إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصحوني عافكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصحوني عافكم

السلام عليكن خوتاتي سمحولي كنصضعليكم راسكم ولكن راه غينتوم لكتفاجو عليا بغيت نسول كم أنا دبا كيف كتعرفو حاملة عندي 4 سمانات ؤأنا خدامة واش هدشي خايب ليا مع لعلم أنني جهظت 2 مرات و كنخدم من 9 صباح تل 19 دلعشية وعندي تمارة بزاف ومنقدرش نخرج من لخدمة على لمشاكل دلوراق شنونديرالله يسهل عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي الله يتبت لك الحمل ديالك يارب أختي أنا نصحك ريحي رتاحي راه الحمل أهم من الخادمة يختي شوفي شحال كتر الأجهاض الله يعوض على كل الأخوات كل وحدة بالاسم ديالها وعلى جميع المسلمات يارب ...
    ختي هدري معأهم في الخدمة وخدي كونجي بلا خلاص وريحي رتاحي غي حتى تدري نص في 3 ولا تكمليه عاد رجعي وكلشي أختي بيد الله والله يحفض لك جنينك يارب والله يسهل عليا ويرزقني بالدرية الصالحة يارب
    [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي الله يكمل عليك فرحتك ويتبت ليك حملك
      اختي فعلا مسالة اوراق الاقامة مهمة لكن اختي الامومة اهم خصوصا وانك كيف سبقتي شرحتي لينا الحالة ديالك راكي كتعاني من مشاكل لي مكتخليش الحمل ديالك يكمل
      اختي هاد المرة راكي حملت بفضل الله تعالى ومرة الجاية راكي معارفاش بلي واش تقدري تحملي او لا الله يحفظك لهادا حافظي على هاد الجنين الله يحفظو ليك من عندو
      انا عادراك اختي راه المعيشة صعيبة لكني كنصحك تتكلمي مع المسؤول عليك في العمل وتشرحي ليه ظروفك الصحية مزيان وبلي راكي في حاجة ماسة لاجازة على الاقل حتى تتجاوزي هاد الفترة الحرجة من الحمل بينما تبت ليك
      او حتى ممكن انك طلبي اجازة بدون راتب باش يبقاو محتفظين بيك في العمل
      الله يديييير ليك تاويييل الخير ويسهل عليك الله
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي ولينا كنخافو ولكن الا كان مكتاب ليك شي حاجة غتصيبك ديري توكالك في الله راني جلست من الخدمة ديالي واللي ضليت سنوات نتابر باش نوصل لداك البوسط وغامرت على قبل الحمل ولكن للاسف رغم كل هدشي اجهضت
        نتمنى الله يتبت حملك والا كنت حاسة بشي حاجة ديري كيف قالت ليك الاخت nayda خودي كونجي ورتاحي ليك وتبعي مع شي طبيبة وديري الرقية ديال التتبيت والله ييسر ليك ولينا
        [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

merci miss oujdia

المشاركة الأصلية بواسطة nayda مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            أختي الله يتبت لك الحمل ديالك يارب أختي أنا نصحك ريحي رتاحي راه الحمل أهم من الخادمة يختي شوفي شحال كتر الأجهاض الله يعوض على كل الأخوات كل وحدة بالاسم ديالها وعلى جميع المسلمات يارب ...
            ختي هدري معأهم في الخدمة وخدي كونجي بلا خلاص وريحي رتاحي غي حتى تدري نص في 3 ولا تكمليه عاد رجعي وكلشي أختي بيد الله والله يحفض لك جنينك يارب والله يسهل عليا ويرزقني بالدرية الصالحة يارب
            شكرا بزاف على نصيحة

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
              اختي فعلا مسالة اوراق الاقامة مهمة لكن اختي الامومة اهم خصوصا وانك كيف سبقتي شرحتي لينا الحالة ديالك راكي كتعاني من مشاكل لي مكتخليش الحمل ديالك يكمل
              اختي هاد المرة راكي حملت بفضل الله تعالى ومرة الجاية راكي معارفاش بلي واش تقدري تحملي او لا الله يحفظك لهادا حافظي على هاد الجنين الله يحفظو ليك من عندو
              انا عادراك اختي راه المعيشة صعيبة لكني كنصحك تتكلمي مع المسؤول عليك في العمل وتشرحي ليه ظروفك الصحية مزيان وبلي راكي في حاجة ماسة لاجازة على الاقل حتى تتجاوزي هاد الفترة الحرجة من الحمل بينما تبت ليك
              او حتى ممكن انك طلبي اجازة بدون راتب باش يبقاو محتفظين بيك في العمل
              الله يديييير ليك تاويييل الخير ويسهل عليك الله
              شكرا بزاف على نصيحة نتي راكي عارفة لمشاكل ديال لوراق وأنا عادبديت لخدمة مغديش يبغيو حيت ضروري خاصني سڭورو بش نبدل لوراق وإلى يحيدوهملي عاد أنا عندي مشكلة فيهم

شكرا بزاف

اكيييييد الخدمة فيها ضرر عليك و اكثر من هدا انها متعبة , اختي حاولي تعملي شهادة مرضية و خودي راحت نفسك, فما دمتي اجهضتي 2 مرات فالحمل عندك على سبة وزيدون الحمل اهم 1000 مرة من الخدمة , الى قبلو منك الشهادة المرضية مرحبا و الى مقبلوهاش كلسي فدارك و دعي من الله يعوض عليك بما احسن منها , من فال يمكن الخدمة ميكونش عندك فيها الخير ويجيبليك الله غيرها. اللهم تبث حمل هاته الاخت و عوض عليها بالخير و ارزق كل محرومة بالذرية الصالحة و بارك لي في ابني.
                  اتق دعوة المظلوم فانها ليست بينها و بين الله حجاب.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X