شي طبيب زين في مراكش عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي طبيب زين في مراكش عافاكم

عفاكم الاخوات الي تتعرف شي طبيب زين في مراكش اكون معقول وتيخاف الله اوعندوخبرة ’ الي تتعرف شي واحد تعطيني الاسم و العنوان ديالو الله اجازيكم بخير وافرحنا كاملات
    sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
    اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

السلام عليكم اختي الله افرحك في القريب العاجل ياربي امين اختي انا كانصحك بالدكتور عبد اللطيف ايت منصور كاين في الداوديات راه ماشي مادي ابدا وراه حاج اتيخاف الله و معقول غير كات دخلي عندو كاترتاحي بالطريقة المعاملة و الدعاء معاك اختي الى بغيتي العنوان والهاتف نكتبو ليك ماشي مشكل والله ارزقنا وفرحنا جميعا ياربي امين
    sigpic

Salam, ana khti machi man marakch mana9darch nfidak, walakin galt nadkhol nda3a m3ak, iwa lah ysahal 3lik o3lin afl9arib inchalah

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

شكرا الاخت فاطمة 80 والله افرحنا كاملين يارب وايلا جات على خاطرك اختي عطيني العنوان ورقم الهاتف الله اجازيك بخير
        sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته

شكرا اختي hidayatra7mane علي الاهتمام ديالك وشكرا على الدعيوة الله افرحني وافرحك وافرح كل الاخوات المنتضرات يارب

اختي انا مراة خويا مشات عند الدكتور نور الدين روض او جاب الله التيسير من بعد عامين ديال الجري بين هاد الدكتور او داك

salamo 3alikom ana ****b3a m3a docteur nourdinne raed wssaraha ghezal w nasse kamlin kaychakrouh .ana ba3da retahit 3ande bzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf nit gheda 3andi m3ah maw3id.ila bghiti adresse na3tihalik

عفاكم يا اخواتي الي قالت لي على شي دكتور تعطيني العنوان ديالو الله اجازيكم خير

بزاف كيشكرو دكتور روض نوردين

هدا هو العنوان انا حامل وكنتبع عندو (30زاوية شارع سورياولبنان فوق صيدلية اطلس جيليز مراكش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X