولي فيا يسول فيك الخير
                  راه عملت التحاليل البارح و عملوا معايا الجمعة نجي نديهم و الاتنين ان شاء الله نمشي للطبيبة
                  و ضروري نرد عليك الاخبار
                  والله ماعرفت هادشي مناياش حرت مع اني منعاودليكش مراقبة راسي و مكنستعملش اي حاجة
                  و قطعت الكينة على امل ندير وليدات
                  ساعة مابان لي وليدات دابا حتى نبرا ان شاء الله

مايا 04 سابقا

الله يشافيكم اخوتي مايا وسلوى
                    طمنونا عليكم الله يسمعكم خبار الخير

كيف بقيتي اختي مايا ؟

هانا اختي لهلا يخطيك
                        اليوم ان شاء الله هانمشي ناخد التحاليل مع 5 و نمشي للطبيبة و شوف شنو هاتقول
                        غدا ان شاء الرحمان نرد عليك
                        ماتسكتيش على راسك راه الصحة هي كلشي و خصوصا الوالدة
                        الله معاك

مايا 04 سابقا

الله اسمعك خبار الخير

صباح الخير اختي سلوى
                            راه مشيت للطبيبة البارح و قاتلي عندك التهاب عنق الرحم
                            و عطاتني قويلبات colposeptine نعملهم كل شهر لمدة 10 ايام نهار اه نهار لا يعني 5 فالشهر و مللي تدوز 4 اشهر نرجع عندها
                            و بيني و بينك كنت شاكة انني حاملة فاعملت echographie و طلعت ماحاملاشي
                            ايوا هادشي اللي كاين

مايا 04 سابقا

ايوا الله ايشافيك وافرحك بشي وليد ولا بنيتة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X