وصفة تساعد على الحمل باذن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة تساعد على الحمل باذن الله

السلام عليكن. اخواتي للامانة هادي وصفة جرباتها واحد السيدة من العائلة و بحمد الله عطاتها نتيجة اجابية متكون كل وحدة كتسعى تحمل, هاد السيدة من بعد زواج دام 10 سنوات , مخلات مجربات , اللي كان كيقولها اي حاجة كتجربها, تبعات عن طبيبة اختصاصية في بني ملال سنوات لكن بدون جدوى, و اول مخدات هاد الوصفة باذن الله حملات من بعد اول شهر,ودابا راها ولدات السنة الماضية ولد ودابا راها حاملة متكونو كاملات, انا قلت مع راسي علاش منقولكم اشنو دارت و انتم عندكم الاختيار اما تجربوها واما تكونو ستفدتو من تجربة اخت لكن, و بلا منطول عليكم الوصفة هي , كتاخدي زريعة الفاصة وكتحمريها شوية في المقلة و من بعد كتطحنيها مزيان و كل صباح على الريق كتعملي معلقة كبيرة منها في كاس ديال كوكا راها كتولي تشنشن كما قلت كتشربيها كل نهار على الريق , و الله العظيم الى السيدة كتقول مني شرباتها اصبح كينزل منها شرف الله قدركم داكشي خاتر بحال الخيوط مدقدقين بحال .... المهم داكشي خاتر , مع هي راجلها برا اول ماجا سهل ليها الله في الحمل. كنظن هاد الوصفة الى مانفعات متضر جاربوها من قال. اخواتي الله يسهل ليكم بداكشي اللي كتمناو و امانة عليكم اللي جرباتها و عطاتها نتيجة اجابية تفرحني او على الاقل تدعي معايا فظهر الغيب راختكم وافعة في مشاكل الله بوحدو اللي عالم عليها , نتوما مقهورين من عدم الانجاب و انا راجلي عكسكم تمااااااما غير دعيو معايا وصافي.
    اتق دعوة المظلوم فانها ليست بينها و بين الله حجاب.

السلام عليم و رحمة الله و بركاته

بغيت غير نعارف اشناهية زريعة الفاصة و فين نلقاها

الله يجاريك بكل خير

الله يجازيك بخير أختي ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة ويفك كربك ويجعلك قرة عين زوجك ويجعل زوجك قرة عينك ويزرع المحبة بينكما يارب ويبارك لكما وفيكما

شكرا اختي والله ييسر ليك امورك ويسعدك و يهنيك الحبيبة

مايا 04 سابقا

شكرا لك أختي على الوصفة الله يجازيك بخير ويجعلها فميزان حسناتك يارب
          أختي الله يسهل عليك ماصعاب ويهدي الزوج ديالك ويعملك شي تاويل ديال الخير يارب العالمين
          ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

chkran akhti, lah ysahal 3lik mas3ab,

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

شكراً حبيبتي على الوصفة لكن أرجو منك أن تشرحي لي ما معنى زريعة الفصا واش هي الفاصة اللي كنعطيوا للأرانب وفين كتتواجد
              أرجو الرد ضروري الله يجازيك بالخير ويهدي زوجك ويسعدلك أيامك إن شاء الله
              sigpic

شكرا اختي على الوصفة غادي نجربها انشاء الله حيت كلاوني كاع الاختصاصيين الي في بني ملال وبلا نتيجة الحمد لله على كل حال
                ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين
                sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
                اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

مشكورة اختي ويارب يرزق الذرية الصالحة .
                  الاخوات الي تيسألو على زريعة الفصة راها كتباع عند العطار.

المشاركة الأصلية بواسطة noura39 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليم و رحمة الله و بركاته

بغيت غير نعارف اشناهية زريعة الفاصة و فين نلقاها

الله يجاريك بكل خير

اختي زريعة الفاصة هي الحبوب اللي كيستعملوها الفلاحين في زراعة ما يسمى بالفاصة ومن بعد حصادها تعطى كعلف للغنم و هي من احسن ما يكون للقطيع و كنسمع انه كيستعملوها حتى الاخوات اللي بغاو يغلاضو , كنظن كتباع عند المتاجر اللي كتبيع المواد و الاسمدة الفلاحية.نتمنى نكون عرفت نشرحليك و اي استفسار اخر انا في الخدمة.
                    اتق دعوة المظلوم فانها ليست بينها و بين الله حجاب.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X