جلطة في الرحم مع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جلطة في الرحم مع الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الانيقات عندي مشكل في الحمل اديالي
    كنعاني من جلطة في الرحم وحمل في نفس الوقت
    اكتشفت الحمل بعد مرور شهرين وهادي تقريبا شي ربعيام نزلو ليا الطروفة اديال الدم اقياس كف ادي
    المهم قلت راه يمكن اخسر ليا التيلاد من بعد ما امشيت للمستشفي اكتشفت انا الجنين الحمد لله هاد الساعة لباس اعليه
    ولكن من ورا الغشاء اديالو كاينة جلطة اكبر من حجم الجنين والغشاء اللي محيط بيه اخواتاتي ساعدوني الي كان عندكم شي معلومات بخصوص هاد المشكيل
    اوشي وحدة مرات من هد التجربة ما اتبخلوش اعليا بمساعدتكم الله اجازيكم بالف الف الف الف الف خير
    sigpic

الله اشافيك
    sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

الله اشافيك

merci miss oujdia

أول مرة كنسمع على هذا المشكل
        أختي ما فيدي غير ندعي معاك بالشفاء ويحفظ لك الله عز وجل الجنين إن شاء الله.
        أختي تبعي الطبيبة ديالك شنو تقولك مع الأدوية ويكون خير إن شاء الله
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
        اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

اللهم امين يارب ويشافي جميع المسلمين
          نتمني نلقي شي اجابة عندالاخوات اللي ادخلو من بعد انشاء الله
          راني مزال كنتسني
          sigpic

akhti khsk dsa9si tbibba dialk hiya li ghadi tfidek kter. oymkn t3tik chi 7aja tnzl hadak dm li 3andek fra7im awla ghadi t9ollk ghadi ynzl bo7do..
            matb9aychi kadstnna l akhawat rah mochkil dialk 9lalin li kaykon 3andhom.. li bghit n9ollk akhti ya3ni mchi tina chof l7al m3a doktora dialk hiya adra mnna hna.. olah ytabt lik l7aml dialk

اللهم استرني علي وجه الأرض. اللهم ارحمني في بطن الأرض
            اللهم اغفر لي يوم العرض
            بسم الله طريقي والرحمن رفيقي والرحيم يحرسني من كل شيئ يلمسني
            اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد

حبيبة الله يثبت حملك ويشافيك أنا رأيي من رأي الاخت حمامة ضروري تمشي نالطبيب وإن شاء الله تكون الامور مزيانة وتدوز بسلام
              الله يسمعنا خبر خير عليك
              ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة alhamama مشاهدة المشاركة
                akhti khsk dsa9si tbibba dialk hiya li ghadi tfidek kter. oymkn t3tik chi 7aja tnzl hadak dm li 3andek fra7im awla ghadi t9ollk ghadi ynzl bo7do..
                matb9aychi kadstnna l akhawat rah mochkil dialk 9lalin li kaykon 3andhom.. li bghit n9ollk akhti ya3ni mchi tina chof l7al m3a doktora dialk hiya adra mnna hna.. olah ytabt lik l7aml dialk
                شكرا ليك اختي راه ما شي المشكيل في المشية عند الطبيبة راني من النوع اللي كيخاف بزاف
                راني ولله الحمد امتبعة امع الطبيبة اديالي وفين ما كنحس بشي اعراض ما شي هيا هاديك ماكاين غير السبيطار غير انا قلت امع راسي تقدر شي وحدة اتكون سمعات او مرات بنفس الحالة اديالي نعرف اش كانت النهاية اديال الحمل اديالها
                الحمد لله ربي امنعم اعليا بلوليدات
                ولكن المشكيل انني كنت حاملة ومعرفاش وكنت كنشرب شي ادوا في هاديك الفترة ومخصنيش انشربو زائد كنت كندير الرجيم والرياضة مختلفا ومتليقش للمرأة الحامل
                عاد عندي مشكيل في العادة الشهرية كانت كتجيني امقطعة كاين المرات اللي في الشهر اتجيني اتلاتة حتي الربعت المرات وهدا كان عامل من العوامل اللي ما خلنيش نعرف بأنني حاملة
                وسمحي ليا الي طولت اعليك
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائلة بالله مشاهدة المشاركة
                  حبيبة الله يثبت حملك ويشافيك أنا رأيي من رأي الاخت حمامة ضروري تمشي نالطبيب وإن شاء الله تكون الامور مزيانة وتدوز بسلام
                  الله يسمعنا خبر خير عليك
                  ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين
                  ياربي امين اختي وشكرا اعلي المرور الطيب اديالك وانشاء الله فين اما كان شي جديد عندي انشاء الله غادي انقولو ليكم
                  بش حتي الاخوات استافدو من اخطاء الغير واتفداو هاد المشكيل في الحمل انشاء الله
                  sigpic

اختي انا اول مرة كنسمع بهاد الشي لي عندك
                    الله يحفظك وينجيييييييييك من كل شر اختي نتي والجنين ديالك
                    هاد الشي لي قدرت نقول ليك
                    انا غادي نبقى ندعي معاك ونتي مرة مرة طمنينا على الحالة ديالك
                    الله يسمعنا خيييييييييييير عليك ديما
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X