مكنشربش الحليب فحملي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مكنشربش الحليب فحملي

عافاكم اللي عندها فكرة انا مكنشربش الحليب و انا حاملة دبا واش يقدر يسبب لي شمشكل من بعد

حبيبة حتى انا متنشربش الحليب غـي الا شميت ريحتو تنرد حاشاك ، و راني حاملة
    ،تمنى الاخوات يفيدونا

اولا اختي هنا الله يكمل عليك و افرحك بمولود سليم معافى يا رب
      بالنسبة للحليب و مشتقاته اختي راه ضروري ف فترة الحمل خصوصا ف الشهور الثلاثة الاولى ا حتى من بعد
      حيت باش اتكون الهيكل العضمي ديال الجنين ضروري خاصو الكالسيوم ا ف حالة ما لقاش الكالسيوم ف الغداء ديالك كياخدو من المخزون ديال الكالسيوم ديال الجسم ديالك و بالتالي كتكوني معرضة لهشاشة العضام و لتخلخل الاسنان
      غير حاولي تشربيه ويلا شتي راسك ما قداش تشربيه بسبب الوحم خبري الطبيب ديالك ا هو راه ضروري غادي يخرج لك كبديل اقراص ديال الكالسيوم
      شربي الحليب الله يهديك باش تولديلنا مومو في اتم صحة احتى صحتك ما تاترش سلبيا
      الله يكمل عليك ا اختي و اجعل المولود ديالك من الدرية الصالحة
      اللهم ارحم والد الغالية رفيقي سكني و اغفر له
      اللهم ادخله الجنة و اعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

شكرا اختي ام فرح على المعلومة ، دابا نشربو بسيف عليا ههه، و حتى نتي يا هنا شربيه باش مانعرضوش انفسنا ووليداتنا للخطر

السلام عليكم
          أختي عندي نفس المشكل ديالك و لكن بديت تنزيد مع الحليب سيرو ديال الرمان هذاك إلي تندروه مع الرايب أو كنسخن الحليب أ كندير فيه ساشي لبطون، جربي فكرة سيرو راه في المغرب كين أنواع كثيرة ، إنشاء الله نكون أفدتكي

merci 3la lajwiba dialkom , rah makankdarch tancham rihto , mochkila ana karchi bkat liya sghira bazaf mabaynach wakha kamalt chhar 5 , o khayfa laykon hada howa sabab

حتى أنا كان عندي مشكل ديال الحليب كيروعني كنت كنشرب uht مفيهش البنا او كنسخنو و ندير معاه ليبتون باش نبدل البنا و نحاول نعوض باليوغورت حينت حتى الفروماج مكنتش كنحملو

بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى ماشى بضرورة تشرب الحليب ماشى هو لي فيه بحدو الكالسيوم كاينين الفواكه والخضار وكاين الاسماك فيهم نسبة عالية من الكالسيوم وحتى اكتر من مواد الحليب واليوغرت والاجبان
                متل السردين المعلب والانشوبة المعلبة والكروفيت و وصوجا والفواكه الجافة متل اللوز والكركاع والجنجلان والخضار الخضراء متل المعدنوس والسبانخ و البروكلى والبسباس و اللوبيا الخضراء و المكور الاخضر والفواكه متل البرتقال والكيوى
                اختى فعندك الاختيار كبير فتقوتى وشربي الماء بزاف
                اختى بنسبة لبطنك عادى يكون كبير او صغير ماعندوش علاقة المهم هو نمو طفلك
                اختى انا لما حملت بديت 68 كلغ وانهيت الحمل 68 كلغ يعنى مازدت حتى جرام ولغاية شهر 6 كانت بطنى ماكتبانش وحتى فى حوالى شهر8 او اكتر ركبت الطيارة وكانو يضنون انو انا في شهور الاولى للحمل فمعندكش لا ش تشطنى راسك بحجم بطنك

وماكنتش كانحب نشرب الحليب بالحق كنت ناكل البرتقال كتير بشتى انواعه المندرين الببليموس
                اختى ماتوسوسش راسك وتهلاى فيه ودايما كاين البديل وشربي الماء بكتير

وانشاءالله تولدى وتهناى بقرة عينك

أختي انا مكنشربش الحليب حيت كيطلعلي السكر و الطبيبة ديالي قالتلي عوضيه بدانون و الفرماج و الفواكه

و كاين واحد الفيتامينات سولي عليهم الطبيبة ديالك
                  [/CENTER]

khti chokran bzaf , 3jbatni hadrtak bazaf olah, lah ytamenak ya rbbi amine , rah mochkilti karchi sghira okant khayfa mali kamalt chhar 5 omakatbanch sa3a malli galti liya bhal hokka rtahiit merci
                    المشاركة الأصلية بواسطة Um mayssoune مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى ماشى بضرورة تشرب الحليب ماشى هو لي فيه بحدو الكالسيوم كاينين الفواكه والخضار وكاين الاسماك فيهم نسبة عالية من الكالسيوم وحتى اكتر من مواد الحليب واليوغرت والاجبان
                    متل السردين المعلب والانشوبة المعلبة والكروفيت و وصوجا والفواكه الجافة متل اللوز والكركاع والجنجلان والخضار الخضراء متل المعدنوس والسبانخ و البروكلى والبسباس و اللوبيا الخضراء و المكور الاخضر والفواكه متل البرتقال والكيوى
                    اختى فعندك الاختيار كبير فتقوتى وشربي الماء بزاف
                    اختى بنسبة لبطنك عادى يكون كبير او صغير ماعندوش علاقة المهم هو نمو طفلك
                    اختى انا لما حملت بديت 68 كلغ وانهيت الحمل 68 كلغ يعنى مازدت حتى جرام ولغاية شهر 6 كانت بطنى ماكتبانش وحتى فى حوالى شهر8 او اكتر ركبت الطيارة وكانو يضنون انو انا في شهور الاولى للحمل فمعندكش لا ش تشطنى راسك بحجم بطنك

وماكنتش كانحب نشرب الحليب بالحق كنت ناكل البرتقال كتير بشتى انواعه المندرين الببليموس
                    اختى ماتوسوسش راسك وتهلاى فيه ودايما كاين البديل وشربي الماء بكتير

وانشاءالله تولدى وتهناى بقرة عينك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X