إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي عندها fsh مرتفع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي عندها fsh مرتفع

السلام عليكم
    عافاكم شكون لي عندها fsh مرتفع جدا واش لقيتو ليه شي حل ما تبخلوش علينا بالنصيحة الله يجازيكم بالخير.
    حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم
    اختي حتى أنا عندي اف اس اتش مرتفع، وقريت واحد العشبة اسمها alchémille تتنزلو وتنظن بالعربية هي عباءة السيدة أو رجل الأسد ولكن بالمغربية معرفتش اشنو هيا تنظن موجودة بالسعودية
    أنا دابة تنستعمل مرددوش قريت عليه أنه تينزلها في واحد المنتدى أجنبي الأخت كان عندها 15 ونزل ل 3 بعد استعمال majorelle مدة شهرين ولقيت أنه هو مرددوش وبديتو هاد الشهر الله يسهل علينا كاملات يا ربي
    هانتي خديتو طري من عند مالين النعناع
    وعلقتو حتى نشف في الدار عندي وسستو من عوادو في الصينية وتانخذ 2 معالق صغار كنغسلهم ونديرهم في كاس ديال الماء غليان وايلا بغيتي تزيدي شوية السكر باش تتقبلي الطعم ديالو وتخليه 5 د من بعد تصفيه وتشربيه على الريق وممكن تشربي كاس اخر قبل النوم
    الله يبلغنا المراد امين

اختي السلام عليكم اولا خصك تعرفي سبب ديال الارتفاع ديالو انا مرتفع لي 18 و لكن سبب مخزون البويضات ضعيف بزاف لقدر الله بقيت هكدا ومحملتش قريبا غدي يكون عندي سن الياس المبكرالله يعفو علينا نتمنى تعرفي سبب وكيفما قالت الاخت خدي مرددوش راه تيقاد الهرمونات
      sigpic
      رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
      ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
      يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
      اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
      الغفور الرحيم

المشاركة الأصلية بواسطة برحمتك استغيت مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        عافاكم شكون لي عندها fsh مرتفع جدا واش لقيتو ليه شي حل ما تبخلوش علينا بالنصيحة الله يجازيكم بالخير.
        اختي انا سقسيت على هاد العشبة هنايا بإسبانيا وجبرتا كتباع موجودة فالصيدليات اللي كيبيعوا الأعشاب إدا عندك شي حد عايش هنا قولوا يهبطالك للاسف أنا مهوداشي دابا نالمغرب كنت نشريهالك في سبيل الله
        ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة جنات82 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اختي حتى أنا عندي اف اس اتش مرتفع، وقريت واحد العشبة اسمها alchémille تتنزلو وتنظن بالعربية هي عباءة السيدة أو رجل الأسد ولكن بالمغربية معرفتش اشنو هيا تنظن موجودة بالسعودية
          أنا دابة تنستعمل مرددوش قريت عليه أنه تينزلها في واحد المنتدى أجنبي الأخت كان عندها 15 ونزل ل 3 بعد استعمال majorelle مدة شهرين ولقيت أنه هو مرددوش وبديتو هاد الشهر الله يسهل علينا كاملات يا ربي
          هانتي خديتو طري من عند مالين النعناع

وعلقتو حتى نشف في الدار عندي وسستو من عوادو في الصينية وتانخذ 2 معالق صغار كنغسلهم ونديرهم في كاس ديال الماء غليان وايلا بغيتي تزيدي شوية السكر باش تتقبلي الطعم ديالو وتخليه 5 د من بعد تصفيه وتشربيه على الريق وممكن تشربي كاس اخر قبل النوم
          الله يبلغنا المراد امين
          حتى انا قلبت عليها عند العشابين او عند محلات في الدار البيضاء مختصة او مالقيتهاش او دابا غادي نكمل واحد الوصفة ديال البصلة او نبدا ناخد le gatillier قريت حتى هو مزيان او نبقاو على اتصال.
          الله يفرج علينا.
          حسبي الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية بواسطة housni مشاهدة المشاركة
            اختي السلام عليكم اولا خصك تعرفي سبب ديال الارتفاع ديالو انا مرتفع لي 18 و لكن سبب مخزون البويضات ضعيف بزاف لقدر الله بقيت هكدا ومحملتش قريبا غدي يكون عندي سن الياس المبكرالله يعفو علينا نتمنى تعرفي سبب وكيفما قالت الاخت خدي مرددوش راه تيقاد الهرمونات
            انا عندي 84 الطبيبة تعجبات حيت من مدة قليلة كان عندي مزيان الله يدير اللي فيها الخير اوصافي.
            حسبي الله ونعم الوكيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X