إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصحات التوليد في الرباط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصحات التوليد في الرباط

السلام عليكم، البنات بغيت نسولكم الله يجازيكم بالخير لتتعرف شي معلومات على لي كلينيك ديال الرباط و لي تتعرف شي طبيبة مرا مزيانة تتولد فيهم
    راني قربت و حايرة معرفتش فين نولد و معا شمن طبيبة حيت الطبيبة لي كنت متبعا معاها طلباتلي الثمن شوية غالي
    و شكرا ليكم مسبقا

لبنات توحدا فيكم متتعرفهم؟؟؟؟

سمحلي اختي ساجا راني دخلت غير باش ندعي معاك الله يعطيك وقفة ساهلة راني ساكنة بعيدة عليك من طنجة متقلقيش دابة يدخلو البنات الي ساكنين فالرباط وينصحوك.الله يسهل ولادتك اختي تهلاي فراسك

شوفي اختي
        حنا بنات العائلة كلهم كيولدوا فمصحة العاصمة la capitale كاينة فحسان
        وكاين مصحة البستان حدا باب الرواح حتى هي مزيانة و كلينيك بنجلون وهدا خاص بالتوليد فقط حتى هو فحسان
        لكن راه الحبيبة كلهم كيطلبوا ثمن مرتفع و من الاحسن تولدك الطبيبة اللي تبعتي معاها الحمل ديالك راه كيف يقولوا حلوف كرموس
        ويلا عندك او عند الزوج ديالك la mituelle راه كينقص عليك العبئ شوية
        الله يولدك بالسلامة اختي

مايا 04 سابقا

الله يسهل عليك الولادة و يرزقك الدرية الصالحة ، انا سمعت كاينة شي طبيبة مزيانة اسمها نيكول المجاطي جايا من جهة الكنيسة للي حدا المحطة ديال القطار ، انا نعتاتها لييا غي واحد السيدة متبعا عندها ، ونتمنى الاخوات للي ساكنين في الرباط و عندهم تجربة يعاونوك

مصحة العاصمة la capitale كاينة فحسانزوين ولدت فيه عمتي وصاحبتي 2 مرات ولدت فيه وفتحت ماما فيه الى عندك la mituelle او assurance عملي la prise en charge راه كتقام رخيصة شوية والله يفكك على خير.
            اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
              سمحلي اختي ساجا راني دخلت غير باش ندعي معاك الله يعطيك وقفة ساهلة راني ساكنة بعيدة عليك من طنجة متقلقيش دابة يدخلو البنات الي ساكنين فالرباط وينصحوك.الله يسهل ولادتك اختي تهلاي فراسك
              شكرا بزاف اختي جميلة لهلا يخطيك ، الدعوات محتاجنها كتر من كولشي
              الله يسر الامور للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
                شوفي اختي
                حنا بنات العائلة كلهم كيولدوا فمصحة العاصمة la capitale كاينة فحسان
                وكاين مصحة البستان حدا باب الرواح حتى هي مزيانة و كلينيك بنجلون وهدا خاص بالتوليد فقط حتى هو فحسان
                لكن راه الحبيبة كلهم كيطلبوا ثمن مرتفع و من الاحسن تولدك الطبيبة اللي تبعتي معاها الحمل ديالك راه كيف يقولوا حلوف كرموس
                ويلا عندك او عند الزوج ديالك la mituelle راه كينقص عليك العبئ شوية
                الله يولدك بالسلامة اختي
                شكرا اختي على الرد ديالك
                سمحلي نسولك لي تتعرفيهم ولدو فهاد المصحات تيولدو مع شي طبيبة تيعرفوها؟
                متقدريش تعطيني ثمن تقريبا باش تقام عليهم
                سمحيلي لصدعتك

المشاركة الأصلية بواسطة SIHAMITA مشاهدة المشاركة
                  الله يسهل عليك الولادة و يرزقك الدرية الصالحة ، انا سمعت كاينة شي طبيبة مزيانة اسمها نيكول المجاطي جايا من جهة الكنيسة للي حدا المحطة ديال القطار ، انا نعتاتها لييا غي واحد السيدة متبعا عندها ، ونتمنى الاخوات للي ساكنين في الرباط و عندهم تجربة يعاونوك
                  شكرا ختي على الرد ديالك

