إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كينة جاسمين.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كينة جاسمين.....

الله يخليكم وهاد العواشر الى مجاوبوني بخصوص كينة jasmin واش مزيانة ومعندهاش شي اعراض على الوجه واش ممكن تزيد فالوزن علما اني استعملت هادي شي 5 شهور diane 35 ودارت لي بقع داكنة فوجي و ضرتني فقلبي بدلتها ب microdiol وبقا نفس المشكل ودبا نصحوني فالصيدلية ب جاسمين قاليك هي اخر مكاين متبخلوش عليا

اختي تىنصحك تمشي عند طبيبه وهي الي تعرف اش يناسبك لاني سمعت ان جاسمين تدير تكيس مبايض وتترفع هرمون حليب من احسن انك تشتشيري طبيبه والله يوفقك
    sigpic
    [COLOR="red"][B][SIZE="5"]
    ( ربي بشرني بالفرح
    كما بشرت زكريآ بـ يحيى )

اللهم لاتدري فردا وانت خير الوارثين

واه اش هادشي 25 مشاهدة وحدة اللي ردات عليا راني غدا نتقلق مع انه فموضوع تجمع مستعملات موانع الحمل شحال من اخت تتستعمل جاسمين اوا كيبان ليا ماعندي زهر

اختي انا كان العام اللي فات وقع لي اجهاض ونصحني الدكتور نستعمل كينة الجاسمين قال انها ماتتغلضش خديتها مدة 4 اشهر وحبستها حيث بغيت نولد مادارت لي والو من داك الشي اللي قلتي والحمدلله حملت منورا داك الشي ورزقني الله بوليد الله يحفظو ليا

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

khti sarah hiya tate3ta f halat khassa , me li 9rit 3liha f wahed le site anaha 3endha drar bzzaf , un site francais, lmouhim oukhti hadi nassihti ana 9rit anaha 3endha maddar bzzzaf, ana kount tanste3mel microginon 30 w hamdoulillah kanet tatwalemni, li anani jerebt dian w deratni kount daiman m3essba w wla tayderni 9elbi jerbi microjinon , awla diri lawlab w henni rassek , i
          ila mazal 3end chi stifssar mrehba oukhti
          allah ywefe9ek

المشاركة الأصلية بواسطة سونااف مشاهدة المشاركة
            اختي تىنصحك تمشي عند طبيبه وهي الي تعرف اش يناسبك لاني سمعت ان جاسمين تدير تكيس مبايض وتترفع هرمون حليب من احسن انك تشتشيري طبيبه والله يوفقك

khti smhili makaynach kina dman3 l7aml li dir takayossat lmabayid bl3ax hiya li kaydawiw biha takayoss lmabayid hit ana 3andi takayos lmabayid ta ana tbib dyali chkarli fjasmin wakha tamanha 100dh mais mzyana

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

انا الحبيبة كنت خديتها غير شي شهرين .....دارت لي الدوخة......بزززاف.............و مسالة اخرى فيها نسبة الكليكوز كثيرة....انا مكنت عارفة كنت تفقست على ولدي و هو يلصقني السكر......منين جيت نقرا النوتيس مزياااان لقيت ان نسبة الكليكوز عالية و انا نقطعها اللي رجعت عادي...........هو الحبيبة الفانيد بجميع انواعو الغالي و الرخيص بحال بحال ....سم سم الله يعافينا منو..........

احسن حاجة اختي هي تشوفي الطبيب. وانشاء الله تلقاي الكينة الي تناسبك

CHOKRAN LJMI3 LAKHAWAT WLAKOM JAZIL CHOKR BANASBA AKHTI MICROGINON NASHATNI BIHA WAHD L3AMA DIALI FTANDIM LOSRA 9ALTLI BILA KHFIFA WACH KATGHALAD CHWIA RANI WLIT KANOZAN 52 KG M3A LMARAD DIAL LOLADA OWACH MAKAT3ATALCH LHAML MALI NA9TA3HA HINT TBIB 3ATINI MODAT 3AM 3AD NAHMAL[

المشاركة الأصلية بواسطة khanfosa مشاهدة المشاركة
                    CHOKRAN LJMI3 LAKHAWAT WLAKOM JAZIL CHOKR BANASBA AKHTI MICROGINON NASHATNI BIHA WAHD L3AMA DIALI FTANDIM LOSRA 9ALTLI BILA KHFIFA WACH KATGHALAD CHWIA RANI WLIT KANOZAN 52 KG M3A LMARAD DIAL LOLADA OWACH MAKAT3ATALCH LHAML MALI NA9TA3HA HINT TBIB 3ATINI MODAT 3AM 3AD NAHMAL[

انا الحبيبة درت microgynon 30 تقريبا شي 3 سنوات......قطعتها الشهر اللي فات و دبا انا حاملة كيفما تكوني حتى نتية يا رب......و بالنسبة للغلظ معرفتش واش تتغلظ و لا اش مع انا اصلا ديما ريجيم.....اللي فيها زوين هي انها خفيفة متضر ما والو...و.متتعصب ما والو.....

salam 3andak akhti tamchi tasta3mli jasmin ana sta3maltha moudat charin kharjat li 3la sa7ti mnin mchit l3and tbiba o dart lia ta7alil l9atha kharb9at lia kolchi lhourmounat o tal3at li sakar binisba 3alia bazaf o tai7at lia cha3ri o ana tbiba li kharjatha lia o daba ana sakna fi almania kharjat lia tbiba hna diane houwa man lafdal diri chi wasila man rir lkina raha khiba fi jami3 l7alat o 3andha tatirat tanawia

salam ana sta3malt jasmin moudat 2 achour kant kharjatha lia tbiba fi lmaghrib i mnin klitha o ana mrida halkatni fi sa7ti o mchit l3nad tbiba hna fi almnia dart lia ta7alil o l9at 3and kolchi lhoumount mkharb9i o sakar tala3 lia bazaf ma3a l3ilam anai makan fia walo o yalah mzawja o kharjat lia diane wafa9ni bazaf 3andak man jasmine raha katl3 soukar okati7 ch3ar o katkhab9 lhourmounat

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X