المشاركة الأصلية بواسطة intissar مشاهدة المشاركة
                    مصحة العاصمة la capitale كاينة فحسانزوين ولدت فيه عمتي وصاحبتي 2 مرات ولدت فيه وفتحت ماما فيه الى عندك la mituelle او assurance عملي la prise en charge راه كتقام رخيصة شوية والله يفكك على خير.
                    يا ربي امين، معرفاش اختي بشحال تقامت عليهم لولادة تقريبا وشكون ولدهم؟

أنا شهر هادي باش ولدت في الرباط في كلينيك العاصمة مع الدكتورة جلولي كنصحك بيها بزاف بزاف بزاف

الحمدلله كلشي داز مزيان القابلات عندهوم ضريفين بزاف و حتى الممرضات كيشدو بالخاطر

كون كونت نعاود التجربة منترددش نعاودها مع نفس الطبيبة و نفس الكلينيك

الولادة كتطيح 6000 درهم بين الكلينيك و الطبيبة

على فكرة هاد الثمن هو كاين تقريبا فجميع البلايص

المشاركة الأصلية بواسطة saga08 مشاهدة المشاركة
                          شكرا اختي على الرد ديالك
                          سمحلي نسولك لي تتعرفيهم ولدو فهاد المصحات تيولدو مع شي طبيبة تيعرفوها؟
                          متقدريش تعطيني ثمن تقريبا باش تقام عليهم
                          سمحيلي لصدعتك
                          مكاين مشكل الحبيبة سول براحتك
                          الصراحة عمرني مدخلت معاهم فهاد التفاصيل
                          لكن مرات بابا يالله ولدت فمصحة العاصمة هادي 15 يوم و بابا عنده la mituelle جاتوا 2000 درهم ديال الكلينيك و 7000 درهم ديال يد الطبيب مع العلم انه ماشي هو اللي كانوا متبعين معاه و هي ولدت بالقيصرية
                          وبنت عمي ولدت فيه لكن كان بقا الوليد فالحضانة و تقامت عليها ب 1500 درهم لليلة
                          ودير بحسابك راه الكلينيك ماكاين هي الشحط
                          يمشي راجلك الحبيبة يسول ليك و يجيب الخبرة الصحيحة باش يالله توجد راسك و تعرف راسك من رجليك

مايا 04 سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ღأمة اللهღ مشاهدة المشاركة
                            الولادة كتطيح 6000 درهم بين الكلينيك و الطبيبة

على فكرة هاد الثمن هو كاين تقريبا فجميع البلايص
                            شكرا اختي بزاف على الرد ديالك، سمحيلي نسولك واش ولدتي طبيعي ولا بالعملية؟
                            شحال خدات من عندك الطبيبة ديال يديها، نوار يعني؟ وهاد الثمن لكلتيلي عليه وش بلاميتييل؟ سمحيلي لصدعتك بالاسئلة

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
                              مكاين مشكل الحبيبة سول براحتك
                              الصراحة عمرني مدخلت معاهم فهاد التفاصيل
                              لكن مرات بابا يالله ولدت فمصحة العاصمة هادي 15 يوم و بابا عنده la mituelle جاتوا 2000 درهم ديال الكلينيك و 7000 درهم ديال يد الطبيب مع العلم انه ماشي هو اللي كانوا متبعين معاه و هي ولدت بالقيصرية
                              وبنت عمي ولدت فيه لكن كان بقا الوليد فالحضانة و تقامت عليها ب 1500 درهم لليلة
                              ودير بحسابك راه الكلينيك ماكاين هي الشحط
                              يمشي راجلك الحبيبة يسول ليك و يجيب الخبرة الصحيحة باش يالله توجد راسك و تعرف راسك من رجليك
                              شكرا اختي بزاف على المعلومات لعطيتيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X